المحرر موضوع: شتان ما بين موقف استقالة الوزير وطمع النائب في نيابة الرئاسة  (زيارة 2055 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عبد الاحد قلــو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1745
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شتان ما بين موقف استقالة الوزير وطمع النائب  في نيابة الرئاسة

  بالنظر للظروف التي يمر بها شعبنا المسيحي وبمختلف اطيافه وبالاخص الذين تهجولوا من ديارهم بعد ان داهمت القوى الظلامية المسماة داعش (الدولة الاسلامية) مناطقهم في الموصل وسهل نينوى،  وهم حاليا في حالة يرثى لهم حيث لا مأوى ولا مسكن لهم مفترشين الساحات والقاعات والارصفة للنوم عليها وحالهم ليس بحال.. والمساعدات ان كانت من الحكومتين والتبرعات ومن جهات عديدة قد لا تفي بالغرض الذي يقيهم ويستر عوائلهم بالقدر المطلوب.
 ولتلافي الموقف الحرج الذي شعر به احد الوزراء الذين يمثلون الشعب المسيحي المتهجول، فقد قام السيد وزير النقل جونسون سياوش في حكومة الاقليم بتقديم استقالته  وكما ورد مضمونه والمنقول من أحد الروابط ادناه:



قدم جونسون سياويش وزير النقل والاتصالات في حكومة اقليم كوردستان استقالته من الوزارة بسبب الاوضاع المزرية التي يمر بها ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري المهجرين من سهل نينوى الى اقليم كوردستان بعد انسحاب قوات البيشمركة المفاجيء من هذه المناطق .
وقال سياويش قدمت استقالتي صباح اليوم الاربعاء 13/8/2014 الى رئيس حكومة اقليم كوردستان تضامنا  مع ابناء شعبنا المهجرين من سهل نينوى بسبب أوضاعهم المزرية ولم المس اي إجراءات عملية او حلول فعلية لمساعدتهم وانقاذهم من هذه المعاناة فلا يمكنني ان ارى ابناء شعبي يفترشون الارض في الحدائق والشوارع وانا في الوزارة
.(انتهى الاقتباس)
 
بينما من الجانب الاخر، فان السيد النائب المخضرم يونادم كنا، رئيس بما يسمى بالحركة الديمقراطية الاشورية، فانه يطالب بمنصب  نائب رئيس الجمهورية وذلك كتعويضا عن مآسي شعبنا المسيحي المحسوب سيادته عليهم، وكما جاء ذلك في :المرفق  المقتبس من الرابط الثاني الموجود ادناه وكما يلي

قال كنا في تصريح لـ(IMN) إن" الكتل السياسية مطالبة بمنحنا نائب رئيس الجمهورية كاستحقاق للمكون المسيحي الذي يتعرض اليوم إلى أبشع أنواع التهجير والابادة على يد عصابات داعش الارهابية ".
 وأضاف كنا " أرسلنا كتابا رسميا إلى جميع الكتل السياسية قلنا فيه أن تجاوز استحقاق المكون المسيحي يدل على استعلاء قومي وديني واستئثار بالسلطة من بعض الاحزاب ".

ورافق ذلك تقديم السيد سركون صليو استقالته من البرلمان وذلك  كتكتيك حركي للحفاظ  على منصب وزير البيئة تاركا مقعد البرلمان لعضيده في الحركة عماد يوخنا..
أما شعبنا المتهجول، فهو منشغل في البحث عن وسادة  يسند عليها رأسه ان كان ذلك على الرصيف اوالشوارع اوالحدائق العامة..
فشتان ما بين الموقفين..!!
وسؤالي لأخوتنا القراء، ألم يكن من الاجدر ان يقدم السادة النواب والوزراء الذين يمثلون شعبنا المسيحي في الحكومتين والبرلمانين، استقالة جماعية تساند وتعاضد،  الشريحة التي يمثلونها والتي تهجولت بين ليلة وضحاها خارجا عن ديارهم.. أم ان الموضوع لا يهم الاخرين غير السيد وزير النقل في الاقليم جونسون سياوش..؟! تحيتي للجميع
 
