مناسبات مترابطة

  • أمسية صلاة ورياضة روحية من أجل عودة مهجرينا إلى بلدانهم وقراهم في المنصور ببغداد: 21/10/2014

المحرر موضوع: الثلاثاء القادم: أمسية صلاة ورياضة روحية من أجل عودة مهجرينا إلى بلدانهم وقراهم في المنصور ببغداد  (زيارة 957 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل المهندسة آن سامي مطلوب

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 51
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المهجرون قسراً (النازحون)
شموع الصلاة من أجل حقيقة الشهادة
دعوة من لجنة مركز مار يوسف للمهجرين قسراً

       بمناسبة شهر الوردية المقدسة... تدعوكم لجنة مركز مار يوسف للسريان الكاثوليك للمهجرين قسراً (النازحين) في منطقة الكرخ للمشاركة معنا في الصلاة والرياضة الروحية لجميع أبناء المركز وأبناء الرعية وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم الثلاثاء 21 تشرين الأول الجاري، لكيما يسمع الرب صلاتنا ودعاءنا وأن يعود أبناء شعبنا من المهجرين قسراً (النازحين) إلى بيوتهم وقراهم سالمين.
       فالصلاة وقوف في حضرة الله ولقاء معه، فهو الطريق والحق والحياة، وهو النور الذي يضيء طريقنا إليه. فالله حاضر دائماً، يدعونا، يخاطبنا، وينتظرنا في كل لحظة من حياتنا، وما بقي علينا إلا التخلص من العوائق الداخلية والخارجية التي تجعل صلاتنا فاترة وبدون حرارة... فنحن بحاجة إلى صلوات لفظية لتساعدنا على اللقاء مع الله وتلبية ندائه... فالصلاة _ وكما يقول المونسنيور قاشا _ هي مفتاح باب السماء.
       فلا تبخلوا علينا بالحضور والمشاركة، لعلّ أصواتنا تصل إلى رب العلياء، كما يسمع صراخ أطفالنا وآهات أمهاتنا ودعاء شيوخنا، فالفرج قريب بإذن الله تعالى.
       وسنختم لقاءنا الروحي هذا بتناول الأكلة الشعبية "الهريسة"


المهندسة آن سامي مطلوب
أمين سر رعية مار يوسف
رئيسة لجنة مركز مار يوسف للمهجرين قسراً