المحرر موضوع: عضو مجلس النوّاب العراقي السيد أسامة عبد العزيز النجفي يزور مقر مجلس أعيان قره قوش  (زيارة 1345 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Kareem Eena

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 50
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
زار مقر مجلس أعيان قره قوش يوم الجمعة الموافق 23 / 2 / 2007 الأستاذ أسامة عبد العزيز النجفي عضو مجلس النوّاب العراقي (وزير الصناعة والمعادن سابقاً) يرافقه الأستاذ أثيل عبد العزيز النجفي الشخصية المعروفة في محافظة نينوى.
كان في إستقبالهما السيد نائب رئيس المجلس السيد إسطيفو جميل حبش والسيد إسطيفان يلدا كرومي مسؤول العلاقات العامة والسيد إبراهيم يوسف حنّو مسؤول لجنة الثقافة والإعلام وعدد من اعضاء الهيئة الإدارية والعامة وجمع من مواطني قره قوش
بعد إستراحة قصيرة تبادل الضيف الزائر حديثاً ودّياً شيّقاً إستعرض فيه عن مدى العلاقة التاريخية العميقة التي تربط قره قوش وجيرانها من القرى المجاورة مؤكّداً عن مدى عمقها التاريخي وأصالتها.
تداخل في الحديث مجمل الامور الخاصة بقضاء الحمدانية والوضع الراهن الذي يعيشه أبناء شعبنا العراقي والسبل الكفيلة لتحقيق الأمن والإستقرار ووحدة الشعب وبناء العلاقات الأخوية بين جميع أبناء الشعب بمختلف قومياته وأديانه حيث لا فرق بين أيّ من مكوّناته.
بعدها عرضت مجموعة من المشاكل الحالية الخاصة بالمنطقة وتعهّد بالتعاون الكامل والإستعداد لإبداء المساعدة الممكنة لتذليلها وإيجاد الحلول المناسبة لها.
حيث ودّع الضيف الزائر من قبل الأخوة المستقبلين بالشكر والإمتنان فيما أعرب عن شكره وإمتنانه أيضاً لما سمعه من طروحات منطقية ومعقولة التي أكّدت خصوصية قره قوش ووضعها الإجتماعي والديموغرافي.

                                              لجنة الثقافة والإعلام
                                            مجلس أعيان قره قوش