القوش بلدة اشورية / 2


المحرر موضوع: القوش بلدة اشورية / 2  (زيارة 7200 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل زاهـر دودا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 258
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
القوش بلدة اشورية / 2
« في: 22:33 28/01/2015 »
القوش بلدة اشورية / 2
زاهـر دودا / 27 كانون الثاني 2015

القوش كم انت عظيمة ومحبوبة من قبل ابنائك الى حد الجنون وهم يتنافسون بشراسة من أجل رفع مقامك الى الاعلى اكثر وأكثر ، كيف لا يحبك كل من يعرفك لأنك منذ ان وجدت والى نهاية العالم ستبقين عظيمة ونقية وشريفة رغم كل المحاولات للنيل من شموخك لتركيع هامتك المقدسة، وان كل من يتشابه بصفاتك ولصفات ابنائك ينجذب اليك ويتودد لك وان كان من عوالم الفضاء الخارجي . وإن وُجِدَ من يكرهك فتلك مشكلته لوحده لوجود خلل فكري ونفسي لإصابته بمرض الغيرة والحسد ليس إلا ( ومعذورا ).
                                                                         
نعم القوش بلدة آشورية. ويحاول البعض رغم الجهل في التاريخ  تجنب الواقع والبقاء في الاحلام ، ويتصور بعض الاخوة ان من وراء هذه الحقيقة منافسة او معاداة الافكار المختلفة بحيث تجعلهم يتحدون ويتصدون لهذة الحقيقة ، وهم في الواقع يقاومون ويحاربون انفسهم ويهدمون اكثر مما يبنون، وهذا يصب  في صالح الغريب الحاقد الاعمى الذي طالما كان ويريد ان تتنحى هذه البلدة العقبة الصامدة المتبقية من حضارة اشور والوريثة الحية الممثلة الشرعية لكل الشعب الاشوري المتوزع في العالم الذين يفتخرون بعروقهم التاريخية المشتركة معها . وستبقى القوش اليد التي تحمل راية الحلم للمستقبل في قلب كل من يؤمن بجذوره وينتمي الى تراب اجداده الذي يحتضن هويته الحقيقية مع عظام الاجداد بين اطلال الاثار الشاخصة المتحدية لحقب الظلام ولآلاف الاعوام .
 
القوش بلدة اشورية هذا لا يعني ان من يسكنها كلهم اشوريين فكرا تحديدا رغم انهم كذلك جسدا وأيضا هذا لا يعني الغاء الفكر الاخر كما يتصور اخي وابن عمي وابن خالي ، ولكن بالنقاش وبقليل من التفكير سنصل ان النتيجة الواحدة التي لا يمكن تقسيم الجسد الواحد بمجرد ان العقل يحمل عدة افكار، واذا ما استمرينا البقاء في هذا الجدال والتعصب الاعمى ستكون اثاره ونتائجه سلبية على قوة الجسد وسينهار بنيانه بكل تأكيد وهذا ما لا يمكن ان يقبله كل عاقل ( وما اكثرهم ) .
 
الكل يعلم ماذا حدث بعد الحرب العالمية الاولى وبعد سقوط الامبراطورية العثمانية وتقسيم أراضيها الشاسعة المستعمرة وتشكيل دول وتنصيب مماليك بعد رسم الحدود وفرضها من قبل القوى المنتصرة. ونتيجة لذلك ولد منها العراق وسورية ولبنان وغيرها . وكلنا يعلم ان ذلك التقسيم شمل مناطق في شمال العراق وبعد ان رسمت الحدود بحيث قسمت العائلة الواحدة المنتشرة بين عدة قرى وبلدات قسما منها وقع ضمن الاراضي العراقية وقسم اخر في تركيا وكذلك في سوريا وخاصة المناطق الواقعة على الحدود التي كانت تسكنها اغلبية (مسيحية) من ابناء شعبنا الآشوري (سورايا).

