المحرر موضوع: اليوم يتم ايصال المساعدات الانسانية للنازحين في مخيم بحركة الرياضة لجمع التبرعات للنازحين والمهجرين  (زيارة 1273 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل دلير إبراهيم

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 246
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اليوم يتم ايصال المساعدات الانسانية للنازحين في مخيم بحركة
الرياضة لجمع التبرعات للنازحين والمهجرين
دلير ابراهيم - اربيل
في تمام الساعة الحادية عشر من صبيحة اليوم السبت 17/1/2015، يقوم ماراثون اربيل الدولي ومجلس المنظمات غير الحكومية في كوردستان العراق" IKNN"، بايصال المساعدات الانسانية للنازحين في مخيم بحركة قرب اربيل، بعد ان تم جمع هذه المساعدات خلال ركضة اربيل من اجل السلام والتي اقيمت وبحضور جماهيري واسع، تحت شعار البيشمركة حماة السلام و التعايش السلمي، يوم 29/11/2014  وذلك لجمع التبرعات لصالح النازحين والمهجرين في الاقليم.
   وفي هذا الصدد اكد السيد عبدالستار عصمت يونس المنسق العام للماراثون، خلال تصريح صحفي: بعد ان قمنا بجمع هذه المساعدات الخيرية نقوم اليوم السبت بايصاله للنازحين والمهجرين في مخيم بحركة قرب اربيل.
 واردف عصمت قائلاً الكبار و الصغار، النساء و الرجال، المسنين والاطفال مع ذوي الاحتياجات الخاصة شاركوا في الركضة لمساعدة اخوانهم من اللاجئين والنازحين والمهجرين، حيث خصصت ريع الاشتراك في الركضة لصالحهم.
  واضاف قائلاً:  يجمعنا السلام و الرياضة والانسانية، باختلاف ارائنا وتوجهاتنا نحن في الرياضة اخوة.. وفي ركضة اربيل الجماهيرية للسلام و دعم النازحين و اللاجئين كلنا فائزون لاننا قمنا بجهد متواضع خدمة للنازحين و نواصل هذه المساعدات حسب امكانياتنا المتاحة.



لمزيد من المعلومات الاتصال بـــــ ::::
السيد عبدالستار عصمت – المنسق العام لماراثون اربيل الدولي:::::::
 موبايل :    07507770578