صالات الأنتــــرنت في بخديــــــدا


المحرر موضوع: صالات الأنتــــرنت في بخديــــــدا  (زيارة 5201 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل bassam hannani

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 481
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
صالات الأنتــــرنت في بخديــــــدا

بســــام/ عنكــــــاوة.كوم/ ســـهل نينـــــوى
 
الأنترنت هذه الوسيلة  المتطورة التي بين ايدينا كيف غدت كذلك بين ليلةٍ وضحاها، كان لنا هذه الجولة في صالات الإنترنت في بخديدا وهي:
·        الوســــــيم للأنترنت/ عدد الحاسبات العاملة: تسع/ تاريخ الافتتاح:21/8/2003
بإدارة المهندس وســيم سامي وهي أقدم صالة في بخديدا قبل السقوط  2003 كانت موجودة للاتصال الدولي عن طريق بطاقات أوروك ولكن عليها رقابة مشددة بالاضافة إلى بطء الاتصال ثم تحولت بعد السقوط إلى صالة انترنت استقطبت الكثير من الزبائن للاتصال الدولي كونها اقل تكلفة وسريعة.
وعن محاسن النت قال:" كما هي الحال بالنسبة لأي تقنية متطورة فيها الحسن مثل سهولة الاستخدام وقلة التكلفة والسرعة حتى من دون الحاجة لمعرفة اللغة وكذلك للحصول على المصادر التي تفيد الباحثين في كل المجالات والاختصاصات وهي تختصر الزمن في البحث والتوصل للنتيجة باسرع وقت ومساوئها: سوء استغلالها بعيداً عن المراقبة وهو استغلال بسوء نية" قامت الصالة باعداد دورات لتعليم الكمبيوتر والإنترنت.
·        صالـــــة الفضـــــاء للأنترنت / عدد الحاسبات العاملة: 20/ تاريخ الافتتاح 15/02/2007
بإدارة رامي نجيب  النظام المتبع فيها نظام البطاقات حجم المنظومة 5-10آلاف خط عدد المسجلين للاشتراك 85 مشترك حسب بطاقة الاشتراك التي توفر الخدمة على مدى 24 ساعة في اليوم وسيكون لها ابراج في مناطق بعشيقة وبرطلة وكرمليس للمشتركين وحسب بعد المشترك عن البرج سيكون اختياره لنوع المحطة وكذلك نوعية الاشتراك.
عن محاسن الأنترنت:" الاتصال بالعالم في أقل من لحظة ومن مساوئه الادمان عليه".
·        صالـــــــة ميــــــلاد نت/ عدد الحاسبات: 8 تاريخ الافتتاح 1/07/2005
بإدارة ميــــلاد ســعيد النظام المتبع هو حسب الوقت بالاضافة إلى 50مشترك منزلي على مدى 24 ساعة وبتكلفة 30$ شهرياً وهناك عدد آخر من المسجلين للاشتراك تبلغ كلفة الجهاز 125$ يضمن للمشترك انتقاله في المستقبل لأي مكان دون حدوث خلل.
محاسن الأنترنت:" الاستعمال الصحيح يؤدي للفائدة في البحث العلمي للطلبة ومن يود المعرفة وارخص وسيلة للاتصال وترفيه مفيد والاتصال بالعالم من حولنا في وقت لا يذكر والمساويء الاستعمال خارج المألوف.
·        صالـــــة شـــــــلاما نت دار مار بولــــــس/ عدد الحاسبات: 21 تاريخ الافتتاح 1/04/2006 وهو مخصص للخدمات الكنسية وكل من يود الاستفادة وهي دعم من الاستاذ الفاضل سركيس آغاجان المحترم.
الدوام فيها من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بالاضافة إلى مشتركين منزليين بكلفة 15$ شهرياً والنظام المتبع هو نظام البطاقات حسب الاوقات (15-30-70-150) دقيقة.
وتعليماته يمنع الأحداث دون 18 سنة من التصفح يقوم بالاشراف على الصالة موظفين مقسمين على فترات عمل منظمة.
عن محاسن النت حدثتنا الآنســـة جنان :" الاتصال مع العالم الخارجي بصورة تتيح للمرء الصورة والصوت باقل كلفة ممكنة مقارنةً مع وسائل الاتصال الاخرى كما يتيح للطلبة اعداد تقاريرهم دون الحاجة للكتابة في بحث سهل وسلس للغاية كما يمنح لكل من يود المعرفة والثقافة بكل ما جديد ومستجد على ساحة الأحداث أولاً بأول. وعن المساوئ تعتمد على اسلوب وثقافة وعمر المتصفح بحسب ما يغنيه وليس ما يضره ويتوقف على مدى ادراكة وعقلانيته وكون الصالة للخدمات الكنسية لذا فمن الأفضل احترام المكان بالابتعاد عن كل ما يسيء.[/b][/font][/size]















غير متصل يوسف بسام

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 29
    • مشاهدة الملف الشخصي
اني رايت ان افضل هذه المراكز هي الفضاء للانترنيت
لان ليس كل انترنيت يسمة مركز لان السرعة هي التي تحكم وافضل مركز هو الفضاء للانترنت


غير متصل andyamer

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
المساهمة السابقة للأخ يوسف تحتوي على اخطاء املائية وواقعية حيث انني قد زرت مركزهم ولم المس ما يؤكد كلامه