الغاية من هذا التذكير للاستفادة من دروس الماضي لان الذي يلوح في الافق لا تختلف شكل الوانه ونواياه كثيرا وان المنطقة تقع ضمن مخطط الكبار وتقسيم الاوراق واللعب بهوية المنطقة على حساب الواقع الجغرافي ، واضرب مثال واطرح تساؤل من خلاله الى كل الاخوة . 
بعد ان يتم تقسيم المنطقة حسب المخطط العالمي الجديد الذي باتت ملامح ولادته بالظهور وشكل الوانه المرفوعة واضحة بعد مرور اكثر من عشر سنوات من المخاض بين المؤيد والرافض ، ونينوى او اجزاء منها ضمن الدولة الكردية المرتقبة للشعب الكردي الذي يطمح الى تحقيق حلم الانفصال من دولة العراق ضمن حق تقرير المصير لكل الشعوب، وهنا السؤال : ماذا سيكون مصير أخي الذي يدعي (الكلدانية) من الناحية السياسية والثقافية وجذوره القومية من خارج الدولة الكردية الجديدة ؟
ــ كيف سيُعامل مع استحقاقاته القومية لهويته المنتمية الى الدولة العربية (الشيعية) في جنوب العراق الحالي ؟!  .     
ــ  ألــن تحدث اختلافات لحقوق التواجد الآشوري في اراضيه التاريخية وبين المكون (الكلداني) في هذه الحالة لدى نظام الدولة الكردية ــ في حال اذا لم يتم صهرم مع القومية الكردية  ؟؟؟! 
ــ  الن يُستغل انقسامنا ويصبح من نقاط الضعف امام اتخاذ القرارات والتشريعات عند الشركاء الاخرين على اراضينا التاريخية والجغرافية ؟  مثلما حدث بعد التغيير في 2003 في هضم حقوقنا كشعب اصيل بسبب انقساماتنا الطائفية بالدرجة الاولى بحيث لم يكتب في دستور العراق ما كان ينبغي ويستحقه جسد شعبنا الواحد المشترك بسبب الأسماء المتعددة ، ولكن التطرف الفكري والطائفي الاعمى ادى الى اضعافه وضياع حقوقه المشروعة التي ينالها الانسان من الهنود الحمر في امريكا او استراليا ، وتنالها كل الشعوب الاصيلة حسب قوانين دولية منبثقة ومشرّعة من هيئة الامم المتحدة لحقوق الأقليات بالرغم من اننا من الشعوب المشرفة انسانيا وحضاريا، إلا ان حقوقنا منتهكة ووجودنا مهدد بسبب افكارنا المريضة التي اكثرها منتقلة الينا نتيجة تعرضنا للتيارات الخارجية المعادية لاسمنا وتاريخنا .
 
الخلاصة من طرح هكذا افكار لمعرفة معنى هوية تواجدنا وان ننظر بعين العقل للمستقبل القادم القريب وللنتيجة الحتمية لخارطة المنطقة، وكما حدث في الماضي القريب، وعلينا ان نضع في حساباتنا كل الاحتمالات والنتائج المتوقعة من خلال افكارنا مع أفعالنا الحالية بالإضافة لما سنتوقعه من الاخرين بعد التغيير الذي ستشهده المنطقة كي لا نجد انفسنا في نهاية الطابور (السرة) من أجل نيل الفتات من الحقوق اذا اسعفنا الوقت لأنه يجري بسرعة ويقترب من نهاية الدوام .

