قبل كتابة الحاقدين المعروفين


المحرر موضوع: قبل كتابة الحاقدين المعروفين  (زيارة 5405 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
قبل كتابة الحاقدين المعروفين
قبل احتفال البعض في موقع عنكاوةكوم  والمعروفين لحقدهم علئ زوعا وقيادتها  ولما جاء من بعض السفهاء ضد النائب يوناذم كنا في المظاهرة يوم الجمعة
https://www.facebook.com/693163334150817/photos/a.700398693427281.1073741829.693163334150817/719096938224123/?type=1




غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

غير متصل شليمون جنو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 104
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاستاذ عدنان آدم المحترم
شلاما
في كل أمة هنالك معارضين، وفي كل أمة هنالك  من يسير عكس التيار، لكن السؤال يبقى من هم هؤلاء ؟
انهم وكما يقول المثل العراقي ...... في سوق الصفافير، وهو بالضبط وضعهم بين المتظاهرين، فعرب وين وهؤلاء الستة وين ؟!!
تحياتي


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد من السيد عمانوئيل يعقوب  الئ السيد سلوان موميكا

اعزائي
ما جلب انتباهي في تضاهرات ساحة التحرير مطالب من جهة تدعى السريان الاراميون والتي كان يقودها مسوول مكتبهم الاعلامي شخص يدعى سلوان موميكا وهو سرياني من الحمداني ومن جناح الشيخ المعروف ريان الكلداني ومطالبه كانت تقتصر على اقالة ومحاسبة النائب الاستاد يونادم كنا ودلك لعدم تقديم لهم اي شيئ ملموس والاهم ما فيها هو اضافة اسم السريانية الارامية في الدستور العراقي اسوة بالكلدان والاشوريون ( متجاهلا بغباء او قلة ادراك او فهم ان اسم السريان مدرج في الدستور العراقي --- الكلدان , الاشوريين كقومية وبلغة وثقافة سريانية ) والتي اقرها الموتمر الموسع في تشرين الاول 2003 بحضور اكثر من الف من المسيحيين كلدانا سريانا واشوريين باحزابهم وممثلين عن كناشسهم ---- والان لو فرضنا جدلا ان اسم السريان الارامي قد اضيف الى جانب الكلدانية , الاشورية حسب طلب القائد الجديد فسيصبح اسم قوميتنا الكلدانية الاشورية السرياني ومضافة اليها المقطورة الارامية ,,, السوال هو هل هدا الشخص يريد اضافة حزب او تجمع اخر الى احزابنا وتجمعاتنا وما اكثرهم وهل حصل على موافقة من رئيس كنيسته لان الدي نراه هده الايام ان رؤساء بعض الكنائس هم القادة لرعيتهم من دون انتخاب او يريد الحصول على مركز قيادي هدا من جهة اما من الجهة الاخرى اقولها ليس حبا او استحسانا ان النائب الاستاد يونادم كنا هو البرلماني المسيحي الاشوري الوحيد الدي يتكلم ويكشف الاخطاء من دون خوف ادا كان في الندوات او من على شاشات الفطائيات وساضيف تباعا ما اجده لاثبت لكم ما اقوله ، وللكلام بقية



غير متصل soraita

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 731
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان
هولأء عايشين هناك ويحسون بالظلم وألأ كانو ساكتين مثل منتفعين وماقامو بالتظاهر 
فيديو يستحق المشاهده
https://www.facebook.com/463982277106971/videos/468550916650107/?fref=nf


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شلاما اخونا شليمون جنو
المصيبة ان اخبار تقول ان السيد سلوان موميكا  الذي كان وراء هولاء الستة في المظاهرة يقيم في كرافانات الموجودة في  مقر الحركة الديمقراطية الاشورية  في بغداد زيونة وإذا كان  هذا الخبر صحيح  فماذا سوف  نقول حينها


