مناسبات مترابطة

  • دعوة لابناء شعبنا للمشاركة في لقاءات البرلمان والسفارتين الر: 23/10/2014 - 25/10/2014

المحرر موضوع: دعوة لابناء شعبنا للمشاركة في لقاءات البرلمان والسفارتين الروسية والارجنتينية يوم 23 و24 . 10. 2014 في كوبنهاغن.  (زيارة 1402 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Motowa Denmark

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 128
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
دعوة لابناء شعبنا للمشاركة في لقاءات البرلمان والسفارتين الروسية والارجنتينية يوم 23 و24 . 10. 2014 في كوبنهاغن.
موتوا دانمارك يدعو كافة أبناء شعبنا من الراغبين والمتمكنين لغوياً للمشاركة معاً في لقاءاتنا مع اللجنة الخارجية في البرلمان الدانماركي، تلك اللجنة التي تقرر كامل سياسة الدانمارك الخارجية. وهكذا في لقاءاتنا مع سفارة الارجنتين لمتابعة طلبنا المقدم من 550 نينوايا ملئوا استمارة المطاليب، وفي لقاءنا مع ألسفارة الروسية ومتابعة 3 ملفات ارسلناها لهم وهي ملف الاسرى والمفقودين، ملف مهجري شعبنا من الموصل وسهل نينوى، وملف 100 عام على نضال شعبنا في اعادة حقوقه التي لم تنصفها اتفاقيات أنهاء الحرب العالمية الاولى.
ونتوخى من كافة ابناء شعبنا ان يكونوا قدر المسؤولية اكراماً لشعبنا المهجر. ومثلما كتبنا سابقاً، أن على ابناء شعبنا ان يختارو اين يجب ان يقفوا اليوم، وكيف يرصوا صفوفهم. وكيف يقيموا الاعمال الجيدة التي تصب لخدمة قضايا شعبناالوطنية والقومية. وأن ينهوا عقدة الاحزاب القومية السيادية والثانوية. اليوم يجب ان يصطف شعبنا فقط مع الاعمال الجيدة التي تقوم بها أحزابنا ومؤسساتنا اي كانت. هذا يجب ان يكون معيار المقاييس.
والمطلوب اليوم دور وشعور وعمل من الجميع ومع الجميع.
لذا مثلما كان المجلس دائماً ابوابه مشرعة للجميع. ندعو هنا ايضا كافة الراغبين المشاركة ضمن الوفد، الكتابة لنا على الايميل ادناه. واخر موعد للتسجيل يوم 21. 10. 2014. ونرجو ان تحثوا ابناءكم من طلبة الجامعات والمتحدثين للمشاركة دعماً لاقرانهم، وأنماء الشعور بواجبهم تجاه محنة شعبهم في الوطن. ونستقبل كافة مقترحات ابناء شعبنا المهجر ومقترحات الجميع. ونرجو الاستمرار في الكتابة لنا حول المعضلات التي تواجهونها يومياً، والية التوزيع والاقامة. ونحث ألاستمرار في ملئ أستمارة المطاليب والتعداد من على الرابط التالي لمن لم يقم بملئها حتى الان. ونستقبل كافة القصص، وذوي الاحتياجات الخاصة والصور وما تمرون به يومياً من أوضاع الحياة الصعبة، لنقلها الى هذه الجهات التي هي في موقع الحدث لانهاء احتلال داعش لمناطقنا وبقية مناطق شعبنا العراقي.
https://docs.google.com/forms/d/1aXJ1sqLmjqnLg7ikRheEsxe6qWO8zfirBN091P5sFoc/edit#
موتوا دانمارك
motowadk@hotmail.com
facebook: Motowa denmark
20 10 2014