المثل العراقي يكول .....!!!!


المحرر موضوع: المثل العراقي يكول .....!!!!  (زيارة 1672 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 13991
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 88864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
المثل العراقي يكول .....!!!!
« في: 01:51 17/08/2014 »


may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ
                   
            



غير متصل النوهدري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 10824
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: المثل العراقي يكول .....!!!!
« رد #1 في: 15:58 20/08/2014 »

يگول المثل : ( اللّي مايعرف تدابيره .. حنطتــه تأكل شَـــــعيرَه ) !
ما تگلّنا يا مالكـــي : انتَ ويــن والبيــــــت الأبيض ويـــن ؟؟؟
چان احســــن الَك ... تروح لموزمبيـــــــق ؛ بلكـت چانْ تگـدر تضحك عليـــهمْ !!!
بسّـــــيما رابا خوني ميُقــــرا شماشا اوديشو شماشا يوخنـــــا ! . 


متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 13991
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 88864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
رد: المثل العراقي يكول .....!!!!
« رد #2 في: 03:25 22/08/2014 »
عزيزي النوهدري اهديك هذه الهدية وشوف شلون احترام عدهم الخونة والعملاء وانت احكم ..!!!


may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