المحرر موضوع: التحدي الانساني الايجابي الوجودي المتطور والالحاد الكلاسيكي القديم  (زيارة 2848 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ادور عوديشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 294
  • الجنس: ذكر
  • الشماس
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
التحدي الانساني الايجابي الوجودي المتطور والالحاد الكلاسيكي القديم
كتب في  22 من اب 2015
                                                                                                                                                                 للشماس ادور عوديشو

اسمحوا لي ان ادلو بدلوي في هذا الموضوع الكلاسيكي القديم جدا ... لان فيه ملابسات تتعلق بتعالي وهمي غير ثقافي كفاية ، اكتشفت اهميته وارهابه ومحدوديته وعائديته بعد الحرب الشرسة الغير علمية اللاستراتيجية الهوجاء على المسيحية في القرون الوسطى لهدم اي نقاش حول التطور السلوكي المطروح  ،  له علاقة  سلوكية جد مهمة واساسية نوعية للانسان ككل .                       
  بدأ التهجم بالدرجة الاولى لاهوتيا على وجود الله ، لا على ديالكتيك سرمدية ماهية وجود الله .كديالكتيك ميتافيزيقي  لان هذا الموضوع خاضع في تعميمه ومفهوميته لل  :          personalisim  الشخصانية ، المتفشية سابقا
بموجب مفاهيم التطور الفكري الديالكتيكي المعاصر  : فقد كتبت مقالا في موقع عينكاوا ، المنبر السياسي باسم ادور عوديشو ، بعنوان الاعجوبة   بين  التطور العلمي الايجابي والديالكتيك الابدي للحضارة البشرية                                                       
اللاادري و الملحد ...
 هناك فرق بين اللاادري  اللامبالي المادي الفقطي المتأرجح  بين ا"لايجاب لي او لغيري ؟ او لكلانا او لمن  ؟ او كم من هذا لي وكم لغيري ؟ ”  اما الالحاد فهي كلمة مجردة ، بين وجود الله او عدم وجوده { فهو حر في ما يعتقد }
العلمانية الوجودية السلوكية المؤنسنة الايجابية المتطورة للانسان  :
بعد الهجمات الشرسة للوجودية الغير مؤنسنة  على المسيح نفسه ،  انسحبت  المسيحية ،   من الساحة السياسية .
اعيد النظر للعلاقة بين ممارسة المتدينين لمضمون الاديان السلوكي الارهابي الكتابي والمليشياتي المسيس  وانواع العلمانية للسيايسة العلمانية الدولية  ومدى انسانيتها او ديمقراطيتها
سقوط مصداقية علمانية غير مؤنسنة لزواج المثليين الشواذ علميا والسياسة  اللاانسانية التي استعملت التسويف وتناسي المذابح : باطلاقها المجرم طليقا … عدا محاولات محمودة لسياسيوا الحمائم الاجلاؤ والقوى الدولية الانسانية والكنسية ، المسيحية الشعبية لدول المهجر والدول المضيافة المشكورة   لاخواننا الاكراد والاردن .