ــ أن ينتهي حزنك بالأفراح خيرا من ان ينتهي فرحك بالأحزان ــ

ودمتم دائما بالأفراح
محبكم
******* 






غير متصل قشو ابراهيم نيروا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3423
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: القوش بلدة اشورية / 2
« رد #1 في: 00:16 29/01/2015 »
                ܞ
ܐܠܩܘܫ ܡܕܝܢܬܐ ܡܩܘܕܫܬܐ ܚܩܪܬܐ ܐܝܬܠܗ ܬܫܥܝܬܐ ܝܪܝܟܬܐ ܡܫܡܗܬܐ ܀ ܐܠܩܘܫ ܐܝܠܗ ܡܕܝܢܬܐ ܕܣܦܪܐ ܘܣܝܘܡܐ ܟܬܒܐ ܐܠܩܘܫ ܐܝܠܗ ܕܪܔܘܫܬܐ ܕܡܪܕܘܬܐ ܘܣܦܪܝܘܬܐ ܕܐܢܝ ܐܒܗܬܐ ܐܫܘܪܝܐ ܔܢܒܪܐ ܀ ܚܝܐ ܓܢܘܟܘܢ ܐܚܘܢܐ ܡܝܘܩܪܐ ܟܬܒܐ ܡܫܡܗܐ ܙܗܝܪ ܕܘܕܐ ܀ ܐܠܩܘܫ ܐܝܠ ܡܫܘܡܗܬܐ ܝܡܐ ܕܡܬܘܬܐ ܗܠ ܕܵܪܕܵܪܹܝܢ ܒܘܬ ܦܝܫܐ ܝܡܐ ܕܡܬܘܬܐ ܘܕܣܦܪܝܘܬܐ ܐܠܗܐ ܡܒܪܟ ܠܘܟܘܢ ܐܡܝܢ ܀QASHO IBRAHIM NERWA   



غير متصل زاهـر دودا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 258
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: القوش بلدة اشورية / 2
« رد #2 في: 21:30 29/01/2015 »
ܬܲܘܕܝܼ ܣܲܓܝܼ ܡܲܠܦܵܢܵܐ ܩܵܫܘ ܐܲܒܪܵܗܝܼܡ ܟܵܬܼܵܒܵܐ ܚܲܩܝܼܪܵܐ ܥܲܠ ܖܸ̈ܓܼܫܘܼܟܼ ܫܲܦܝܼܖܹ̈ܐ . ܠܵܟܼ ܩܘܼܒܲܠܛܲܝܒܘܼܬܼܵܐ ܘܐܝܼܩܵܪܵܐ ܠܦܲܪܨܘܿܦܵܟܼ ܠܡܲܡܠܠܵܟܼ ܘܚܘܼܒܵܟܼ ܠܲܡܕܝܼܬܵܟܼ ܐܲܠܩܘܿܫ ܡܫܘܼܡܲܗܬܵܐ ܘܒܪܝܼܟܼܬܵܐ ܒܝܲܠܕܵܗܿ ܛܲܢܵܢܹܐ ܘܓܲܢܒܵܖܹ̈ܐ ܡܙܲܝܢܹܐ ܒܡܲܪܕܘܼܬܼܵܐ ܘܣܵܦܪܵܝܘܼܬܼܵܐ ܡܸܛܠ ܫܩܝܼܠܬܵܐ ܚܲܝܠܵܐ ܡܢ ܬܲܫܥܝܼܬܼܵܐ ܕܐܲܒܼܵܗܵܬܼܵܗܿ ܟܲܫܝܼܖܹ̈ܐ .
ܚܲܝܵܐ ܐܘܼܡܬܼܵܢ ܘܚܲܝܵܐ ܓܵܢܘܟܼ ܡܝܘܼܩܪܵܐ ܩܲܫܘܿ . ܐܲܠܵܗܵܐ ܡܒܵܪܸܟܼܠܘܼܟܼ ܘܝܲܗܒܸܠܘܼܟܼ ܚܘܼܠܡܵܢܵܐ ܘܢܲܨܝܼܚܘܼܬܼܵܐ .
ܐܲܚܵܟܼ
ــ ܙܵܗܸܪ ܕܘܿܕܵܐ



غير متصل 11kd11

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 93
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: القوش بلدة اشورية / 2
« رد #3 في: 20:16 31/03/2015 »
لا اضن بانك من سكنه القوش !!
ولكن لناخذ جدلا انك من القوش فهل لا ذكرت لنا فقط عائلة واحدة في القوش تقول بانها اشورية وليست كلدانية.



