المحرر موضوع: لا تختلي بأبيكِ ... وعلى الإبن أن لا يختلي باُمهِ !  (زيارة 1463 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل خلدون جاويد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 288
    • مشاهدة الملف الشخصي
لا تختلي بأبيكِ  ... وعلى الإبن أن لا يختلي  باُمهِ !

خلدون جاويد

 طالعتنا قبل أيام فتوى سقيمة تقول بتحريم إختلاء الأب بإبنته ! ... وهذا ما لم يكن في زمان الرسل والأولياء . والسؤآل لماذا لايتم التحريم أيضا ً بالنسبة للإبن بإمه ؟ ! والصديق بصديقه مخافة الشذوذ . وحتى الأخ بأخيه فقد يكون أحدهما يوسُفـّي الجمال ! يغري العين والقلب وتعلمون أن النفس أمارة بالسوء !. ولماذا لايجري تحريم الإختلاء والإختلاط والمبيت في الأقسام الداخلية للبنات خاصة وهناك قيل وقال يشي بمايحدث في بعضها : ليالي هوليوود " والعهدة على الراوي " ! . والأقسام الداخلية للتلاميذ أيضا . وإياكم من المكاتب في دور العمل خاصة إذا كان فيها موظفان لوحدهما ! الشيطان لايكون ثالثا بالنسبة للمرأة والرجل فحسب . الشيطان أصبح عفريت الزمان ، تغيرت أطباعه وغدا مثقفا و لذائذيا حلـَوّيا ذواقة ! ولقد كره التطلع الى إمرأة ورجل في حالة من غرام الأفاعي . غدا لوتيّا ً ولوطيا ً والكلمة الاولى اشتقت من الثانية والله أعلم ! لقد اختنق الشيطان من العادة الواحدة والاسلوب الواحد . أصبح تعدديا ، يحب المختلف والمُغاير . هذا الماكر ! قد يوحي لموظفين في حجرة مكيّفة وفي ساعات الظهيرة بأن ينظرا لبعضهما وأن يهمّا ببعضهما خاصة إذا كانا شابين وغير متزوجين !. لذا نقترح على الدول الطاهرة والمتدينة عزل الموظفين أي جعل كل موظف في مكتب مع كاميرا . ودور الكاميرا هنا لمراقبة الموظف لو سوّلت نفسه واستمنى ! وبما أن الإستمناء حرام حسب فتوى وردت على اليوتيوب !!! فانكم ياشرطة الأرواح ستلاحقونه بسياط من نار جهنمكم الأبدية !!!.
 نطالبكم أيها السادة بأصدار فتوة مهمة جدا إسمها فتوى الرقيب الذاتي . تدعون فيها الذكور خاصة أن لايحلقوا ولايتعطروا ولايتجملوا ولايقفوا أمام مرآة ـ حرام لأن الله سيدخلهم الى النار ـ والسبب أنه ربما ربما يحدث ويشعرون بخطورة ميل الذات للذات كما تفعل بعض المراهقات ! والعياذ بالله . إننا نستنجد بكم خوفا عليكم وعليهم من هول الفحولة والذكورة التي ستعتدي على روحانياتكم وخلفياتكم الزاكية . نقترح أيضا الإستفادة من التكنولوجيا والتطور العلمي بصنع رقائق حساسة تغرز تحت جلد كل إنسان للتجسس عليه ومعرفة طريقة تفكيره الجنسي فاذا ثبت أنه إشتهى لا سامح الله حصانا أو أرنبا أو فأرا فيمكن إلقاء القبض عليه وإيداعه في أقرب مخفر" جملة اعتراضية:السؤآل هنا هل ياترى سيجري إيداعه بأيد ٍ أمينة؟ " !.
بالمناسبة هناك باب كبير للفتاوي منها تحريم الرغبة بالحيوان كالكلاب والصخول والعلوج والأبو إبريصات والدعسوقات والعُقرق والسمك الشبوط والبني والزوري ! والدجاج المشوي والمسلوق والمقلي بالكاري ، ولحم البقر ولحم بعجين والفته . كذلك تحريم العلاقة بالنباتات والفواكه والخضر والكرزات والمرطبات ، وعلى الأخص الخيار والجزر والموز والآيس كريم . الى جانب تحريم القناني والعصي العادية والكهربائية الإرتجاجية . والقناني ممكن تحليلها فقط في غرف التعذيب وهذا مجاز ومحلل مادام يحمي الوطن ويحافظ على شرف الاُمة .
وبالمناسبة أيضا ً جرى تهديم أو المطالبة بتهديم منارة في مصر قبل عقد من السنوات لأن طريقة بنائها غريبة نوعا ما أي تشبه العضو الذكري . ودعوتكم للتهديم دليل على شرفكم الرفيع . لكن يجب الأنتباه الى ضرورة أكل الموز وهو مرفوع باليد . يجب وضعه في صحن وفتحه بالسكين بحذر وأكله بعدم تلمّظ ! وماذا عن الجزر ستواجهنا مشكلة ولذا لابد من فتوى وماذا بالمناسبة عن البيض !!! أستغفر الله أستغفر الله اذا اتسع الخيال ليشمل مص المصقول أو الشرب من عنق الزجاجة ! ياربي سترك ! . ويا علماءنا أنجدونا ! أليس حراما أن تشرب المرأة أو حتى الرجل زجاجة الكولا من رأسها لماذا لاتصدر فتوى بإستعمال الكأس ! . سادتي أرجوكم أن تتطلعوا من حولكم الى كل مايهب ويدب ويُخترع من العصرونيات والأدوات والأشكال الهندسية ، فاذا كان شكلها جنسيا فحاولوا أن تضعوا لها حلا . إن دوركم مبارك يا علماءنا الأجلاء وعلمكم من أروع العلوم . التكنولوجيا وعالم الليزر والفتوحات الفلكية والطبية إنما هي علوم عاهرة داعرة ماجنة علومكم هي الأهم في التشطيف والنكاح والتفخيذ والسائل المنوي والحيض وكل أنواع الجَئـْمَصة ياسادتي الكرام .
ماهذه النجاسات ياعقول العصور العفنة وتصفير الثقة بالنفس .إن مستواكم الخلقي غير المتوازن جنسيا ً هو مايدعوكم الى التفكير ليل نهار بالمنطقة التحتانية ! كم تحتانيون أنتم . الجنس هو شغلكم الشاغل والخوف منه وعليه بينما نفاقكم الإجتماعي نهارا لايتشابه مع تسفـّـلكم في الليالي الحمراء . وأسرار الأقبية هي ملاذاتكم وملاهي العتمات ديدنكم ياذئآب الصحارى الضارية ، يا " أبناء القحبة " من سيبريا السيَلان الى صحراء السفلس .

