المحرر موضوع: تعرف على شريك حياتك من خلال حيوانك الأليف  (زيارة 1235 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني





تعرف على شريك حياتك من خلال حيوانك الأليف 




GMT 20:45:00 2007 الأحد 25 فبراير
 رويترز
 
 

--------------------------------------------------------------------------------
 

امستردام: هل تبحث عن شريك حياتك؟.. هل يتسبب حيوانك الاليف في انصراف شركاء الحياة المحتملين عنك؟.. هناك الآن موقع على الانترنت عنوانه www.dier-en-mens.nl تستطيع من خلاله أن تجد شريكا يتوافق مع كلبك أو قطتك أو ثعبانك أو عنكبوتك.

وتقول صاحبة الموقع الهولندي الجديد انه مكان لالتقاء جميع محبي الحيوانات سواء أكنت تبحث عن شريك لحياتك أم عن شخص يحب الثعابين والعناكب مثلما تحبهم أم شخص يعتني بطيورك عندما تذهب في رحلة في عطلة نهاية الاسبوع.

وقالت بيتي ميرسي يوم الاحد بعد أن دشنت موقعها "الحيوان والانسان" Animal and Human في مطلع هذا الاسبوع "كيف تستطيع العثور على شريك لطيف يحب الحيوانات مثلما تحبها أنت؟.."

ويستطيع أعضاء هذا الموقع أن يصفوا أنفسهم وحيواناتهم وعندما يرون أنهم عثروا على شخص يحب حيواناتهم أيضا فبامكانهم الاتصال بعضهم ببعض من خلال الموقع.

وقالت ميرسي التي تملك هي ورفيقها 13 كلبا وأربع قطط "علمت من بعض الاصدقاء الذين لديهم حيوانات أليفة أن من الصعب للغاية العثور على شريك ولاسيما ان كان لديك أكثر من حيوان أليف."

وقالت ان 13 شخصا غالبيتهم من النساء سجلوا أسماءهم في الموقع منذ اطلاقه.

وأضافت "أعتقد أن النساء يتحركن بشكل أسرع لعمل هذه الاشياء وأن عدد النساء اللواتي يمتلكن عدة حيوانات أليفة أكبر من عدد الرجال لان الرجال يعملون عادة بدوام كامل ولا يتاح لهم وقت كاف لرعاية الحيوانات."[/b]


 
 
 

http://www.elaph.com/ElaphWeb/Reports/2007/2/214202.htm
--------------------------------------------------------------------------------

 

 
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com