المحرر موضوع: مقتل وإصابة تسعة من الشرطة بينهم آمر فوج بهجوم مسلح جنوب الموصل  (زيارة 462 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ilbron

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 6863
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي

السومرية نيوز/ نينوى


أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، السبت، بأن تسعة عناصر من الشرطة بينهم آمر الفوج الأول لشرطة المحافظة سقطوا بين قتيل وجريح بهجوم مسلح نفذه مجهولون جنوب الموصل.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا النار، ظهر اليوم، من أسلحة رشاشة على دورية للشرطة لدى مرورها في منطقة الخرار (40 كم جنوب الموصل)، ما أسفر عن مقتل ثلاثة من عناصرها بينهم ضابط برتبة نقيب، وإصابة ستة آخرين بجروح بينهم آمر الفوج الأول لشرطة المحافظة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة امنية طوقت مكان الحادث، ومنعت الاقتراب منه، فيما هرعت سيارات الاسعاف لنقل الجرحى إلى المستشفى لتلقي العلاج، وجثث القتلى إلى الطب العدلي".

وأفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت (السابع من حزيران 2014)، بأن طيران الجيش بدأ بتنفيذ هجمات جوية على عناصر "داعش" بمناطق المشيرفة و17 تموز غربي الموصل.

ووجهت قيادة عمليات نينوى، اليوم السبت، نداء لأهالي المحافظة الى الالتزام ببيوتهم لأنها ستوجه "ضربات موجعة للإرهابيين"، فيما طالبتهم بالتعاون مع القوات الأمنية وعدم التهاون مع العناصر الإرهابية.

يذكر ان قائدي العمليات المشتركة والقوات البرية الفريقين أول ركن علي غيدان وعبود قنبر، وصلا، في وقت سابق من اليوم، إلى مقر قيادة عمليات نينوى، للإشراف المباشر على العمليات العسكرية التي تجري غربي الموصل.