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تحياتي سوريتا
نعم عددهم كان عشرة او عشرين لكن النائب يوناذم  انتخب من قبل الالف من شعبنا
ثم ان كنت انت حقاً سوريتا ومشيختا او مشحيتا او مسيحية فمن المفروض ان تعترضي علئ تصرفات هولاء المدفوعين لان تعاليمنا المسيحية لم تربينا ان نحقد ونكره إنسان فكيف بابناء ،شعبك ، ان نشوف لآخرين في الوطن طيبتنا وأخلاقنا وثقافتنا وهذا مايفرقنا مع الآخرين في الرطن  ولكن ماشاهدناه من هولاء القليل  لا يدلون علئ اخلاقنا المعروفة في العراق
تحياتي


غير متصل soraita

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 731
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان
يعني اكو عشره او عشرين مظلومين لحد الأن وسوف يزداد عددهم وهل تريدنا نقف ضد الحقوق الناس يعني المسيحيه ان ننكر حقوق الناس لكي يجلس السيد كنا على الكرسي وماعلأقة المسيحيه بالسياسه


غير متصل kaldanaia

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 871
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كلهم منتخبين واليوم الشعب يحاكمهم
كنا ومالكي وهلم جرررا فلا تتمشدق بالانتخابات لانها
سقطت بعد ثورة الشعب على الطغاة سواء كنا او غيره
من المجرمين..

ملاحظة السيد عندنان ادم المحترم
اذا تتبعت الفيس بوك سترى ان الست مؤيدين من 600 شخص
واذا اردت ان تتأكد فزور المواقع .



غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1040
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحية طيبة
الاخ عدنان
ان كانوا نفر واحد او ستة أو عشرين .. فأن حق التظاهر مكفول وبالطريقة التي يجدونها انها تعبر عن اهدافهم وتطلعاتهم   .. المالكي أيضأ أنتخبه الملايين ؟؟ وبهاء الاعرجي ؟؟ والكثير .. والشعب اليوم غاضب عليهم
لكن لماذا حضراتكم مضغوطين .. هل كل من انتقد يونادم وعبر عن تطلع يعني حاقد على زوعا ؟؟
أرتفاع السكر والضغط يؤكد ان ما قام به هولاء الشباب حقق هدفه
متمنيأ التوفيق للجميع
سيزار



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد المخفي كلدانايا والسيد سيزار  تحياتي
سوف لا ادخل معكم في حوارات لاننا قمنا بها سابقا ولم نصل الئ نتيجة لكن سؤالي بسيط ،،  هل كان باستطاعت هولاء الذين هاجمو السيد النائب يوناذم كنا وبهذة الطريقة ان يهاجموا احد المسؤولين من خارج ابناء شعبنا ؟

اما بلنسبة لسيد سيزار  ، انا لا افهم في سوق ارتفاع أسعار السكر وهبوطه
تحياتي


غير متصل kaldanaia

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 871
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لم تكن فكرة جيدة موضوك هذا
يا سيد عدنان ادم المحترم ...

سواء كنت متخفي او معلن فهذا رأيي
تحياتي لك ولكنك غير موفق هذه المرة.



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
سيد كلدانايا  تحياتي مرة اخرئ
اكتب ماتكتبت هذا رأيك كما لنا الحق في ابداء رأينا
لكن هناك ملاحضة اريد ان اذكرها ،،.  ماذا برأيك ان نصدق بين القلة القليلة الذين يحقدون علئ زوعا وقيادتها امثالك وأمثال السيد سيزار  او الذي كان وراء هولاء الذين تصرفوا بسوء في المظاهرة ام نصدق سيادة البطريرك لويس ساكو عندما يزور شعبنا المسكين المهاجر في كرفانات المخصصة لهم في مقر الحركة الديمقراطية الاشورية في بغداد زيونة او عندما امتدح سيادته الوزير سركون صليوا سابقا ؟


متصل قشو ابراهيم نيروا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3938
    • مشاهدة الملف الشخصي

غير متصل اخيقر يوخنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4333
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رابي عدنان ادم
شلاما
بصراحة شبعت ضحك على هذة التصرفات   والتي اقل ما يقال عنها انها لا تليق باي مسيحي
والتي فضحت وكشفت وجه جديدا يريد ان يجرب حظه في السياسية  وبذلك العمل عرفنا بان هناك اعداء من داخل بيتنا

والمفرح من هذا العمل هو ان يقول بان الاشوريين اقلية
حيث يعترف بوجود  الاشوريين
وبذلك وبدون ان يعرف جعل الصحفيين والاعلام يعرف با ن للاشوريين اعداء  يعملون ضدهم
وهذا مكسب سياسي لشعبنا
وان هولالء لا يمثلون الا انفسهم
وقلوب الاشوريين كبيرة مملوءة بالمحبة والغفران  والمسامحة
راحيا ان لا تهتم بالامر ابدا فالاشوري اصيل ومعروف وشجاع وحكيم في كل المواقف



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رابي أخيقر شلاما
دائماً متعودين انك تضع التقاط فوق الحروف ،، صدقني أخي أخيقر بعد هذة المهزلة امتلات العديد من صفحات التواصل الاجتماعي الفيسبوك  بصور مؤيدة للنائب يوناذم كنا فليس باستطاعتي ان اتصفح الصحفة الخاصة لي في الفيسبوك لكثرة صور وكاننا في انتخابات
تحياتي


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شلاما ميوقرا قشو إبراهيمم
شكرًا علئ كلماتك الجميلة وشكرا علئ وضعك العلم التي تعودنا ان نرفعه أثناء المنازلة سوا في المسيرات البنفسجية او في الانتخابات
تحياتي


غير متصل اخيقر يوخنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4333
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رابي عدنان ادم
شلاما
ما جعلني اضحك  على ما جاء في الفديو
هى اولا ان هوءلاء الصبيان  ليسوا الا اطفال في السيلسيةً في تهجمهم م على  رموز سياسية اشوريةً
ثانيا نرى في الفيديو صور لصبيان مراهقين  فهل المراهقون يمثلون شعبنا
ثالثا قسم منهم رفع العلم  ذو الرمز الاشوري  اي النجمة  او الشمس الثملنية الاشورية
فالمعادلة السياسية لمعركىة الصبيان مع طفاحل السياسة لا تتعادل
تقبل تحياتي وارجو ان تشاركني الضحك
فهل يعقل ان الصبيان يستطيعون ان يتصارعوا مع عمالقة سياسيين
وباعتبارنا مسيحيين نقول الرب يسامحهم ويشفيهم من الحقد على الاشوريين
وبكلمة اخرى نقول
ان حجم اعداء الاشوريين ضءيل وصغير جدا
ويبقى وكما قال الرب بان ابناء نينوى سينهضون ويدينون هذا الجيل





