المحرر موضوع: حواجز كونكريتية تطوق مداخل الطرق المؤدية نحو مبنى القنصلية الأمريكية في عنكاوا  (زيارة 2184 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عنكاوا دوت كوم / خاص
 
قامت السلطات الأمنية في عنكاوا، مؤخراً، بإغلاق جميع الطرق المؤدية لموقع الإنفجار الذي حدث يوم الجمعة 17 نيسان الجاري، قرب القنصلية الأمريكية في أربيل الواقعة في الشارع الرئيسي لناحية عنكاوا وأودى بحياة تركيان وثمانية جرحى بينهم عدد من أبناء شعبنا.
 
وشهِدَ الشارع المؤدي للقنصلية الأمريكية في عنكاوا إغلاقاً تاماً منذ الساعات الأولى للإنفجار، حيث جرى مؤخراً غلق الطريق المؤدي إلى جمعية الثقافة الكلدانية القريبة من موقع الإنفجار من كلتا الجهتين، إضافة إلى أستمرار غلق الطريق من الجهة الجنوبية حيث موقع القنصلية الأمريكية ومقهى "كافتيريا نيليه" الذي وقع الإنفجار بالقرب منه.
 
وشوهِدَت، مؤخراً، سيارات شحن كبيرة تجلب عدداً من الحواجز الكونكريتية التي أستخدمتها السلطات الأمنية في عنكاوا لإغلاق معظم المداخل المؤدية إلى القنصلية الأمريكية في أربيل تحسباً لأي هجوم إرهابي قد يستهدف القنصلية مرة أخرى.
 
وكانت مصادر "عنكاوا كوم" في عنكاوا قد أشارت، الجمعة 17 نيسان الجاري، أن إنفجاراً وقع في الساعة 5:40 مساءاً، بالقرب من القنصلية الأمريكية في عنكاوا، مؤكدةً وقوع قتلى وجرحى جراء العملية الإرهابية بينهما عدد من أبناء شعبنا في عنكاوا.
 
وأكدَ موقع "سايت" الذي يراقب مواقع المتشددين، الجمعة، أن تنظيم الدولة الإٍسلامية "داعش" أعلن مسؤوليته عن تفجير سيارة ملغومة خارج القنصلية الأمريكية في أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية