المحرر موضوع: النجيفي يقاضي البزاز ويدعو حزبين لاتخاذ موقف من داعش  (زيارة 2316 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 31484
    • مشاهدة الملف الشخصي
النجيفي يقاضي البزاز ويدعو حزبين لاتخاذ موقف من داعش
الخميس, 06 تشرين2/نوفمبر 2014 20:14   م


شفق نيوز/
قال محافظ نينوى اثيل النجيفي الخميس انه سيحرك دعوى قضائية ضد تلفزيون الشرقية الذي يملكه سعد البزاز بسبب حملة "تشهير" قال ان دوافعها مادية.

وقال النجيفي على صفحته في فيسبوك إن "سبب موقف سعد البزاز صاحب قناة الشرقية هو رفضنا للعرض الذي قدمه للترويج للحملة الانتخابية بمبلغ ٢٠ مليون دولار أراد ان يفرضها على متحدون".

وتابع "ذكر (البزاز) ان هذا العرض سيتضمن ذكر اخبار متحدون في النشرة الإخبارية ومقابلاتهم في برامجه السياسية التي لاتظهر بشكل الدعاية الانتخابية وقد ارسل إلينا صورة العقد المرفق".

واضاف "لكن بعد رفضنا للعرض تحولت تلك البرامج الى العكس ذلك ثم حصر ائتلاف متحدون التعامل مع سعد البزاز من خلال احد أعضاء الائتلاف حيث حصل منه على مبلغ زهيد لم يرض البزاز".

وقال النجيفي "لكن بعد تكرار اسلوب التشهير فلن اجد امامي سوى إقامة الدعوى القضائية ضده في احدى الدول المسجلة فيها قناة الشرقية".

في سياق آخر طالب محافظ نينوى "أعضاء كل من ممثلي الحزب الاسلامي والجبهة التركمانية بإعلان موقف واضح وصريح في محاربة داعش".

واضاف "الا انهم كانوا مترددين بحجة عدم رغبتهم بخسارة قواعدهم داخل المناطق التي تسيطر عليها داعش او خوفا على تلك القواعد من سطوة داعش. الا انني أوضحت لهم بعدم إمكانية قيادة معركة كهذه دون توضيح المواقف وعزل الخنادق".

وقال "قد لايكون اعلان الموقف ضروري لمن ليس في الواجهة اما من يتسلم القيادة فلابد له من اعلان موقفه وتحريض المواطنين العلني في الداخل والخارج على قتال داعش".

وختم حديثه بالقول "من يريد الأدوار القيادية عليه ان يتحمل اعبائها".