المحرر موضوع: لقاء البطاركة يونان وساكو وأفرام  (زيارة 421 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل sajed

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1338
  • الجنس: ذكر
    • MSN مسنجر - Sajedkakki@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مع كل الاحترام و التقدير لرتبكم الكنسية . كل ما توصلتم اليه هو عقد اجتماع لاحق لدراسة وضع خارطة طريق لطريق معروف مسبقا لا امل فيه ولن يؤدي الى شي الا لطريق مسدود  غبطاتكم تعرفونه قبل غيركم مسبقا. ارجوكم لا تتهمونني بالتشاؤم او بذو نظرة ضيقة فكل الامور واضحة وضوح الشمس. الامل الوحيد هو الهجرة وترك الشرق باكمله فهو لا يساوي قطرة دم اريقت فيه. انظروا كم الجرائم التي ارتكبت بحق المؤمنين من كنائسكم منذ 2003 ولحد الان(علما ان الوضع قبل2003 لم يكن احسن فتاريخ 14 قرنا لا يمكن ان ينسى). الا يكفيكم ان حكومة العراق بمسؤوليها اعترفت بان ما تعرض له المسيحيين وبقية الاقليات وخاصة اليزيديين والصابئة هو ابادة وتطهير عرقي. ارجو تكون لكم شجاعة وصراحة فيان دخيل وانا واثق ومتاكد انكم لستم اقل منها . الم يطالب قداسة البابا فرنسيس في معرض تعليقه على جريمة الابادة التي تعرض لها المسيحيين قبل 100 سنة الم يطالب الكنيسة بان تكون اكثر صراحة وتسمي الحقائق كما هي ام على احفادنا ان ينتظروا 100 سنة اخرى لكي يطالبوا بحقوق وارث اباءهم.
في الختام اعيد المطالبة بالعمل بما كتبته في الموقع وفي المنبر الحر بتاريخ 13/5/2010 وهذه خلاصته
( ان كنت تريد ارنبا فلابد ان تطلب بعيرا عليه ارى ان يطالب مسؤولينا السياسيين والكنسيين بان يتم تعويض المسيحيين كافة وليس ضحايا الجريمة الاخيرة فقط عن الاضرار المادية والمعنوية كمثال بسيط اعرض ما يلي
يتم حصر كافة ممتلكات المسيحيين ويتم تقيمها وتعويضها مظاعفة في صندوق خاص بالامم المتحدة وتحول اليهم بعد ان يتم ايجاد مكان امن لهم في ارض الله الواسعة.
يتم استتقطاع نسبة من واردات النفط العراقي بصورة دائمة وتحول الى ذات الصندوق لتصرف لهم لاحقا اخذين بالاعتبار الزيادة الطبيعية
ان يمنع اي مسؤول كنسي كاهن او سواه من التصرف باي مبلغ من ما يتم استحصاله لابعاد الكنيسة ورجالاتها من اي تدخل في السياسة)..... وتقبلوا فائق احتراي وتقديري لمقامتكم ..... اقبل اياديكم المباركة.
Sajed Ibraheem Kakki
USA   SanDiego