حفل خيري لمنظمة مرسي الخيرية للخدمات الطبية في ميشغان لمساعدة المهجرين


المحرر موضوع: حفل خيري لمنظمة مرسي الخيرية للخدمات الطبية في ميشغان لمساعدة المهجرين  (زيارة 4255 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Carolin Hormis

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 145
    • مشاهدة الملف الشخصي
منظمة مرسي الخيرية للخدمات الطبية في ميشغان
كارولين هرمز - ميشغان
عدسة - رياض منصور

اقامت منظمة مرسي الخيرية حفلا كبيرا في قاعة فارمنكتون مانور بولاية ميشغان الامريكية ،حضره عدد كبير من اطباء الجالية الكلدانية في ميشغان وعدد من رجال الاعمال المعروفين الذين حضروا للمشاركة في دعم هذه المنظمة ليكون رعيها لصالح اخواننا المهجرين من منازلهم والذين هم بحاجة الى عناية طبية.
في بداية الحفل رحبت الدكتورة نهلة وديع بالحضور الكرام ، ثم القى الدكتور مصعب كبي رئيس منظمة مرسي كلمة المنظمة شكر بها جميع المشاركين والمتبرعين في هذه الامسية للعمل على تسهيل بعض من الصعوبات التي يمر بها ابناء شعبنا من الناحية الطبية.
وتحدث دكتور كبي من خلال كلمته عن الظروف والكارثة التي حصلت لابناء شعبنا في العراق دفعت مجموعة من الأطباء والصيادلة من الجالية الكلدانية في ولاية ميشغان بتاسيس منظمة مرسي وهي منظمة'طبية خيرية انسانية ، تهتم بالجانب الطبي و تكثف جهودها الان لتقديم خدماتها وتعمل على فتح العيادات لمعالجة المرضى مجانا .حيث تم افتتاح تسعة عيادات في اماكن مختلفة منها القوش ودهوك واربيل وسليمانية ، وارادن ومانكيش .ولا تقتصر خدماتها إلى فئة معينة، بل هي لجميع العراقيين المحتاجين للعناية الطبية ومن مختلف الأطياف والأنتماءات.
جدير بالذكر انه بعض الأطباء من منظمة مرسي الدكتور بسام جويدة والدكتور نزيه بجوري وزوجته الدكتورة ندى بجوري قاموا بزيارة ارض الوطن لغرض الأطلاع عن كثب على احوال     بلدهم والتقدير الميداني لحاجة المرضى إلى الرعاية الطبية.
واضاف رئيس المنظمة الدكتور كبي حيث انهم يعملون على عدة برامج لدعم هذه المنظمة وبمساعدة السيد رافد يلدو الرجل الذي يبذل جهدا و يعطي الكثير من اوقاته لاسناد المنظمات الخيرية في ميشغان .
وكذلك الأطباء في العيادات التي فتحت في العراق يعملون بشكل طوعي لمعالجة المرضى.
احيا الحفل الفنان الكبير صاحب اجمل الاصوات العراقية سعدون جابر، مع الفنانين داني قاشات وسامر ديدي متطوعين دعما لهذه المنظمة،التي اجتمعت تلك اللية مجانا في قاعة فارمنكتون مانور وبادارة السيد روي .
حضر الحفل أكثر من 500 شخص جاءوا من اجل المساهمة بدعم المشروع الخيري الذي تتبناه جمعية مرسي،وقد عرفت الجالية في مشيغان بدعمها ومساندتها لكل مشروع يأتي ريعه لخدمة العراق.
الرب القدير يرعاكم ويمنحكم الصحة والقوة لمواصلة خدماتكم الانسانية الخيرية المبنية على الايمان والمحبة