عبدالاحد قلو
 
رابط استقالة الوزير جونسون سيشاويس من حكومة الاقليم
 
http://www.ankawa.com/index.php/ankawaforum/index.php?topic=749337.0
 
رابط مطالبة السيد يونادم كنا بمنصب نائب الرئيس
 http://center-imn.net/2/index.php/2013-09-08-07-27-39/7954-2014-07-19-18-13-31






غير متصل soraita

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 797
    • مشاهدة الملف الشخصي
الي الأخ عبد قلو
;يجب من اول يوم النواب الخمسه مع الوزير كان يجب ان يقدموا استقلأتهم وكان ان يعملوا ضجه لكي ينتبه العالم لها . وكان تتدخل العالم وما كان وصلت الأحوال الي ما هي الأن .
اما شطحات يونادم كثيره فمثلأ عندما قبل عدت سنوات عندما هاجر المسيحين الي سوريا خرج وبكل وقاحه قال ان المسيحين ذهبو ا للتصيف وليس له المانع ان يقول ان سهل نينوى في هذا الوقت حار فذهبو الي اربيل للتصيف

غير متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5246
    • مشاهدة الملف الشخصي
إن كان أحـد لا يخجل ، يفـعـل ما يشاء

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد عبد الأحد ،، شلاما 
لو كانوا كل الحاقدين علئ ممثل شعبنا السيد النائب يوناذم كنه علئ شاكلتك لكان ارتحنا ، انت سيد عبد كتبت لي سابقا في ردك لي كلمات سوقية سخيفة هل تتذكر فهنا أودّ ان ابلغ القراء الأعزاء بان السيد عبد قلو يمثل الآخرين في حقده علئ أبناء شعبه ، طبعا لا اريد ان ارد علئ موضوعك السخيف لانك لا تستحق ان نعمل معك حوارات ، انت كتبت لي ان الحركة الديمقراطية الاشورية حالها حال حسنئ ملص  وعندما رديت لك بان هذا الأسلوب ليس أسلوبي وان نتيجة الانتخابات الفاصل بيني وبينيك وثم كتبت لي ان النتيجة () خديجة ،،،، هكذا هوا أسلوبك ياسيد عبد فكيف لنا ان نحاورك ، فيكفي ان السيد مايكل وبعض الآخرين يحاوروك ( الطيور علئ أشكالها تقع )

غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
سيد قلو
على الاقل هناك تحرك على الواقع كاستقالة الاستاذ جونسن سياوش [ اختلفنا في طرح قضية الاستقالة التي قدمها الاستاذ جونسن لكننا لن نقف ضده ولن نقف ضد طريقة المجلس الشعبي لانهم اخوتنا وابناء امتنا والاختلاف في الاراء ليس معناه اننا نسحب السلاح بوجههم وانما اختلافنا معهم هو فقط بالاراء ولكنهم اخوتنا واساتذتنا ] ووجود خمسة من نواب شعبنا في البرلمان المركزي ووجود اخرين في برلمان الاقليم ومنصب وزارة البيئة لكن ما هو دوركم الا 1000 صفر على اليمين ومقابلها 1000 على اليسار وحتى اصواتكم في الانتخابات العراقية الاخيرة ذهبت سدى وضاعت بين اطماع شيخكم ريان وحتى لم يشكركم على ذلك وهذا يدل على انكم بعيدين عن ما يتعرض به شعبنا المسيحي وكل بطولاتكم كم عدد قليل جدا من المقالات لا تنفع سوى زرع البلبلة والفتن والعنصرية التي هي طبعكم منذ سنوات عديدة تزرعونها هنا وهناك وعدم  ادراككم كم هي مؤذية تلك المقالات ونحن بحاجة ماسة لحلول وتكاتف الايدي ولو كان شيخكم ريان قد طالب بمنصب نائب الرئيس لجعلتموه اله ولكنتم تعبدون له وانتم دائما لكم مواقف ضد نوابنا وخاصة نواب زوعا لان ليس لديكم حلول وفاشلين في اتخاذ القرارا الصحيحة فتضعون فشلكم على غيركم ونوابنا  ناجحون  في أي مجال وعندهم قدر من الذكاء في التعامل مع الناس و بناء علاقات قوية مع من يعملون معهم كما أن العلاقات الشخصية شديدة الأهمية للارتقاء المهني.. وعقلكم الباطن لا يفكر ولا يتصرف بناء على قدرته على اتخاذ القرار أو بناء على مبادرة منه  ولكن هدفه الأساسي هو تحقيق الأهداف التي تتخذونها والتي تبنيتوها منذ سنوات طويلة ليس قبل 2003 لان الوطنية لم تكن موجودة في دمكم وكنتم متناسين انكم كلدان ولكن بعد 2003 صرتم تدركون وتنطقون على انفسكم وطنيين  لكن ليس على الطريق الصحيح لان الوطنية التي تملكونها لا تسمى وطنية وانما هي فتن وعنصرية وبلبلة . انت أيضاً تمتلك القدرة والإمكانيات لتصبح ناجحاً إذا تخلصت من المفاهيم السلبية التي قد تجعل منك شخصاً اخر  . ومن الحكمة أن تتأمل الماضي وتخطط للمستقبل بوضع أهداف لنفسك ولكن إذا سرحت في الماضي واستحوذ المستقبل على تفكيرك فلن تدع مساحة لعقلك للتفكير في الحاضر . حاول ان تنشر مقالات لها مطالب ولها حلول لكي نناقش ولكي نوصل صوت شعبنا ولكي نترك المشاحنات فيما بيننا واعتقد انكم تنشرون هكذا مقالات ليس لها سوى هدف واحد وهو اعتقادكم وهذا واضح بفشلكم للوصول الى جزء بسيط لما يمتلكه الاستاذ يونادم كنا من النجاح وهو دائما موجود في اي حدث عراقي لانه يعمل بجهد وله شخصية ثقافية وسياسية كبيرة. وله الكثير من الأصدقاء الذين يحترمونه ويثقون به ويثقون في حكمه وقدراته والواقع العراقي يشهد على ذلك.ليس مطلوباً من أي مغترب أن يترك المهجر ويرجع الى العراق لغرض النضال فيه وانما يستطيع ان يقف مع شعبه وبلده كايصال صوته الى المحافل الدولية ونشر الحقائق والانتهاكات التي يتعرض بها شعبه ليس فقط باللغة العربية وانما بلغات عالمية كالانكليزية مثلا وهنا لابد ان يكون دور المثقف في صناعة التغيير أو على الأقل حول وعيه بما يجري في العراق  من مطالب عميقة حول الديموقراطية والحرية والعدالة الاجتماعية وشكرا
 أما حان الوقت لإنصاف المسيحيين؟ نقترح مسيحي نائباً لرئيس الجمهورية أو لرئيس الوزراء
http://www.ankawa.com/index.php/ankawaforum/index.php?topic=749676.0

غير متصل كوركيس أوراها منصور

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1091
  • الجنس: ذكر
  • الوحدة عنوان القوة
    • مشاهدة الملف الشخصي
الأخ عبد قلو المحترم

أن موضوع تقديم الأستقالة الجماعية ليس بمعناه التخلص من هؤلاء النواب او الوزراء وانما هو بمثابة تسجيل موقف رسمي حكومي وموقف أخلاقي كانوا سيسجلوه لصالح شعبهم المنكوب - الذي انتخبهم - والهائم على وجهه في هذه الأرض..

الموضوع كان سيكون أعلاميا وكان سيصل دويه الى كل برلمانات وحكومات العالم ويبين للجميع مدى جسامة الظلم الذي لحق بمسيحيي العراق الى الحد الذي دفع بممثليهم في مجلسي النواب والحكومة لتقديم أستقالاتهم الجماعية وكان سيكون هناك ردود أفعال قوية من المجتمع الدولي والمنظمة الدولية..

أن الناخبين الذين أنتخبوا السيد يونادم كنا ومجموعته والسيد جونسون سياوش ومجموعته (جماعتي زوعا والمجلس) يستحقون في هكذا ظروف أن يتضامن معهم ممثليهم في الحكومة والبرلمان (والأستقالة الجماعية المقترحة) هي خير عمل وأكبر رد فعل على ما يتعرض لهم أبناء أمتنا وكذلك فان رد فعل المجتمع الدولي كان سيكون أقوى من الذي نراه الان والمتمثل ببطء الأستجابة وحصول أطراف أخرى كالأكراد على أمتيازات على حساب معاناة أبناء شعبنا ...

أن من يردد العبارة الهزيلة (أن الأستقالة هي الهروب من المسؤولية) هي عبارة بائسة ويشوبها الكثير من الغباء في معرفة السياسة ودهاليزها المظلمة وان الأكثار من ترديدها - أي هذه العبارة - تعطي معنى واحد وهو انها تبرر سبب بقاء هؤلاء الممثلين في السلطة والدفاع عن فشلهم الكبير في تحريك قضيتنا او التاثير على الحكومة وهي أيضا - اي تريد هذه العبارة - تعني الدفاع عن اشخاص لأسباب ضيقة وحزبية ولا علاقة لها بما يجري من ماسي لأبناء شعبنا الذي يتعرض لأكبر أبادة جماعية من قبل اشرس الأعداء..

أنني بالأضافة الى مطالبتي لممثلي شعبنا في برلماني المركز والأقليم وحكومتيهما بتقديم استقالاتهم الجماعية فورا وكما فعل الوزير جونسون سياوش لكي يصل صوت أبناء شعبنا مدويا الى العالم أجمع ويبنوا حجم الكارثة التي حلت بهذا الشعب المسكين .

 أنني أيضا أدعو حكومتي المركز والأقليم بعدم توزير أي سياسي من أحزاب شعبنا وعدم منح الدرجات الوظيفية العليا لهم كونهم قد نالوا مقاعدهم البرلمانية ممثلين لأحزابهم في السلطة التشريعية ويجب أن تمنح المناصب العليا في حكومتي المركز والأقليم - السلطة التنفيذية والقضائية - الى اصحاب الكفاءات ومن المستقلين الذين يشهد لهم بالولاء والأخلاص للوطن وللأنسان..

وعلى السيد الدكتور حيدر العبادي أن يمنح الحقيبة الوزارية المخصصة للمكون المسيحي لصاحب شهادة عليا كالدكتوراه في أختصاص معين وكذلك للدرجات الوظيفية العليا الأخرى كوكلاء الوزارات والقضاة وللسفراء والمدراء العامون الذين يحملون شهادات في العلوم السياسية والقانون الدولي والقضاء والعلوم الأخرى وكفى زج اسماء مرشحي الأحزاب الذين وظفوا المنصب لأغراضهم الشخصية ولأحزابهم ومصالحهم الضيقة والموضوع هذا ينطبق على كل الكتل السياسية والأحزاب العراقية عربية كانت أم كردية سنية كانت أم شيعية والذين نفسهم هم مستمرين بهذه المناصب لأكثر من عشر سنوات وان الأوان لوضع الرجل المناسب في المكان المناسب وانصاف المجتمع وتحقيق العدالة من خلال حكم الشعب وليس حكم الحزبيين وشكرا..


كوركيس أوراها منصور

غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
سيد كوركيس
هل تعلم بان نواب السنة سيشاركون الحكومة العراقية ومعنى هذا بانهم لهم الحق بالمشاركة كونهم فائزين ضمن تكتلاتهم وضمن قوائمهم وعلى هذا الاساس فتشكيل الحكومة العراقية تعتمد على القوائم الفائزة وعلى الشخصيات المستقلة الفائزة وعلى السيد الدكتور حيدر العبادي أن يمنح الحقيبة الوزارية المخصصة للمكون المسيحي للقائمة الفائزة وهذا حق دستوري . بالنسبة للاستقالة السيد جونسن سياوش فلحد هذه اللحظة لم يصدر اي قرار من حكومة الاقليم بشأن الاسقالة واذا تم ذلك [ نحن ضد الاستقالة لان وجود السيد جونسن في وزارة النقل افضل بالف مرة من استقالته لانه سيخدم شعبنا الان ضمن وزارته من ان يكون بعيد عن منصبه ] فان من حق القوائم الفائزة الاخرى الحصول على منصب وزارة النقل لانها استحقاقات دستورية وليس كما ذكرتها حضرتك بعدم  توزير أي سياسي من أحزاب شعبنا وعدم منح الدرجات الوظيفية العليا لهم كونهم قد نالوا مقاعدهم . الدستور واضح ويحمي القوائم الفائزة وهذا حق قانوني.شكرا