غير متصل شوكت توســـا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1577
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاستاذ عدنان آدم المحترم
تحيه طيبه
سابدي رأيي  ليس دفاعا عن شخص معين اي كان ولا تجريحا باخر,  كل ما يشغلني هو ابداء رأيي  بناء على ما قرأته ثم ما استطعت مشاهدته للتأكد من صحة الذي دار في التظاهرات,وقد إستخلصت  مما صادفني ,  من المكتوب والمرئي, بان الشخص الذي كان يتكلم مع احد وكالات الانباء او القنوات العراقيه, هو احد ابناء شعبنا مسميا نفسه سرياني ارامي,  امر جدا طبيعي  ان يسمي نفسه ما يشاء , لكن كان بودي ان يقدم نفسه كما هو متبع, اسمه مثلا او اسم تنظيمه على اعتباره ناشط سياسي قومي(سرياني ارامي), لكنه لم يفعل ذلك , على اية حال , لو كان ما قيل عن كونه وسام موميكا صحيحا,وإن كان ذلك ليس مهما جدا بالنسبة, لكن لو ثبت كونه عين الشخص الذي كان يشاركنا في تعليقاته هنا في المنبر الحر تحت اسم موميكا, فبالنسبة لي هو معذور وعلينا ان نعذره لانه في كل ما كان يتكرم به علينا ضمن تعليقاته لم يستطع ان  يطور نفسه واسلوبه ويستفاد من اخوانه الاخرين  في طريقة طرح افكاره السياسيه بالشكل الحضاري, من هنا شخصيا لا استغرب من كونه قد استعار الاحذيه(اجللكم الله) من اجل ان يهين شخصا او شخصيه لها مكانتها السياسيه حتى وان اختلفنا معها فكريا, اما لو خضنا قليلا في ما قاله الاخ الناشط السرياني الارامي( ولنفترض اسمه موميكا), فالاخ قال  ما عنده بانفعال واليه كشفت عن شئ مضمور تجاه شخص معين وليس تجاه حاله كارثيه في العراق, شخصيا لا يشرفني ان اعتمدها كفعاليه سياسيه  كي نعتبره ناشطا , نعم من حق اي واحد فينا ان ينتقد ويعارض وينصح وينسحب ويلقي خطاب في مثل هذه التظاهرات, لكن ان ياتي احدنا ويقول لا ضير من استخدام لغة القنادر حين التعبير عن الراي , انا اقول مهلا مهلا,, من يستخدم لغة القنادر والبصاق والمداس على الصور  او يروج لها سيثبت للاخرين بانه لا يمتلك ما يقول للصحافه سوى الاثارات التي تلهث وراءها وسائل الاعلام, السيد الناشط الذي ابدى اعتراضه على تمثيل السيد يونادم كنه لقوميته (السريانيه الاراميه )قال رايه الشخصي كسرياني ارامي ومن حقه ان يقول ذلك كراي شخصي له , ولكن هناك الالاف من السريان والاراميين وهكذا الكلدواشوريين الذين يحترمون هذا التمثيل  بعد ان اعطوا اصواتهم له, نقطه بسيطه تذكرتهااثناء كتابة تعليقي هذا وهي ان السيد الناشط ,  حسبما ورد  سابقا في احد تعليقاته وردود الاخرين  عليها,كان احد اعضاء الحركه الديمقراطيه الاشوريه في وقت مضى , يا ترى لو كان ذلك صحيحا مالذي جعله ينتمي اليها وهي تحمل تسمية الاشوريه (الاقليه القليله كما قال عبر المايكرفون), ثم  له شخصيا اقول ,كلنا بانتظار التأكد من صحة ادعائه بان السيد يونادم له حسابات دولاريه ملياريه في بنوك الخارج, وسنكون اول المطالبين بسؤاله من اين لك كل هذا؟ اخواني انا لست هنا بصدد الدفاع لا عن شخص السيد كناولا عن اي شخص اخر ولا حتى للطعن بشخص السيد ((موميكا) اطلاقا هذا الشيئ لا يهمني ولا  اسعى اليه, لكني وددت ان اوضح بعض مما لاحظته سلبيا  من وجهة نظري, فلو كنتُ شخصيا من الجرأة بمكان كي اشارك في التظاهره , لرفعت شعار ضد الفاسدين (الكبار المتنفذين) الذين ثبتت التهمه بحقهم قانونيا والذين سيهربوا بجلدهم بعد تهريب اموالهم ,اما الذهاب  الى المظاهره من اجل الطعن والتشهير وتوجيه  الاتهامات  العشوائيه والاهانات الى الذي لم يثبت بحقه شيئا من هذا القبيل  ونحن نعلم بانه في خضم وضع العراق المرتبك السيد كنه لا حول له ولا قوهفيما يحصل, فتلك نقطه سلبيه تسجل على من يمارسها  ومن يروج لها ,,,, .
هذا ما وددت قوله بخصوص الخبر متمنيا ان لا ننجرف  في تعليقاتنا وتحليلاتنا نحو تقليد اسلوب  المتظاهر المذكور....
تقبلوا خالص تحياتي  بعد الاعتذار عن اطالة مداخلتي



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شلاما ميوقرا اخيقر
صدقني هي فعلا علينا الضحك علئ هذة الممارسات الصبيانية لكن حصلت انا علئ رسالة من صديق عربي عراقي ويقول لي  ها يابا انتو هم انعدتو مننا ؟ طبعا هو يقصد الأفعال التي حصلت لاننا مميزون عن الباقين بأخلاقنا وتصرفاتنا التي يحسدوننا عليها الآخرين 
تحياتي


غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان
هولأء عايشين هناك ويحسون بالظلم وألأ كانو ساكتين مثل منتفعين وماقامو بالتظاهر 
فيديو يستحق المشاهده
https://www.facebook.com/463982277106971/videos/468550916650107/?fref=nf
صور من الفضاء المختفي
وبعض الكلدان يؤيدون مخرجات مؤتمر باريس للمعارضة الإيرانية
http://www.almustaqbal-a.com/arab-world/58995.html


اخت سوريتا هل تستطيعين توضيح مشاركتي والصور الظاهرة والخبر رجاءا وهذا الخبر لا يستحق قرائته وانما  وضع الف علامة التعجب عليه.تحياتي


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شلاما ميوقرا اخونا شوكت
لو كان الشخص الذي أساء الئ السيد يوناذم كنا  يعرف بعض الملاحظات التي حضرتك ذكرتها لما كان تواجد في المضاهرة واساء لابناء شعبه ،، الشخص هذا وشقيقه كانوا في زوعا ولازال شقيقه يعيش في الكرفانات التي خصصت لإيواء شعبنا في مقر الحركة في بغداد وملاحظة جميلة من حضرتكم عن  ان كيف قبل اسم الحركة الديمقراطية الاشورية وهو كان عضو فيها ،،ثم ذهب هذا الشخص  وأصبح عضوا في الاتحاد الوطني الكوردستاني وحصل علئ توضيف مع زوجته في اخد المستشفيات في السليمانية ثم التحق بالشيخ ريان الكلداني وأصبح هو نفسه شيخ علئ  السريان وسوف اضع صور  لهذا المدعو ،،،،
سيد شوكت لا اريد إدخالك في موضوع اخر فيها  الكثير من تعليقات غير مؤدبه وانت تعلم كم احترمك انا وحتئ انني لم التقيك لحد الان للاسف ،،،
الموضوع هو ان المشكلة ليس بهذا الصبي الذي جعل من نفسه أضحوكة كما قالها الاخ اخيقر يوخنا بل المشكلة هي بالمثقفين والاعلاميين ان قاموا بعمل غير جميل ،، سيد شوكت لا اريد منك تعليق فيما اذكره لكنني أخذتني الحماسية بعض الشي ولهذا حبيت ان اذكرها الان ،،
كان السيد خوشابا سولاقا قد كتب مقالة قبل المظاهرة الاخيرة في بغداد وذكر نقطة اتبعت انا لها ويقول فيها

