المحرر موضوع: الى ادارة عنكاوا .. مع التحية  (زيارة 1851 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حبيب تومي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1724
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأستاذ الفاضل امير المالح  المحترم
الأخوة الأفاضل اداريي الموقع المحترمون
تحية وبعد ..
لا اضيف جديداً لو قلت ان موقع عنكاوا بهمّة الأستاذ امير المالح والأخوة المشرفين على المنتديات المختلفة يبذلون جهوداً كبيرة في اخراج هذا الموقع الى العالم بمزايا وصورة متميزة  ، فنحيي جهود هؤلاء الخيرين ونقول لهم فقط :
ان جهودكم هي خدمة جليلة لشعبنا وهذا شرف عظيم لكم وبارك الله بجهوكم ايها الأصدقاء .
اقول : ان الكاتب حينما يكتب ويرسل نتاجه الفكري الى موقع عنكاوا ، سيجعل سمعته وكرامته في ذمة الموقع وإدارييه ، حيث تترتب مسؤولية معنوية وأخلاقية على ادارة الموقع للحفاظ على الكاتب وسمعته .
هناك من يراها مناسبة للشتم والسباب وتراشق التهم والنيل من شخصية الكاتب ، فتقرأ لغة الأسفاف والطعون ، ولغة الشوارع والأزقة .
ومن الغريب ان تقرأ لبعضهم  كتابة رصينة مؤدبة عندما يخاطب كاتباً معيناً يوافقه في فكره ، ولكن عندما يخاطب كاتب لا يلبي مرامه ، تراه يتهكم ويستخف ويسخر من الكاتب بأسلوب رخيص تافه لا يمت الى الأخلاق بآصرة  . ومن هنا فأن موقع عنكاوا على ما اعتقد يتحمل مسؤولية معنوية وأخلاقية كما قلت لحماية الكاتب من كل اساءة من مثل هؤلاء الأشخاص ، ان هؤلاء ا يسيؤون الى الموقع وسمعته قبل اسائتهم للكاتب .
ولدي مقترح اخر للسادة في ادارة عنكاوا ، وهي طريقة جمع مقالات الكاتب في صفحة خاصة ، وعلى سبيل المثال لا الحصر فإن جريدة الشرق الأوسط الألكترونية في نهاية كل مقال تكتب عبارة : مقالات سابقة للكاتب ، ونفس الطريقة تطبق  في موقع الناس ، ومواقع اخرى ، ومن هنا فإن القارئ سوف يكون له حرية الأختيار بطريقة مبسطة كما ان الكاتب سيكون انتاجه معلوما يستطيع ان يراجعه متى شاء  .
 كل الحب والتقدير لموقع عنكاوا ونتمنى دوام التوفيق والتقدم لهذا الموقع العوزيز علينا جميعاً .
 أخوكم :
حبيب تومي / اوسلو في 23 / 8 / 2005