الشرط الاول :  الحاجة لطرح  الوصف اعلاه للعلمانية
 الشرط الثاني:  ان لا يحالف او يهادن اعداء الانسان واعداء الشرط  الاول  ليؤله نوعا من الانتصار والكسب للانا او لنحن يكون ديدنهم الحروب لاي نوع من الاستعمار والارهاب                                               
الشرط الثالث : ان يعتبر مبادئ حقوق الانسان خطا احمرا لا يمكن تجاوزه او المساس به   او استعماله ورقة مساومة سياسية.                                                                      الشرط الرابع  : ان يؤمن ايمانا مطلقا ،  ان حقوق الانسان الموثقة الحالية تدخل  ايجابية لا متناهية مطلقة متطورة ابدية ، ميتافيزيقية .                                                       الشرط الخامس :   ان يؤمن بنسبية اي ديالكتيك علمي حضاري غير محدود    لاجل الانسان ككل  وللبشرية جمعاء .
 عندها وعندها :  فكل من دارون او اينشتاين واللاهوتيون المسيحيون واي نظرية علمية : لها مقامها خاضعة لبحوث مستمرة ابدية : يمكن لاي انسان ان   يتكلم من خلالها ما شاء بحرية مطلقة ،                                             
 لا اعتقد ان اللاادري او الذي لا يؤمن بالله  قد استعمر الكون والعقول من البحث التنافسي النزيه السلمي .                                                                                                    هناك الاه الحقيقة  الرمزي العلمي الاحصائي الحديث لحقائق ثلاث : هي :                                   
اولا : الوجود ...
ثانيا : الانسان …
ثالثا : معامل تفاعلهما  الانتاجي والسلوكي الاجتماعي : ... الايجاب للوجود والانسان ... هذه الصلة المتفاعلة المتبادلة ... هي التي تعين من هو الملحد او المؤمن بالايجاب السلوكي المعلوماتي العلمي {والعلم لا يكذب ابدا } سيعطي مع الايجاب المذكور اعلاه تقريرا نهائيا سيضع حد للمهاترات واللف والدوران ... لمن يعتقد ان المعلومة الاحصائية هي دعاية انتخابية يمكن ان يبادلها  بسهولة  بما يولده  من الم للانسان  من التلاعب بحياة الانسان مقابل النفط :  لخلاف على اصل الانسان هل هو قرد او سلحفاة او جردي ... لندع العلوم تأخذ مجراها ونهتم بالانسان دون الحرب الباردة التي اشبه  ما تكون بقطار عملاق يمشي على الرمل
 الاديان الارهابية جميعها مدانة لان مؤمنيها مصابون بانفصام الشخصية الفرزي السلوكي للسلب والايجاب مثلما مفصل اعلاه .                                                                                                                         العلوم الايجابية الانسانية المتطوره  مقدسة علمانيا ومدنيا بقنونة هي رديفة للسلوك المسيحي   .   
 المسيحية ليست دين ، بل هي حياة للانسان بعلمية  وانثروبولوجية للعلاقة بين العلوم الانسانية والعلوم الطبيعية                                                                                           على قدر احتواء العهد الجديد والمسيح "" ابن الانسان  ومفهوم  "الله محبة مطلقة لكل انسان"" 
 سيبقى المفهوم الوجودي لتلاحم الحقائق الثلاث : 1  الوجود المادي .+ .الانسان {الوجود المؤنسن}  /  مع معامل الايجاب للانسان لاي كم  /  متاح بالزمن سيعين نوع الحضارة ومعاني الاخبار التي لم يشهدها العالم بعد .  بالنسبة للمسيحية                                                     
هناك توارد خواطر للايجاب الانساني مودع في ذاكرة جميع العلماء والكتاب الاصحاء في العالم ، والايجاب الحضاري يشير ان لكل كاتب او باحث او متخصص اسلوبه الخاص في التعبير والطرح لاغناء الارشيف العلمي العالمي لكل ما شير الى ان قوى الشر  تحاول طمس الحقائق والكذب  لتعزيز الارهاب والحروب ، فهي حقا معركة تحدي عالمي للطيبين الاحبة موجودة بين ثنايا الشعوب لنصرة الفقراء والضعفاء في العالم .

اشرت ايضا في مقالات سابقة ان الفا عام من الابادات والاضطهاد من رافضوا مبدأ العين بالعين والسن بالسن .كانت تستهدف المسيحيون والعلمانيون المؤنسنون وجميع ذوي النيات الحسنة  في العالم فهم  املنا بدحرهم وامل كمسيحي ان تستمر معركة حبنا لهم لنحقق اقل عذاب لجميع البشر في العالم بصدق … واكرر لا اتفق معكم ، لكني لا اكرهكم ابدا . لاني احب لاهوت المسيح ولا انكر انسانيته .
ولهذا فاني اوثق كون جميع الاديان اللاانسانية مع جميع انواع العلمانية الغير مؤنسنة اشتركوا في محاربة المسيح  … وهذا يشكل اكبر دليل على انسانية المثل الاعلى للديالكتيك واللاهوت المسيحاني الذي مهما تطور فالايجاب لكل انسان ديدنه المشرف وقد اثبد علميا وانسانيا ان :
المسيح رب حقوق الانسان  بدون منازع والى الابد : 

ان توثيق هذا الموضوع مودع في كبريات الجامعات التي تهتم بمطلقية حقوق الانسان وبسويسرية الشعوب ووجوب  الحب لكل انسان حتى الملحد ... او المختلف المسالم : شرط ان لا يكون الحاده ، او اختلافه  مبني على تلاعب مزاجي بين الخير والشر او الحب والكراهية  والاصلاح او الانتقام  ، فهو مرفوض الى حين دخوله المشفي من فايرس السايكوباتية ... ذلك المرض المتفشي بين الاديان التي تتبنى تناقضا  سلوكيا فاضحا في علاقته مع الاخر المختلف  فاصبح حديثا موضع اهتمام على الساحة الدولية العالمية .