هذا اليوم الرائع يوم الأمل المنتظر ... سوف تحصل أمور كثيرة وغير متوقعة تثلج صدور العراقيين من الذين نَفذْ صبرهم على ظلم الفاسدين وسُراق المال العام ، سوف تصدح حناجر الثوار في مدن العراق،،،،،،،،،،،،،،
انتهئ الاقتباس
طبعا هو استخدم كلمة العراقين ليدافع عن نفسه ،،، وانا قمت بكتابة مقالة وهي عبارة عن سوْال عن ماهي علاقة السيد خوشابا مع سهيل موميكا ومع الشيخ ريان الكلداني ام هي صدفة ،،
وقد سالت السيد خوشابا سولاقا عن كيفية معرفته بما حصل من السخافات قبل وقوعها علئ أساس انه ذكر في مقالته بان أمور كثيرة وغير متوقعة سوف تحصل ،، وانا لا ارئ ان أمور غريبة حصلت سوا الاساءة التي قام بها بعض الصبية ضد السيد يوناذم كنا والسيد رعد الكججي والكل يعلم عداوة السيد خوشابا تجاه السيد يوناذم وأمر مهم اخر جعلني ان اكتب تلك المقالة هي رد لسيد خوشابا سولاقا لمقالة لسيد حكيم البغدادي بعنوان هل السيد يوناذم كنا والسيد رعد الكججي في ذمة الخلود السياسي وهو يصور ان شعبنا المسيحي قذ انتفض ضد نوابنا وقد ذكرنا له ان نوابنا خمسة وليس فقط النائب يوناذم في البرلمان ولكن رد السيد خوشابا كانت انه لا يحب طريقة الاحذية ولكن علئ من كان السبب انه يستحق وقام بكتابة اشياء أصلا الصبية لم يقولوها في المضاهرة التي أساءوا فيها السيد النائب يوناذم ،، وقد استنتجت ان السيد خوشابا قد هلهل لما حصل ولكن الغريب ان السيد خوشابا وفي رده القاسي لي مستخدما كلامات لا يمكن ان يكتبها اخد علئ ابناء شعبه وقد كتب لي كيف اني عرفت المقصود من كلامه هو السيد يوناذم ( طبعا هو لا يكتب سيد يوناذم ) وتعجبت لان الموضوع يخص اولا السيد يوناذم وثانيا السيد رعد ،،
ما شجعني علئ كتابت هذة في ردي لك سيد شوكت هو خوفي من اعلامنا عندما يأخذ خطوات غير معروفة فقيام إدارة عنكاوة كوم بحذف المقالة ولا اعرف لماذا ،، نعم هناك من الذين ردو علئ المقالة طالبوني بسحب المقالة وقبل ردي لهم تفاجأت بحذف المقالة وسالت نفسي هل ان شخصية السيد خوشابا سولاقا اهم ومعروفة اكثر من السيد النائب يوناذم كنا المنتخب من شعبه ولم تقوم إدارة عنكاوة كوم بحذف مقالات وردود مصحوبة بكلمات تصل الئ  المسبات
من قبل البعض علئ السيد يوناذم كنا ،،،
المشكلة هي في المثقفين والكتاب الذين لم ينكروا ماحدث من إساءات للسيد يوناذم كنا ،، وليخاطبو هولاء ان من لا يؤمن بعمل السكرتير العام لزوعا فليعطني صوته لسياسي اخر من ابناء شعبنا وان لم يجد احدا فعليه ان يعمل في السياسة وياخذ حقوق شعبنا احسن من يكون متفرج وينتقد فقط ،،
تحياتي سيد شوكت وآسف ان كنت قد أزعجتك لما ذكرته


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
صور لسيد المدافع عن السريان لكن في مناطق اخرئ في رمادي وليس بغديدا



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
هذة صور أخرئ


غير متصل شوكت توســـا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1577
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اخي العزيز عدنان آدم المحترم
تحيه ومحبه
بحسب اعتقادي, فقد اتضحت الصوره , على الاقل بالنسبة لي, بعد ان تعرف قراءنا وابناء شعبنا على تفاصيل ربماالكثير منا غير مطلعين عليها بشكل كامل , لذا نقول الاعلام المعلوماتي الموثق هو الوسيله الانجع في عكس الحقائق .
شكرا جزيلا
وتقبلوا خالص تحياتي


