المحرر موضوع: التطهير العرقي ماضيآ وحديثآ  (زيارة 1625 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل babbel916

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وقعت مجازر واباده لبعض شعوب الارض قديما في العصر الاسلامي الى العصر العثماني وما جرى لليهود  .الهولكوس وفي روندا والقائمه تطول لم يكن لشعب على هذه الارض نصيب في المجازر كالشعب الاشوري بداية من عصر محمد مرورا بالفرس والعثمانيين واخيرا الاكراد وفرق التكفير والنهي عن المنكر كما يدعون ..
الم يحن الوقت كي يقدم للمحاكمه كل من قام وعمل وحرض على هذه الاعمال الاجراميه لماذا انشئت محكمة الجنايات الدوليه لتوقع عليها معظم الدول بمعادة روما واين مجلس الامن ومبادئ ولسون ال14  هل اصبحت حبرا على,,,,,,,,, لماذا لم نلاحظ لا شجب ولا استنكار لما جرى في الموصل اخيرا من  اية دوله اليس هذا عار على كل صامت لا يتحرك .
قام الشعب الاشوري في جميع مراكز تواجده بتحميل المسؤليه للامم المتحده والجمعيه العامه لانهما وجدا لصيانة الامن والسلم في العالم فأين انتم من حماية واسقرار وامن شعب يباد على ايدي جماعه مرتزقه  _
منذ بداية الرساله المحمديه ونزول الوحي كما يدعون لاحت بوادر الكراهيه والحقد وسفك الدماء هذا موثق تاريخيآ,,,,,, اقول
يا اتباع محمد لي سؤال           اريد جوابه فمن وعاه 
اله يشرع نكاح صغيرة              وقتل مرتدد لا لشئ جناه
عجبآ لسارق طفولة تقدسه        وسارق دينار تقطع يداه
هذا قليل من الكثير من مصائب الاسلام على البشريه لا تنسى يا قارئي نكاح البغايا في الاسلام اللواتي يرفعن الرايات البيض فوق بيوتهن لاستقبال ,, الميل في المكحله,,,,دون اربعة شهود.
يذبح الابرياء في طلب جهاد          تستباح ام طفل ويقتل اباه
يا مقبل الحجر الاسود افق            بالله عليك هل هذا الاه 
وهل مضاجعة ميته سن شرعآ        أم لوعة نبيك بفرج أبتغاه
تعال معي نتصفح ولو القليل من التاريخ الاسلامي__لتعرف ضمن اي دائره تعيش __منذ نشأة الاسلام وقبل حادثة السقيفه بين المهاجرين والانصار _الخوز والخزرج _ ستلاحظ الدم والكراهيه والحقد حتى عصرنا هذا , مرده للتعاليم الاسلاميه تمعن بخارطة العالم ستلاحظ ان اي دوله اسلاميه فيها القتل والدمار وانتهاك الحرومات وذبح كل ما له صله بالانسانيه عمومآ.
أمر بقتل أهل الكتاب طمعآ            بجزية لم يدع لها أحد سواه
لم تنج النساء من سبي مهين          ولم يشفع لميت شعرآ بكاه
أسلام يبيح الكذب جهارآ                  وما بين طوائفه ما لا ترضاه
البشر تباع في سوق نخاسة           والكريم اصبح الرق مثواه
أمسلمآ بالعهده العمريه مثلآ            أهذا عدل  يا عمر أم لا تراه
أنبي يشرع نكاح حرمة أبن             أم لا تعي بأن هذا نار كواه
أحتارت أبنتي آتور معي وبابل قال لي بأنني في ضياع ونينوى ألقت باللوم على الزمن ,,, ما أريده هو الحرص على ما تبقى من الكأس خوفآ على ديلمون أبني الكبير من الضياع وأهتمام وليس أنتباه لسوريانا أبنتي البكر 
سيلعنني الزمن لعدم مشاركتي بمسيرة تندد بمجزرة موصل الاخيره أم  سيرى الهي لي مخرجآ ,,,,,, أذكر ما قاله سرفانس على لسان بطله دون كيخوت وهو يصارع طواحين الهواء في الارض الواطيه ,,,لن يبقى منكم اثرآ بعد اليوم    كانت مقولته تتكرر كل يوم في صراعه مع  المجهول   هذه أحوالنا نحن أسود على بعضنا البعض وأرانب أمام الغرباء,,,,,,,,,
سألملم جراحي لوحدي والا اريد  أن اتواجد في مكان أكون عبئآ على شهداء أمتي ملوحين لي بدمهم وهم يصرخون لماذا تقسمون دمي وتسلخون عني جلدي بمسيراتكم هنا وهنك أعلموا دمي واحد وقضيتي واحده فلماذا تجزؤون استشهادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نور سطع شرقآ مبهرآ           صولجانآ لحمورابي وعنفواه
بردآ ودمآ ينهل عليك                       ألا أفاق نياطك حبآ بمثواه
سردت الخطب لمن سمعوا            زاد الفراق وجال بلواه
