مناسبات مترابطة

  • مظاهرة أستنكار في تورنتو الكندية تضامنا مع مسيحي العراق: 10/08/2014

المحرر موضوع: غدا الاحد: مظاهرة أستنكار في تورنتو الكندية تضامنا مع المسيحيين العراقيين  (زيارة 3138 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل jerjesyousif

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 125
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اصدرت الكنائس المشرقية في منطقة تورنتو الكبرى في كندا بيانا تحث فيه الجماهير للاشتراك في تظاهرة سلمية يوم الاحد، العاشر من آب 2014 في مدينة تورنتو لايصال صوتنا لبيان ما اصاب ويصيب شعبنا المسيحي في الموصل، وهناك قمصان مطبوعة ستباع في جميع الكنائس في قداديس السبت والاحد القادمين لغرض تغطية مصاريف المسيرة وارسال الفائض الى اهلنا المحتاجين في العراق.
جرجيس يوسف الساعور/ كندا

وادناه نص البيان:

أخواتي إخوتي أبناء الرعية الكرام
سلام في المسيح يسوع، الذي غلب الشر،


دعماً لأهلنا المهجرين من مدينة الموصل وايقاظاً للرأي العام الكندي، وايصالاً لصوتنا لدى الحكومة الكندية، تدعو الكنائس المشرقية في كندا كل أبنائها للمشاركة في الاعتصام والتظاهرة السلمية المزمع إقامتها في مدينة تورونتو في العاشر من شهر أب ٢٠١٤، والتي ستتكلل بتقديم رسالة الى الحكومة العراقية والحكومة الكندية نطالب فيها مساعدة وحماية ورد اعتبار وكرامة شعبنا المسيحي الذي يعاني من اهانة لإيمانه الممتد عبر الفي عام، ويتعرض لحملة إبادة جماعية تتمثل بطمس هويته التاريخية وتدمير حضارته وثقافته والأستيلاء على ممتلكاته.


ندعو أبناءنا في كندا وكل الخيرين من المسيحيين والأسلام للأشتراك في هذه التظاهرة السلمية ونهيب بالجميع الحضور في الزمان والمكان المحددين والألتزام بالقوانين والأنظمة المعمول بها والتي ستقوم لجنة مشتركة من جميع الكنائس بوضعها، كذلك الألتزام التام بالشعارات التي ستحددها اللجنة المشرفة على هذه المسيرة لأيصال صوت الحق للعالم والكنديين لكي يتحرك ضميرهم ويقفوا معنا ضد الهجمة الشرسة الظالمة التي يتعرض لها شعبنا.
تنطلق المظاهرة الساعة الرابعة والنصف مساء من تقاطع
Front St & Bay
خلال
University Av. N
الى ساحة مبنى البرلمان وسيستمر الأعتصام حتى الساعة السابعة والنصف مساءً
راجين المشاركة ودعوة الأخرين


St. Peter Chaldean Catholic Church
http://www.chaldeancatholicchurch.com

كنيسة مار بطرس الكلدانية الكاثوليكية


وهذا هو التعديل الاخير فيما يتعلق بتظاهرة العاشر من آب:
St.Peter Chaldean Catholic Church
   


أخواتي إخوتي أبناء الرعية الكرام
سلام في المسيح يسوع، الذي غلب الشر،


دعماً لأهلنا المهجرين من مدينة الموصل وايقاظاً للرأي العام الكندي، وايصالاً لصوتنا لدى الحكومة الكندية، تدعو الكنائس المشرقية في كندا كل أبنائها للمشاركة في الاعتصام والتظاهرة السلمية المزمع إقامتها في مدينة تورونتو في العاشر من شهر أب ٢٠١٤، والتي ستتكلل بتقديم رسالة الى الحكومة العراقية والحكومة الكندية نطالب فيها مساعدة وحماية ورد اعتبار وكرامة شعبنا المسيحي الذي يعاني من اهانة لإيمانه الممتد عبر الفي عام، ويتعرض لحملة إبادة جماعية تتمثل بطمس هويته التايخية وتدمير حضارته وثقافته والأستيلاء على ممتلكاته.


ندعو أبناءنا في كندا وكل الخيرين من المسيحيين والأسلام للأشتراك في هذه التظاهرة السلمية ونهيب بالجميع الحضور في الزمان والمكان المحددين والألتزام بالقوانين والأنظمة المعمول والتي ستقوم لجنة مشتركة من جميع الكنائس بضمان تتطبيقها، كذلك الألتزام التام بالشعارات التي ستحددها اللجنة المشرفة على هذه المسيرة لأيصال صوت الحق للعالم والكنديين لكي يتحرك ضميرهم ويقفوا معنا ضد الهجمة الشرسة الظالمة التي يتعرض لها شعبنا.
تنطلق المظاهرة الساعة الثالثة والنصف مساء من تقاطع
Front St & Bay
خلال
University Av. N
الى ساحة مبنى البرلمان وسيستمر الأعتصام حتى الساعة السادسة مساءً
ملاحظة هامة
وردت إلينا تساؤلات كثيرة عن سبب وجود أكثر من مظاهرة في منطقة تورنتو الكبرى، ففي 2 آب هناك مظاهرة نظمت بمبادرة شخصية، وفي 3 آب هناك مظاهرة نظمها أحد الأحزاب، ونود أن نعلم الجميع أن المظاهرة الوحيدة التي تنظمها الكنائس الشرقية مجتمعة هي التي ستقام يوم الأحد 10 آب في الساعة الثالثة والنصف عصراً وتنتهي عند بناية البرلمان في وسط تورنتو. في هذه المظاهرة سنظهر كصوت مسيحي واحد ولذلك لن يتم حمل أية أعلام لأية أحزاب ولن يسمح باستخدام مأساة شعبنا لأغراض دعائية ومصالح ضيقة.
راجين المشاركة ودعوة الأخرين