*******
18/11/2014
ـ توق ٌ أخير : كانت هناك فتوة بعدم جلوس المرأة على المقعد لأن ذلك يسبب التماس بالدستور المؤقت ! اذا أقررنا بصحة هذه الفتوى التافهة فهذا معناه أن الجلوس على حجر أو على الأرض مباشرة ً أيضا يسبب التماس ، واذا قرأنا بعض الكتب الدينية التي تعنى بالعجيزة ! فان الأرداف قد خلقت بنوع من الرحمة للمخلوق إذ تخفف هذه الأخيرة وقع التماس القاسي المباشر على العظام . أي هناك تماس ! التماس موجود حتى لو نامت المرأة وهي واقفة ! أو تحركت ودغدغتها بعض أطراف ملابسها الداخلية أو من منطقة الصدر " ثورة داخل " ! فاذن لامناص من الدغاديغ ! الاّ باطلاق الرصاص على " العورة " كما يسمونها .
ـ آخر التـَوْق : إياك َ إياك َ من الجلوس قرب اُمك لوحدكما ! لاتناديها بدلع مثل مام مومي تعالي ياروحي !!!!! . إياك ِ إياك ِ من الوقوف بجانب الوالد وأنتما وحيدين في البيت ! لاتدلعيه برنين صوتك العاطفي المغناج : باباتي بابي الحلو ! هل جلبت لنا خيار تعروزي ؟!!!!!. لقد حرم ذلك كل من الشيخ شرخبيط بن عقرفة الأعوص النواعيلي . وخرعبيط القحفي الدبانستري . والبروفيسور الفاسي طقطق والأكاديمي عبد المسهل شريط البلغمي .