المحرر موضوع: بمناسبة عيد الميلاد المجيد  (زيارة 1590 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يعقوب زكو

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 47
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 في مناسبةعيد ميلاد رسول السلام والمحبة يسوع المسيح وشعاره الخالد للبشرية جمعاء ‘المجد لله في العلى وعلى الارض السلام وفي الناس المسرة‘ شعار خالد سيبقى البشر يكافح من اجل تحقيقه! من اجل السلام والسعادة بين ابناء البشر!
وكما غنت فيروز ـ الطفل في المغارة وامه مريم وجهان يبكيان .. لاجل من تشردوا .... لاجل اطفال بلا منازل ..... لاجل من دافع واستشهد في سوح الدفاع لمقاتلة الظلم والشر وصانعيه من القتلة والمرتزقة والماْجورين الذين عبثوا بالارض فسادا من صاحبي الافكار والايديولوجيات المتطرفة والبعيدة كل البعد عن العصر ومتطلباته! وكان ابشعها حين وبعد سقوط نينوى. نينوى هي حضارة الدنيا ومهدها .. نينوى هي راْس العراق وعقله المتنور ... نينوى هي ام الحضارة واساسها ... نينوى هي التي امدت البشرية جمعاء بالحضارة واشرق نورها على كل الدنيا! وذبحت وسال دمها مرات عديدة من قبل الاشرار واليوم تذبح ذبحة مميتة ومن الوريد الى الوريد كما يقال!!!!!!!!!1
وممن تقدم اقول باي حال جئت يا عيد ...... ومؤازريك ومؤيديك وابناءك والمحتفلين بك مهجرين ومضطهدين ومحبيك من ابناء العراق بكل الوانهم يعانون من ظلم وقسوة من صانعوا الشر والرعب والقتل والتخريب في كل مكان تدوسه اقدامهم القذرة .... فقد اجتمع المرتزقة والاشرار من كل بقاع العالم ليشتركوا في الغزو والسلب والقتل والسرقة وانتهاك الاعراض وفي كل الاعمال الاخرى الدنيئة التي تشقعر لها الابدان!
باْي حال جئت يا عيد .. واهلنا واقربائنا واصدقائنا مشردين ومهجرين ويسوقون انواع الاضطهادات والعذابات والعوز... باْي حال جئت يا عيد والكنائس والادرة في نينوى وسهلها مهجورة وعبث بها المخربون وهدموا وسرقوا ونهبوا وقتلوا كل اناس حر شريف رفضهم في هذة الارض المقدسة ... نعم انها مقدسة لانها اولى الحضارات ونورها شع على كل البشرية هذا اولا وثانيا لان منها خرج الكثير من الانبياء والعظماء وزادوها علما ومعرفة وعظمة.
كلنا امل بان نينوى ستنهض وترجع كما كانت وتشع بنورها الوضاء من جديد بسواعد وهمة اهل العراق الغيارة والخيرين وسيتم القضاء على هذه المجاميع والزمر التكفيرية المجرمة وكل من اواها وساندها وقاتل الى جانبها ... كلنا امل باْن العيد القادم سيكون عيد النصر لكل العراقيين وسيعم السلام والمحبة والوئام في ربوع العراق وسيحتفل كل العراقيين بهذا العيد اي سيولدون من جديد وسيرفضون كل القيم والمباديْ المتخلفة والبالية ويتمسكون بمباديْ المحبة والاخوة والسلام في عيد مولد رسول السلام!