أأنتم يا بني آشور صبرآ             أم لا تعوا ما آلت بحرماه
نبش القبور وأنتهك أعراض          أهذا ما يراه سركون سلفاه
للمارقين الحثالة اقول                  أنتمي لجذور مستحيل انساه
العهده العمريه التي دخل بها أبن العاص بلاد الشام كانت الطامه الكبرى في تاريخ البشريه أتت مجددآ عن طريق أوباش لا يعرفون والا يفقهون  شرذمه نجسه قصرت جلالبهم ولوحة الزبيبه على جبينهم يعرفون فقط بأن نبيهم جهز لهم ,,,,,,,حور العين والاولاد المخلدون والعسل والخمر وقضيب لا يلتوي هذا ما قاله قائد الانتحاريين في وصيته محمد عطا  11 سبتمبر 2001
أختلاف المسلمون بعد موت محمد 632 زاد الخلاف ورخص الدماء  أقول لمن درس الاسلاميات 
أهذا دين اله يفاخذ رضيعه             أم تراه سلوك جان بمرضاه
فهل تعبد ربآ وخالقآ                            أم تسجد لاله قواد بدنياه
اله ينزل آيات ثم ينسخها                   وينسى حكمآ ويقول أنساه
أناقصة عقل ودين قيل عنك              أيوجد دين أحتقرك سواه
هل مثلك كمثل الحمار المركوب             أم انت مخلوق صوره كالاه
        أتدري لو الارض بلا أسلام                لعاش العالم بخير وعم الرفاه
وقفت عند تحليل ما يجري في غزة الان رأيت أتباع المسيح يفتحون بيوتهم وكنائسهم للفلسطيين ,,,,الاسلام ,,, الهاربين من الحرب يحميهم المسيحيون وقالوا لهم تستطيعون أن تؤدوا صلاة عيد الفطر في كنائسنا .......... في الجهه الاخرى العراق وسوريا يذبحون المسيحييون على أيادي المسلميين ويدخلون كنائسهم ليدمروا وينهبوا   ويقتلوا قارنوا من نعبد نحن وهم لاي الاه يصلون؟؟؟؟؟؟؟
معلومه أخيره وانت خير العارفين بأن هناك أحياء ,,أموات,,  وأموات أحياء ,,,,,,ولا زالوا أحياء لاننا نتعلم منهم العلوم
 والفلسفه والسياسه والفنون الا ترى هم افلح مني ومنك ونحن أحياء    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
للمقارنه في عصر النهضه الفرنسيه وثورتها الكبرى كان هناك تناحر بين عباقرة الفلسفه الفرنسيهبلا تشابيه بحالتنا نحن لان أختلافهم كان بين مدرسه قادمه من مملكة نمسا بقيادة جان جاك روسو ليكتب في الضمير والعاطفه والحب عكس فولتير الذي تبنى قضايا العقل والمنطق ليرافع كمحامي بارع عنهما اختلفوا في عصر الثوره أغلب الفلاسفه الفرنسيين       فولتير روسو ومونتسيكو ودنيس ديدور  وفرنسوا ماري   ,,,,,,,,,ولكنهم أجتمعوا لينقذوا بلاد الغال   ,,,فرنسا,,,,,ورسموا لها مخرجآ فكان ما أرادوه جميع
أسوة باختلافاتنا الان بلا تشابيه ألا تجتمعوا يا عباقرة أمة آشور لصون ما تبقى من ارثها وأمجادها آ
في النهايه أقول
تعالوا لدين يسوع محب          فذاك مسيحآ والاله آباه
هبوا للسلام والغفران نهجآ        هكذا قال رب الاله
لاتدعوا الكراهية والحقد مسلكآ         بل صلوا لرب دون سواه
لاتقنطوا بالكره والكفر منزلة          بل اسكنوا يسوع لانه الاه
الرب يسوع مخلصنا وفادينا          فذاك رب وهذا هو الاله
                                                                                                                                                        




                                                                                                                                            بقلم
                                                                                                                                                                    
                                                                                                                                     جورج شليمون     
                                                                                                                                  01 . 08 . 2014