المحرر موضوع: ◙ الغبّــــان في تسلّم مهامـــــهِ ... !!! ◙  (زيارة 1921 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل النوهدري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 24150
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
الغبان في تسلم مهامه: سنعمل على معالجة الخطأ
في بناء وزارة الداخلية بمبدأ الثواب والعقاب :
الإثنين : 20 ـ 10 ـ 2014
[ بغداد-أين ]
تسلم وزير الداخلية الجديد محمد سالم الغبان اليوم الاثنين مهام عمله رسمياً  .
وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [ أين ] نسخة منه ان " احتفالية أقيمت بالمناسبة وتسلم الوزير الغبان حقيبة الوزارة من الوكيل الأقدم للوزارة عدنان هادي الأسدي  ،  الذي أشاد في كلمة مقتضبة بالدور الجهادي للوزير وقدرته على قيادة وزارة الداخلية وتحقيق الانجازات المستقبلية "  .
وأشار وزير الداخلية في كلمته بالحفل " التي ابتدأها بتوجيه الشكر لرئيس الوزراء حيدر العبادي ولنواب الشعب على منحهم الثقة وتكليفه بهذا المنصب الخطير والمهم في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ شعبنا "  .
وأكد الغبان بحسب البيان أن " أهمية وزارة الداخلية تأتي لارتباطها بمفاصل حيوية في حياة العراقيين وهي الأمن والخدمات "،  مشيراً الى " أننا أمام مرحلة جديدة في بناء الوزارة لمعالجة الخطأ وتقويم العمل "  .
وأشاد وزير الداخلية " بجهود ضباط ومنتسبي الوزارة خلال المرحلة الماضية وتضحياتهم حيث قدموا آلاف الشهداء والجرحى
في سبيل امن واستقرار العراق "  ،  مبيناً إن " الوزارة ستعمل بمبدأ الثواب والعقاب حيث سيكافأ المتميز والمجد في عمله ويعاقب المتلكئ والذي لا يؤدي واجباته بالشكل المطلوب "  .
وكان مجلس النواب قد منح ثقته في جلسته اول امس السبت لوزير الداخلية محمد الغبان والدفاع خالد العبيدي وباقي الوزارات الشاغرة في حكومة رئيس الوزراء حيدر العبادي  .