St. Peter Chaldean Catholic Church
http://www.chaldeancatholicchurch.com



غير متصل ابراهيم برخو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 268
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

إن لم تقيموا الدنيا إستنكارا،وأن تقعدوها نصرا
فمتى تنصرون أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري
تحت شعار لا لقتل وطرد أبناء شعبنا المسيحي في نينوى، مدينة الموصل
تنظم المؤسسات الدينية والقومية لشعبنا في مدينة تورنتو مسيرة حاشدة لأستنكار ما حل بأبناء شعبنا الأصيل في مدينة الموصل وذلك الساعة الثانية عشرة من يوم الأحد المصادف 3 آب 2014
أمام مبنى برلمان مدينة تورنتو وعلى العنوان التالي
Queen`s Park, Toronto, Ontario, M7A1A2
حيث يتم رفع اليافطات مستنكرين الأعمال الهمجية التي تمارسها عصابات داعش بحق شعبنا المسالم ،وتلقى الكلمات وترفع برقية مطاليب شعبنا للمسؤولين في حكومة كندا وضرورة دعم ومساندة شعبنا في إنشاء منطقة أمنة وحماية دولية في سهل نينوى.




غير متصل Talal Essa

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 4
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الكنائس المشرقية في  كندا - تورونتو  تدعوا أبنائها للمشاركة في الاعتصام والتظاهرة السلمية المزمع أقامتها يوم الاحد  10 اب  2014

دعما لاهلنا المهجرين من مدينة الموصل وايقاظا للرأي العام الكندي وأيصالا لصوتنا لدى الحكومة الكنديه . تدعوا الكنائس المشرقية في كندا كل ابنائها للمشاركة في الاعتصام والتظاهره السلميه المزمع أقامتها في مدينة تورونتو . في العاشر من شهر اب 2014 والتي ستتكلل بتقديم رساله الى الحكومه العراقيه والحكومة الكنديه تطالب فيها بمساعدة وحماية ورد أعتبار لكرامة شعبنا المسيحي الذي يعاني من أهانه لايمانه الممتدعبر الفي عام . ويتعرض لحملة ابادة جماعية تتمثل بطمس هويته التاريخية وتدمير حضارته وثقافته والاستيلاء على ممتلكاته .
ندعوا ابنائنا في كندا وكل الخيرين للاشتراك في هذه التظاهره السلميه ونهيب بالجميع الحضور في الزمان والمكان المحددين والالتزام بالقوانين والانظمه المعمول بها والتي ستقوم لجنة مشتركة مـــــن جميع الكنائس بوضعها . كذلك الالتزام التام بالشعارات التي ستحددها اللجنة المشرفه على هذه المسيره لايصال صوت الحق للعالم والكنديين لكي يتحرك ضميرهم ويقفوا معنا ضد الهجمة الشرســــــــه الظالمه التي يتعرض لها شعبنا  .....
تنطلق المظاهره الساعــة الرابعــة والنصف مساءا ويستمر الاعتصام حتى الساعة السابعة والنصف مساءا
الانطلاق يكون مــــــن ....Front  st & bay  عبر .... University Av  north

ملاحظــــــة  /  ستتوفر وسائل نقل ( باصات ) لنقلكم الى المظاهرة والعوده بكم الى أماكن تجماعتكم وسنعلن لاحقا مواقع تواجد الباصات


طلال



غير متصل اخيقر يوخنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4982
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يوم الاحد الثالث من اب تظاهرة احتجاجية في تورنتو

اخيقر يوخنا

ستقوم المنظمات الاشورية في اونتاريو بتظاهرة احتجاجية في مدينة تورنتو للتنديد بالاعمال الارهابية لدعش  ضد المسيحين  في مدينة الموصل
وستقوم باصات خاصة لنقل  المحتجين الى مكان الاحتجاج
وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا في يوم الاحد الثالث من شهر اب ٢٠١٤
ووفق الجدول التالي
اولا - باصات لنقل المحتجين من كنيسة مريم العذراء في تورنتو  ( لكنيسة المشرق الاشورية )161skyway
ثانيا -باصات من امام كنيسة المشرق القديمة 510 rowntree dairy 
ثالثا - باصات من ساحة الكنيسة الكلدانية 2 high meadow pi 
رابعا- باصات  في مقدمة العمارات السكنية 4001 steel ave west
خامسا- باصات في ساحة البيون مول albion mall 1530