مرة أخرئ يبتدأ السيد تيري بطرس في ألاصطياد في المياه العكرة


المحرر موضوع: مرة أخرئ يبتدأ السيد تيري بطرس في ألاصطياد في المياه العكرة  (زيارة 1594 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مرة أخرئ يبتدأ السيد تيري بطرس في   ألاصطياد  في المياه العكرة 
تعريف لمثل الاصطياد في المياه العكرة  او الاصطياد في الماء العكر. لمجرد النقر لهذا المثل في الغوغل يعطيك عدة تفسير لها  فمنها ،،،،
الأصل في المثل هو محاولة الناس إيقاع الخلافات بين الناس والفتنة من دون طائل ، فالماء العكر لا يتواجد فيه سمك وإنما ضفادع وأفاعي ومن يصطاد فيه لا يجد ما يأكله وإنما مجرد إهدار لوقته وضرر بالأخرين.. وهذا هو معنى المثل!
تفسير أخر يقول
 الصيد في الماء العكر كان اسهل بكثير من الصيد في الماء العادي أو العذب...!!

لأن الصيد حينها لا يكون في حاله جيد واقتناصه يكون اسهل عن ما يكون عليه في المياه العاديه...!!

هناك الكثير من معاني لهذا المثل لكن المعنئ هو معروف ،،،  لقد أثبتنا الان وسابقا ان السيد تيري بطرس ليس بناقد كما يدعي نفسه بل انه كاتب حاقد وليس ناقد وهذا ماذكرته سابقاً علئ رغم نفيه ذلك ، فكلما ظفرت الحركة الديمقراطية الاشورية بشي لصالحها سوا فوزها في الانتخابات جميعها  والتي شاركت فيها او بتعين وزيرا لشعبنا عن طريق الحركة او ظهور الحق لجانب الحركة في قضية ما  يخرج علينا السيد تيري بطرس ويحاول جر الظفر او الانتصار او ظهور الحق للحركة بطريقة واخرئ محاولا ميؤساً  بتحويل فرح وسعادة أنصار زوعا الئ ازعاجهم متناسيا ان هناك موقع اجتماعي مثل الفيسبوك كفيلا لأظهار  الافراح لانصار زوعا عندما يتحقق هدف نبيل لزوعا ،،،
 قبل أسبوع خرج في المظاهرات في بغداد  المدعو سلوان موميكا والذي اعطئ صورة لا تليق بأخلاقيات شعبنا المعروفة لدئ الجميع وهو من قاد بعض الصبية بالتعدي علئ صور للنائب يوناذم كنا والسيد رعد كجيجي  وطبعا هذا الشي تعودنا عليه اي ان من يتكلمون بالسوء عن قيادة زوعا نراهم فقط في الإنترنيت وليس لهم الشجاعة لكي ينتقدوا قيادة زوعا مباشرة حينما يحلون عليهم بندوات تعقد في عقر دارهم واقصد عندما تذهب قادة زوعا الئ أوربا وأمريكا وأستراليا وكندا وحتئ في الوطن لعقد ندوات ولهذا ماشاهدناه في المظاهرة الاخيرة من تصرفات صبيانية حللناه علئ انها مزروعة داخل المظاهرة وهذا ما تبين لاحقا   ،وحيث قام البعض القليل بتفسير حول ما حدث انها ثورة من شعبنا المسيحي علئ سياسيه ومنهم من طبل لذلك  ويبدو ان السيد تيري بطرس احد هؤلاء الواهمين وبمجرد إصدار تحذير من الكنيسة السريانية الكاثوليك وبتوقيع مار افرام يوسف رئيس أساقفة بغداد وتوابعها للسريان الكاثوليك نافية ان كان هناك شخص قد عينئ او خوله احد ان يكون شيخ للسريان او المتحدث باسم سريان ،، وبهذا التحذير قد افشلت الكنيسة السريانية كل الاوهام التي دخلت في عقول بعض ذات النفوس الضعيفة والحاقدة علئ ابناء شعبهم ،، وإذا بالسيد تيري بطرس يكتب مقالة حول قضيةً مرت عليها أسابيع متحججا انه كان منتظرا تصحيح او تعليق من قبل النائب جوني او اي قيادي أخر في زوعا لما ذكرته السيدة منئ ،،،
المقالة بعنوان
(خيانة بعض السياسين لناخبيهم )
طبعا السيد تيري يجمع بكتابته لكنه لا يكتب الحقد الا  علئ الحركة الديمقراطية الاشورية فلا اعرف من هم السياسين غير سياسين زوعا الذي يقصده .