غير متصل 11kd11

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 93
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: القوش بلدة اشورية / 2
« رد #4 في: 23:22 01/04/2015 »
انت رجل مغمور وماكر وحاقد، وليس ذلك فحسب، بل منحط !!!
شكرا على اسلوبك الرائع!!
انت هنا على موقع عنكاوى تعتبر نفسك المحامي عن الامة الاشورية ولا مشكلة في ذلك,
لكن يا استاذ انصحك نصيحة لوجه الله, هل هذا اسلوب شخص يحاول بان يكون ممثل لامة لها تاريخ عريق كالامة الاشورية؟؟!!
لا احد ينكر ما كانت علية الحضارة الاشورية عليه قبل الاف السنيين, فما هيا غايتك من هذه النعرة الطائفية التي تغني بها هنا في هذا المنتدى ؟؟!!
الا ترى اين وصل العراق بسبب النعرة الطائفية؟!
ان الانسان المثقف ليس من يحاول بان يلغي ويهمش هوية الاخر , بل باحترام وتقدير لكل الناس بغض النضر عن انتمائاتهم الدينية او القومية.
هل هذه المواضيع تنشر السلام بين الاقوام ام انها تنشر البغضاء والحقد والكراهية التي لا يخلو منها اي موضوع من مواضيعك؟!.
اسئل نفسك بضمير صادق لتعرف ما الذي تقوم به في هذا المنتدى.



غير متصل آشور بيت شليمون

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 842
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: القوش بلدة اشورية / 2
« رد #5 في: 07:30 04/04/2015 »
القراء الأعزاء:

كما تشاهدون هذا النكرة المغمور 11kd11 يواصل هجومه علي بدون سبب، كما كلامي له كان بسبب رابط خلاعي وضعه ( أي رابط للعهر ) بينما يظهر نفسه كملاك وهو بالفعل شرير ومدعوم بالشريرين الذين يحذفون كل ما أكتبه حيث لا تشاهده بعد مدة وهكذا ادرك حماقته فقام بحذف ما أثبته ويبدو له في الموقع من يقوم بمساعدته ومتأكد بعد مدة ستجدون حذف هذه المداخلة وما عليكم ان تسجلوا ما اقول.



غير متصل 11kd11

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 93
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: القوش بلدة اشورية / 2
« رد #6 في: 09:14 04/04/2015 »
القراء الأعزاء:

كما تشاهدون هذا النكرة المغمور 11kd11 يواصل هجومه علي بدون سبب، كما كلامي له كان بسبب رابط خلاعي وضعه ( أي رابط للعهر ) بينما يظهر نفسه كملاك وهو بالفعل شرير ومدعوم بالشريرين الذين يحذفون كل ما أكتبه حيث لا تشاهده بعد مدة وهكذا ادرك حماقته فقام بحذف ما أثبته ويبدو له في الموقع من يقوم بمساعدته ومتأكد بعد مدة ستجدون حذف هذه المداخلة وما عليكم ان تسجلوا ما اقول.


انت مسكين يا هذا!! تذكرني بالمسلمين الذين يحاولون الانتقاء في امور الدين وينكرون ما يفعله داعش بقولهم بانه ليس من الاسلام بشيء, كاذبين على نفوسهم لانهم يعرفون بان افعال داعش موجودة في القرءان والسنة!!
وهكذا انت تتنكر لما انت بالضاهر تبدو وكانك تدافع عنه!!
وللك هذا الرابط ثانيتا
http://en.wikipedia.org/wiki/Sacred_prostitution
اليس هذا الرابط يتكلم عن حضارتك يا استاذ فلماذا تستنكف من حضارتك؟!
بل يجب ان تقبل حضارتك بكل ايجابياتها وسلبياتها والا تكون انسان منافق!!
ام بما ان هذه الفقرة من البحوث التاريخية تعتبرها حضرتك وصمه عار على حضارتك فلا تتجاسر وقذف الاخرين في حين لم يقلل احد ادبه معك!!
الست انت من بدءت باقوال تهجمية لا اخلاقية لا تليق باستاذ مثلك وانا نبهتك على ذلك عدة مرات ولكن كل مرة كنت تزداد تهجم وهمجية في اسلوبك.
وكما يقول المثل ( من كان بيته من الزجاء فلا يقذف الناس بالحجار ).


