تهنيه من القلب الي القلب الشعب الكردي في كل من العراق والعالم والي الشعب العراقي المظلوم


المحرر موضوع: تهنيه من القلب الي القلب الشعب الكردي في كل من العراق والعالم والي الشعب العراقي المظلوم  (زيارة 2370 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Hanna Sliwa Jarjis

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3283
    • مشاهدة الملف الشخصي
  تهنيه من القلب الي الفلب اشعوب الكرديه في العراق وايران والتركيه والسوريا والمهجر والعالم اين ما وجد الشعب الكردي والي الشعب العراقي المظلوم نطلب من الرب السلام والمحبه  لاارهاب امين يارب.

حية طيبة وكل نوروز  وشعبنا العراقي بشكل عام وشعبنا الكردي بشكا خاص بألف خير
في آذار الخالد ، آذار الكفاح والتضامن، آذار التآخي والسلام ، في الحادي والعشرين منه ، يحتفل شعبنا الكردي من كل عام بنوروز ، عيده القومي ورمز نضاله ضد الأنظمة الدكتاتورية والرجعية التي تعاقبت على الحكم في العراق ، ومن أجل حقوقه القومية المشروعة ، إن الأحتفاء بنوروز يذكرنا بوقفة كاوه الحداد ، البطل القومي لشعبنا الكردي الذي رفع مطرقته بوجه الطاغية الضحاك .
في 21.آذار من هذا العام يحتفل الشعب الكردي الشقيق ومعه جماهير شعبنا العراقي الواعية بعيد نوروز ، عيد السلام والربيع ، وتأتي هذه المناسبة والشيوعيون العراقيون واصدقاؤهم يحتفلون على نطاق واسع بالذكرى الواحد والثمانين لتأسيس حزبهم المجيد. ويتزامن ذلك مع الأوضاع الصعبة التي يمر بها شعبنا، المتمثلة بالهجمة الارهابية من قبل داعش وأعوانها، والأزمة المالية التي تواجه بلدنا وتأثيرها السيئ على حياة الناس. كل ذلك يدعونا ان نستغل هذه المناسبات الوطنية الكبيرة لتعزيز الاخوة العربية - الكردية - الأقليات القومية الأخرى وتقوية اللحمة الوطنية لمواجهة داعش ودحرها وفي سبيل تطور شعبنا ووطننا وتقدمهما الاجتماعي ...
المجد والخلود لشهداء شعبنا العراقي من العرب والكرد والأقليات القومية المتآخية الأخرى
عاش 21 من آذار عيد نوروز ، العيد القومي لشعبنا الكردي 
 عاش الشعب العراقي
عاش الشعب الكردي في العراق والعالم
 عاش جميع احزاب الوطنيه
الموت للاهران والداعش 
 
    حنا صليوا جرجيس  والعائله