المحرر موضوع: تغطية زيارة اللجنة الإجتماعية للتيار الديمقراطي العراقي في أستراليا للشخصية الوطنية المناضلة ناصر كاطع (أبو قيس)  (زيارة 704 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عـلاء مهدي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 184
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تغطية زيارة اللجنة الإجتماعية للتيار الديمقراطي العراقي في أستراليا
للشخصية الوطنية المناضلة ناصر كاطع (أبو قيس)

قامت اللجنة الإجتماعية للتيار الديمقراطي العراقي في أستراليا  بزيارة الشخصية الوطنية الزميل والرفيق المناضل ناصر كاطع  (أبو قيس) مساء يوم الأحد المصادف 16/8/2015 للإطمئنان على صحته ومتابعة اخباره وقد كان اللقاء حافلاً بالإستماع لذكريات زميلنا حول أيام النضال كما لازال يتذكر الكثير من الأشعار والأغاني التي تشيد بنضال الشعب العراقي .
في بداية اللقاء نقل الزميل ابراهيم علي رئيس اللجنة الإجتماعية وعضو اللجنة التنسيقية تحيات اللجنة التنسيقية للزميل ناصر كاطع متمنياً له دوام الصحة والعافية.
كما تحدث الزميل رئيس اللجنة عن التيار الديمقراطي العراقي في أستراليا وعن نشاطاته وعن حرص التيارعلى زيارة الزملاء . كما ساهموا الزملاء أعضاء اللجنة في الأحاديث التي دارت في هذا اللقاء .في نهاية اللقاء قدم الوفد باقة ورد جميلة للزميل ناصر كاطع ومن ثم ودع الوفد من قبله بمثل  ما أستقبل به من حفاوة .
وكانت اللجنة الإجتماعية التي قامت بالزيارة مكونة من الزملاء إبراهيم علي رئيس اللجنة وعضوية الزملاء أديب عجيل وصباح فزع وسلام رزاق شمخي وعماد عبد شمخي العثماني.