غير متصل انطوان الصنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4286
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ العزيز عبدالاحد قلو المحترم
بعد التحية

ارجو ان تكون بخير وصحة جيدة مع العائلة الكريمة الملاحظات والايضاحات التي اورتها في مقالكم اعلاه صحيحة ودقيقة وتنم عن شعوركم العالي بالغيرة والمسؤولية تجاه نكبة ومصيبة ابناء شعبنا المهجرين قسرا من مدينة الموصل وبلدات سهل نينوى الى الاقليم اما بخصوص قرار استقالة الاستاذ جونسون سياويش مساعد رئيس المجلس الشعبي ووزير النقل والاتصالات في حكومة الاقليم يعتبر موقف قومي واخلاقي شجاع ومشرف احتراما لشعبنا ولذاته ونوع من النقد وعدم الرضا ورسالة احتجاج لحكومة اقليم كوردستان بسبب الاوضاع المزرية التي يمر بها ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري المهجرين من مدينة الموصل وسهل نينوى 

وفي نفس الوقت يعتبر قرار الاستقالة بمثابة جرس الانذار وناقوس الخطر على مستقبل ووجود وحقوق شعبنا في الوطن وقراره يجسد الوفاء للوعود التي قطعها على نفسه امام شعبنا بأنه سيبقى امينا ومخلصا ومتفانيا لوجودنا وحقوقنا القومية والوطنية والتاريخية في الوطن مهما كان الثمن ومغادرته للمنصب الوزاري من اجل شعبنا وحقوقه والترفع والسمو عن الوظيفة والمنصب وما يترتب عليه من مكاسب ومزايا وحقوق شخصية ومالية موقف قومي عظيم ومشرف سيخلده التاريخ بأحرف من الدرر وان قرار استقالته ليس الهدف منه استعطاف حكومة اقليم كوردستان لتقديم المساعدة كمنه او شفقة لابناء شعبنا المهجرين قسرا لاننا الابناء الاصلاء لوطننا الجريح ولنا كل الحقوق في خيراته حيث تتحمل حكومتي الاقليم وبغداد المسؤولية الاخلاقية والقانونية والسياسية في عدم اتخاذ الاجراءات الازمة لاغاثة شعبنا المهجر قسرا والمنكوب في شوارع وحدائق ومدارس وكنائس وقاعات وارصفة مدن اقليم كوردستان 

نعم عزيزي عبدالاحد كان يفترض على جميع برلماني شعبنا العشرة في برلمان بغداد والاقليم والسيد وزير البيئة سركون لازار وكافة وكلاء الوزارات ورئيس هيئة حقوق الانسان المستقلة في اقليم كوردستان والسفراء في الخارجية والضباط الكبار في الجيش والشرطة والبيشمركة والحكام في المحاكم والحزبين القادة في الاحزاب القومية والوطنية وكافة المدراء العامون ان يحذوا حذوة الوزير جونسون سياويش ويقدموا استقالتهم من مناصبهم فورا في موقف قومي جماعي شجاع احتراما لذواتهم ولظروف شعبنا انها فرصة تاريخية مؤاتية احتجاجا لعدم  اتخاذ إجراءات عملية او حلول فعلية من قبل حكومتي بغداد والاقليم لمساعدتهم وانقاذهم من هذه المعاناة والظروف العصيبة وهم يفترشون الارض والحدائق والشوارع والازقة والمدارس والقاعات والكنائس مع تقديري

استقالة الوزير جونسون سياويش احتراما لشعبنا ولذاته ونقد صريح وعدم رضا من حكومة الاقليم للاطلاع الرابط ادناه

http://www.ankawa.com/index.php/ankawaforum/index.php?topic=749435.0#top

                                                                                                       اخوكم           
                                                                                                 انطوان الصنا