غير متصل يوسف شكوانا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 447
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخوة المتحاورين
انطباعاتي عن هذا العمل الغير متحضر
1 لنتصور الان كيف سيكون حال شعبنا لو وصل امثال هؤلاء الى مراكز تمثيلنا فبأي لغة سيتحدثون مع مخالفيهم، فالذي يتذكر زمن الحرس القومي يمكنه ان يتصور حكم امثال هؤلاء
2 انهم بعملهم هذا اعطوا صورة غير حضارية عن (المسيحيين) بعكس الصورة التي كان العراقيون يحملونها عنا، فالى جانب هذه الصورة فانهم بعملهم هذا اظهروا الى أي مدى قد وصلت درجة حقدهم
3 لو كانوا حريصين على (قوميتهم) لطالبوا بتحرير بلدتهم ومحاسبة الذين كانوا السبب في احتلالها وتهجيرهم
4 ان مثل هذه التصرفات لا تسئ الا الى القائمين بها ولكن مع هذا استغرب من بعض (المثقفين) عندما يؤيدون (علنا او باللف والدوران) ما قام به هذا النفر، فلو سألت اي منهم (هل انت مع ثقافة القنادر) لاجاب بالنفي، اما اذا كان المستهدف يونادم كنا او زوعا فالامر يختلف لان شعارهم هو (كل شئ من اجل محاربة زوعا) ولكن شعبنا يرى ويلمس الحقائق على الارض ويعبر عنها بالانتخابات.
هذا باختصار مع خالص تحياتي
يوسف شكوانا


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شلاما ميوقرا يوسف
بالضبط سيد يوسف النقاط المهمة التي ذكرتها تسال المثقف من ابناء شعبنا ولان الذين خرجوا وأساءوا لا يفهمونها ،،، انا حصلت علئ سوْال من احد أصدقائي العربي العراقي يسألني بهذة العبارة   ها يابا انتو  هم انعدتو مننا ،، هو يقصد مانشاهده من تصرفات الصبية في المظاهرة الاخيرة ،في  الفيسبوك ،،،  نعم سيد يوسف العتب علئ مثقفينا الذين اتفقوا علئ ماحصل بطريقة واخرئ وعندما كتبنا عنهم حذفت مقالتنا من هذا الموقع
تحياتي


غير متصل ninor tiadors

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 28
    • مشاهدة الملف الشخصي
بعد التحية. كل من يدافع عن الحكومة العراقية وجميع اعضاء البرلمان العراقي فهو فاشل ومجرم وفاسد مثلهم ..الكل ولا استثني احدا الكل مشارك بقتل الشعب العراقي وكل واحد بطريقته الخاصة التي يقتدر عليها


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شلاما أخي نينور تيادورس
من حقك ان تعطي رأيك حول الحكومة والبرلمان وتتهمها كما تشاء لكن ليس من حقك ان تشمل الجميع برأيك  ، انا مثلا لا ارئ ان نوابنا الخمسة سراق فهل انا ايظا سارق ومجرم بحسب رأيك ،، ثم يااخي نوابنا عددهم قليل يعني ليس بيدهم قرار لما وصل اليه العراق الذي لم يعمل احد له لا من قبل النظام السابق ولا النظام نفسه ولا من بعده ،، اما ان تحب ان تسألني ماذا عملوا نوابنا الخمسة فالموضوع طويل فيكفينا انهم لا يتخاصمون مثل الآخرين علئ رغم انهم ليسوا من حزب واحد وقد عملوا حسب ما استطاعوا وعلئ الأقل  اثنين من النواب الزوعا عملوا ما كان وأجب عليهم في حد المستطاع  فمنها استقبال النائب يوناذم كنا طائرة خاصة محملة باابناء شعبنا المهاجر من سهل نينوئ ولم يستطيعوا ان يقيمون في اقليم كوردستان للغلاء المعيشة هناك ومن المطار الئ مقر زوعا وأبان يوحد أكثر من مئة واربعين كرفانة لإيواء شعبنا المهاجر وهناك عدة أنشطة قاموا بها النائب يوناذم والنائب عماد يوخنا ،،، طبعا هم لم يستطيعوا تحرير سهل نينوئ او ان يؤثروا علئ القرار السياسي في العراق لكنهم وكما ذكرنا يعملون بحسب مايستطيعون وهناك لقاء فيديو مسجل مع والد الفتاة الاشورية المخطوفة وهو يتحدث لما فعله النائب يوناذم كنا لإنقاذ أبنته من الخاطفين ،،،،
تحياتي