غير متصل آشور بيت شليمون

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 842
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: القوش بلدة اشورية / 2
« رد #7 في: 10:52 04/04/2015 »
الرد:

إذا هنا شخص مسكين، فهو انت أيها المحترم وذلك لهذه الأسباب:

أولا، إنك تحاجج  وتشكك بابن القوش، القلعة الآشورية بانه غير ذلكّ!
ثانيا، وبأسلوبك الركيك والمضحك باللغة العربية تريد ان تدعم ذلك عنوة، في وقت ان القوش هي بلدة في بلاد آشور وليست في الجنوب ( البصرة ).
ثالثا، ما دخل موضوعك والذي يتحدث عن الدعارة في العهد القديم والذي عمره يزيد على ثلاثة آلاف سنة ؟!
رابعا، إن الدعارة هذه كانت موجودة في بلاد الرافدين وحتى في كل الشرق الأدنى وليس في بلاد آشور وحدها، بل قبلا في مدينة بابل، لذا وصف الكتاب المقدس بابل – بالمدينة العاهرة! بينما – نينوى بالمدينة العظيمة التي أرسل اليها الله الأنبياء.
خامسا، تقول أنا البادئ باقوال تهجمية والتي لا تليق باستاذ مثلي، بينما تنكر اسلوبك الهمجي والذي هو خارج الموضوع كليا لكي تحشرأنت  بمواضيع واطئة دنيئة لا علاقة لها ببلدة ألقوش لا من قريب او بعيد.
سادسا، أنا لم أقذف احد بالحجارة، بل انت الذي تقوم بفعل ذلك وهنا ما يؤكد لك ذلك وباقوالك

بينما، تتهمني زورا وبهتانا باشياء لم أقلها، وكما قلت لك – الموقع مع الأسف قد حذف كل أجوبتي كونك من هذه البلدة الشامخة  أي انحاز اليك – والى حينه لم تستشهد بالهمجية الوهمية، بينما بالعكس هنا انت المهاجم حيث قلت بالحرف الواحد:

"  بل يجب ان تقبل حضارتك بكل ايجابياتها وسلبياتها والا تكون انسان منافق!!
ام بما ان هذه الفقرة من البحوث التاريخية تعتبرها حضرتك وصمه عار على حضارتك فلا تتجاسر وقذف الاخرين في حين لم يقلل احد ادبه معك!! " انتهى الإقتباس
وختاما، كما قلت وأكرر انا لم أهاجمك، بل انت الذي فعلت ذلك والكلام مردود عليك في هذه الحالة أي – انت رجل منافق وباسلوب همجي وفوق هذا وذاك لي الفخر بحضارتي الآشورية على الدوام.
تنويه: في المنبر الحر قد رد عليك الأخ يوسف  أبو يوسف وما كان عليك أن تسكت ولا تثير مثل هذه المواضيع مرة أخرى وعليك قراءة ما جاء بها كي تكون درسا لك ومن هم من امثالك!
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,776645.0.html

آشور بيث شليمون
___________________
[/color][/size]


غير متصل 11kd11

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 93
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: القوش بلدة اشورية / 2
« رد #8 في: 11:15 04/04/2015 »
الرد:

إذا هنا شخص مسكين، فهو انت أيها المحترم وذلك لهذه الأسباب:

