المحرر موضوع: الشماس د. مردو يرد على ما كتبته عن شخصيته الحاقدة!  (زيارة 1913 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل آشور بيت شليمون

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 842
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الشماس د. كوركيس مردو يرد على ما كتبته عن شخصيته الحاقدة !

آشور بيث شليمون

في مقال كتبته والذي يعتبر رد على ما ينشره هذا وغيره في موقع كلدايا نت والمواقع الاخرى الحليفة له .  أما الآن فقد اخذته الشجاعة كي يكتب في الموقع الحر لموقع – عنكاوا - لذا اختار ليس كالعادة من كتاباته العدائية، بل في رسائل إيمانية على حد زعمه .
ولكن رغم حرصه الشديد فلم يسلم من انتقاد القراء له حيث منذ اليوم الى الآن لم يحرك ساكنا ونأمل ان يبقى كذلك كونه رجل حاقد وهو من العار ان يقبل حتى ان يخدم الكنيسة  كشماس !
وادناه اضع الرابط كي ابرهن لكم أكاذيبه :

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,754754.0.html
 
والآن ينشر مقاله مستخدما نفس التعابير التي اقحمته بها ولكتاباته الحاقدة لا في – المنبر الحر – بل في المنبر السياسي  ( آخر ما تفتق به ذهن الشماس الدكتور مردو المحترم ) كونه يدرك جيدا كيف سأرد عليه وعلى افتراءته العديدة كما حصل معه  منذ مدة في المنبر الحر والرابط أعلاه لمن يريد المزيد.

والخلاصة، في هذا المنبر لن اضيف شيئا على ما قلته في مقالي، بل أقول له متحديا ان ينشر ما كتبه في – المنبر السياسي – بنشره في المنبر الحر، وعندها ستجد ما لا يرضيك أيها الحاقد !!!

ملاحظة:
إن نشري مقالي هذا في المنبر السياسي، كان بمثابة الرد على  أكاذيبه الأخرى عني والمنشورة في المنبر السياسي نفسه، حيث يدرك تماما ما الذي سيحصل فيما إذا نشرها في المنبر الحر.