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شلاما 
الملفت للنظر ان السيد أنطوان الصنا والسيد كيوركيس اوراها والسيد مايكل ( عبد) تكتبون بان السيد عبد قلو المحترم اي أنكم تحترمون من يكتب بكلامات السوقية كما كتبها المحترم عبد قلو وكما ذكرتها سابقا حيث كتب لي السيد قلو في احد ردوده عن ان زوعا ليس أحسن من حسنه ملص ونتيجة الانتخابات هي نتيجة () خديجة ،،، فاذا من يكتب هذة الكلمات السوقية محترم عندكم فماذا تكونون انتم 

غير متصل عبد الاحد قلــو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1745
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

الاخت سوريتا...مع التحية
فعلا لو تحققت هذه الاستقالة الجماعية من قبل البرلمانيين ووزيرنا الاخر المتصيد لمنصبه ..!  لكان هنالك اهتمام  وجلب انتباه يستقطبونه من الهيئات والمنظمات الدولية  والدول الاخرى المتقدمة ولكانت تتوالى خطابات الاستهجان  للحكومتين في العراق، والذي كان تقصيرهم واضحا لعدم وجود اية مقاومة لأختراقات داعش لمناطق سكنى المسيحيين واليزيديين بالذات.. ولكن مع الاسف اليد الواحدة لا تصفق.. ولكن يبقى الموقف البطولي للسيد الوزير جونسون.. عالقا في الاذهان وله كل التقدير..تحيتي

الاخ مايكل..تحيتي
الكاريكاتير المرفق بردك معبر جدا، فالذي لايستحي يفعل ما يشاء وكما هو واضح من ردود المحسوبين عليهم النشاز.. مع تقديري

الاخ كوركيس منصور..المحترم
واقتبس من ردك هذه العبارة:
الموضوع كان سيكون أعلاميا وكان سيصل دويه الى كل برلمانات وحكومات العالم ويبين للجميع مدى جسامة الظلم الذي لحق بمسيحيي العراق الى الحد الذي دفع بممثليهم في مجلسي النواب والحكومة لتقديم أستقالاتهم الجماعية وكان سيكون هناك ردود أفعال قوية من المجتمع الدولي والمنظمة الدولية (انتهى الاقتباس)
ردك بمجمله رائع ، وتصور لو كان الاخرين يحذون حذوا الاستاذ جونسون سياوش، فكم كان ذلك بموقف مشرّف بنظر  الشريحة التي يمثلونها ، بالاضافة الى اكتسابهم لردود الافعال للجهات العالمية الاخرى والتي بالنتيجة كانت ستحفز اكثر المسؤولين في الحكومتين، بمحاولة اسعاف المنكوبين وبطريقة وأخرى من ابناء شعبنا.. 
المشكلة ، لم يسبق ان تضامنوا في المواقف السابقة  السادة ممثلينا من البرلمانيين والوزراء والتي منها استضعف نفوذهم ومنها كانت قراراتهم الانفرادية مثل زوبعة في فنجان.. تقبل تحيتي

الاخ العزيز انطوان الصنا..مع التحية 
شكرا لردك المتناسق مع مضمون مقالتي ، وبصراحة اقولها فقد اعجبتني عبارة السيد الوزير الموقر جونسون سياوش بقوله في طلبه للأستقالة
 (فلا يمكنني ان ارى ابناء شعبي يفترشون الارض في الحدائق والشوارع وانا في الوزارة)..(انتهى الاقتباس)
انه فعلا كلام لرجل يشعر بجسامة مسؤوليته عن الشريحة التي يمثلها والذي يأبى ان يكون متنعما .. واخوته مشردين لا مأوى لهم..!!!
ولو حصل وأن توالف الاخرين معه والذين ذكرتهم تفصيلا في ردك.. لكان صدى ذلك عظيما وكبيرا ان كان محليا او دوليا.. ولكن هنالك من لم يصدقوا وتشبثوا بالكرسي.. الا ان التاريخ سيقول كلمته.. ارجوا ان تكونوا بخير وسلامي للعائلة..مع تقديري

اخوكم
عبدالاحد قلو