أولا، إنك تحاجج  وتشكك بابن القوش، القلعة الآشورية بانه غير ذلكّ!
ثانيا، وبأسلوبك الركيك والمضحك باللغة العربية تريد ان تدعم ذلك عنوة، في وقت ان القوش هي بلدة في بلاد آشور وليست في الجنوب ( البصرة ).
ثالثا، ما دخل موضوعك والذي يتحدث عن الدعارة في العهد القديم والذي عمره يزيد على ثلاثة آلاف سنة ؟!
رابعا، إن الدعارة هذه كانت موجودة في بلاد الرافدين وحتى في كل الشرق الأدنى وليس في بلاد آشور وحدها، بل قبلا في مدينة بابل، لذا وصف الكتاب المقدس بابل – بالمدينة العاهرة! بينما – نينوى بالمدينة العظيمة التي أرسل اليها الله الأنبياء.
خامسا، تقول أنا البادئ باقوال تهجمية والتي لا تليق باستاذ مثلي، بينما تنكر اسلوبك الهمجي والذي هو خارج الموضوع كليا لكي تحشرأنت  بمواضيع واطئة دنيئة لا علاقة لها ببلدة ألقوش لا من قريب او بعيد.
سادسا، أنا لم أقذف احد بالحجارة، بل انت الذي تقوم بفعل ذلك وهنا ما يؤكد لك ذلك وباقوالك

بينما، تتهمني زورا وبهتانا باشياء لم أقلها، وكما قلت لك – الموقع مع الأسف قد حذف كل أجوبتي كونك من هذه البلدة الشامخة  أي انحاز اليك – والى حينه لم تستشهد بالهمجية الوهمية، بينما بالعكس هنا انت المهاجم حيث قلت بالحرف الواحد:

"  بل يجب ان تقبل حضارتك بكل ايجابياتها وسلبياتها والا تكون انسان منافق!!
ام بما ان هذه الفقرة من البحوث التاريخية تعتبرها حضرتك وصمه عار على حضارتك فلا تتجاسر وقذف الاخرين في حين لم يقلل احد ادبه معك!! " انتهى الإقتباس
وختاما، كما قلت وأكرر انا لم أهاجمك، بل انت الذي فعلت ذلك والكلام مردود عليك في هذه الحالة أي – انت رجل منافق وباسلوب همجي وفوق هذا وذاك لي الفخر بحضارتي الآشورية على الدوام.
تنويه: في المنبر الحر قد رد عليك الأخ يوسف  أبو يوسف وما كان عليك أن تسكت ولا تثير مثل هذه المواضيع مرة أخرى وعليك قراءة ما جاء بها كي تكون درسا لك ومن هم من امثالك!
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,776645.0.html

آشور بيث شليمون
___________________
[/color][/size]

انت انسان مشهور جدا!!
حتا google يعلم بعنصريتك العمياء
https://www.google.com/?gws_rd=ssl#q=%D8%A2%D8%B4%D9%88%D8%B1+%D8%A8%D9%8A%D8%AA+%D8%B4%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%88%D9%86
هتلر كان عنصريا فاندثر,
وامثالك كذلك الاندثار في مهب الريح.


غير متصل 11kd11

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 93
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: القوش بلدة اشورية / 2
« رد #9 في: 11:28 04/04/2015 »
يا آشور بيت شليمون
بيدو انك ايضا مصاب بداء العضمه وانت لست من مستوى العضمة فاعجبك اطالت النقاش معي لاني احترمتك وقلت لك استاذ !!
لكن يبدو بانك تسمع غير هذه الكلمة من غيري كما هنا مثلا
http://www.samaalkamishli.com/ma/viewtopic.php?t=21229&f=2&sid=9e2bbabf31903f12109851749fef86ed
او هنا
http://nala4u.com/2014/03/12/%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A7%D8%AA%D8%A8-%D8%A2%D8%B4%D9%88%D8%B1-%D8%A8%D9%8A%D8%AB-%D8%B4%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%88%D9%86-%D9%8A%D8%B6%D8%B1%D8%A8-%D8%B1%D9%82%D9%85%D8%A7-%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D9%8A/
اما اسلوبك الذي لا يليق بشخص يدعي بانه المدافع عن الامة الاشورية التي اشك بانك تنتمي اليها,
فهذا معروف على النت ايضا.قالها لك احدهم ما دمت تقول بان القوش اشورية !! فحاول ان تشتري شبر ارض فيها !!
كما ان غرورك قد وصل بان تقول بان الكتاب المقدس غلط وانت اصدق منه!!

http://nala4u.com/2013/07/03/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AD%D8%AF-%D9%82%D9%84%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D9%85/



غير متصل آشور بيت شليمون

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 842
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: القوش بلدة اشورية / 2
« رد #10 في: 21:18 05/04/2015 »
الرد:

إذا كان هنا شخص مسكين، فهو انت أيها المحترم وذلك لهذه الأسباب:

أولا، إنك تحاجج  وتشكك بابن القوش، القلعة الآشورية بانه غير ذلكّ!
ثانيا، وبأسلوبك الركيك والمضحك باللغة العربية تريد ان تدعم ذلك عنوة، في وقت ان القوش هي بلدة في بلاد آشور وليست في الجنوب ( البصرة ).
ثالثا، ما دخل موضوعك والذي يتحدث عن الدعارة في العهد القديم والذي عمره يزيد على ثلاثة آلاف سنة ؟!
رابعا، إن الدعارة هذه كانت موجودة في بلاد الرافدين وحتى في كل الشرق الأدنى وليس في بلاد آشور وحدها، بل قبلا في مدينة بابل، لذا وصف الكتاب المقدس بابل – بالمدينة العاهرة! بينما – نينوى بالمدينة العظيمة التي أرسل اليها الله الأنبياء.
خامسا، تقول أنا البادئ باقوال تهجمية والتي لا تليق باستاذ مثلي، بينما تنكر اسلوبك الهمجي والذي هو خارج الموضوع كليا لكي تحشرأنت  بمواضيع واطئة دنيئة والتي تصف شخصيك الحقيرة  لا علاقة لها ببلدة ألقوش لا من قريب او بعيد.
سادسا، أنا لم أقذف احد بالحجارة، بل انت الذي تقوم بفعل ذلك وهنا ما يؤكد لك ذلك وباقوالك

بينما، تتهمني زورا وبهتانا باشياء لم أقلها، وكما قلت لك – الموقع مع الأسف قد حذف كل أجوبتي كونك من هذه البلدة الشامخة  أي انحاز اليك – والى حينه لم تستشهد بالهمجية الوهمية، بينما بالعكس هنا انت المهاجم حيث قلت بالحرف الواحد:

"  بل يجب ان تقبل حضارتك بكل ايجابياتها وسلبياتها والا تكون انسان منافق!!
ام بما ان هذه الفقرة من البحوث التاريخية تعتبرها حضرتك وصمه عار على حضارتك فلا تتجاسر وقذف الاخرين في حين لم يقلل احد ادبه معك!! " انتهى الإقتباس
وختاما، كما قلت وأكرر انا لم أهاجمك، بل انت الذي فعلت ذلك والكلام مردود عليك في هذه الحالة أي – انت رجل منافق وباسلوب همجي وفوق هذا وذاك لي الفخر بحضارتي الآشورية على الدوام.
تنويه: في المنبر الحر قد رد عليك الأخ يوسف وما كان عليك أن تسكت ولا تثير مثل هذه المواضيع مرة أخرى وعليك قراءة ما جاء بها كي تكون درسا لك ومن هم من امثالك!
ملاحظة: من المؤسف لهذا الموقع الذي وجب عليه الوقوف على مسافة واحدة من المتحاورين، نراه ينحاز عنوة لمحدودي الآفاق من امثالك الذين يخجلون الإفصاح عن شخصيتهم !!!!

آشور بيث شليمون
___________________