تبدأ المقالة بتعريف ان محطة Anb سات هي قناة تابعة لزوعا حيث يتعرف القراء علئ ذلك ،، وسؤالنا فليكن ذلك ما الضرر فيها ان تكون قناة فضائية تدافع عن اكبر حزب ما بين احزاب شعبنا  مع احتراماتنا لجميع احزاب شعبنا والتي طالما قائمته تفوز في الانتخابات من بين قوائم شعبنا وهذا معروف للجميع ،،، فنحن مثلا كنا من أوائل من حيّا وصفق ومازلنا لمقاتلين الدويخنوشا التي هي ليست تابعة لزوعا لانهم  شبابنا وحياتهم تخصنا طالما نحن ابناء الشعب الواحد ،، ثم ان هناك عشرات من قنوات الكردية والسنية والشيعية تدعم احزابهم وتوجيهاتها فلماذا لهم الحلال ولنا حرام ولان اكبر احزاب  شعبنا ليس له المقدرة المادية لبث محطة كما كانت هي السباقة لبث فظائية الا وهي قناة اشور ولكن اعدائنا الحقيقين عملوا علئ ضرب ذلك بتاسيس قناة عشتار الفضائية والتمويل من البارتي وجلب أغلب العاملين في قناة اشور الئ قناة عشتار بإغرائهم برواتب تفوق الكثير مما يتقاضونه في قناة اشور والبعض منهم لم يقبل دعوة قناة عشتار ولظروف الاقتصادية الحادة هاجروا الوطن وهم من اعطونا هذة المعلومات . مع العلم هناك شكوك ان تكون القناة المذكورة هي خاصة لزوعا كما يظنها السيد تيري لان السيد خوشابا سولاقا والمعروف بعدائه لسيد يوناذم قد تكلم مباشرة في هذة القناة وقد تكلم بلسوء كثيرا عن رابي يوناذم كنا ولم يمنعه احدا وكم مرة سمعنا مقابلات مع الأخوة في قيادة اتراناية وغيرهم من احزاب شعبنا .
اقتباس
ولكنه في السر يحاول ان يغير اتجاه الأمور الى حل حزبي تعني الكثير، تعني ان هذا الشخص غير موثوق به، ،،،،،،،،،،،،،
انتهئ الاقتباس
أية سر ياسيد تيري هل تعني ان النائب جوني لا يعرف من هي السيدة منئ وهو احد من هؤلاء الذين اختاروها لهذا المنصب ،، يبدو ان السيد تيري بطرس راهن علئ الحصان الخاسر ولم يستوعب مايكتبه فهل بربك سر ان يبعث النائب جوني مسج رسالة لسيدة منئ فكيف يكون سرا ان كان جنابك قد عرف بها ؟  وكما ذكرها العضيم أخيقر هاكيما ،،، ان السر بين أثنين ليس سرا ،،،،،
اقتباس
ان للخيانة ممارسات متعددة، فمن يخون وطنه بنشر اسراره، ومن يخون من خلال بيع هذه الاسرار، ومنهم من يدعم العدو عمليا لمصالح مالية او مواقع، ومنهم من يخترق صفوف شعبه ويحاول ،،،،،،،،
انتهئ الاقتباس
وما ادراك انت بمعنئ الخيانة ؟ ولكني اتفق معك بان للخيانة عدة ممارسات فمثلا انت ايظا سيد تيري بطرس قمت بخيانات متعددة فدعني اذكرها لك وكما ذكرتها لك سابقا
ذكر لي قريب منك انك كنت تنوي الالتحاق بالحركة الديمقراطية الاشورية في الثمانينيّات ومن قام باصطحابك من قرية ببيده هو المرحوم أويا الذي تعرفت انا عليه في الثمانينيّات في ايران وقد أوصلك المرحوم الئ قرية كانيبلافه لتلتحق بزوعا وبعد رجوع المرحوم أويا وانت في القرية وبالصدفة جاءت مفرزة صغيرة من حزب التجمع وأقنعوك ان تلتحق معهم وفعلا استطاعوا إقناعك والتحقت جنابك بالتجمع، فاليست هذة خيانة لمبادئك بان تغيرها في عدة ساعات وثم هل تعرف كم زعل عليك المرحوم أويا كونك قد غدرت به لان المقصود عندما أوصلك القرية هي التحاقه بزوعا وليس التجمع ،،
خيانة أخرئ متعددة الجوانب عندما تقدم احد ابناء شعبنا بطلب شقيقتك للزواج منها ( اعتذاري لاني هنا تطرقت لقضية عائلية ) ولكن قبولك لهذا الشاب هو ان يترك مبادئه وان يتخلئ عن زوعا لانه كان عضوا فيها وقد انجبر الشاب واستقال من زوعا وهاجرا بعد الزواج الئ كندا ،،
خيانة اخرئ متعددة الجوانب هو ان السيد تيري يقلل دائماً من شأن زوعا التي خرجا لقيادة المسيرة البنفسجية في دهوك وخلف القيادة عشرات الالف من ابناء شعبنا ويقلل من شأن زوعا التي شعبنا دائماً يختاره في لانتخابات ليكون الممثل الشرعي له ،،
سوْال بسيط لسيد تيري بطرس عن الخيانة ،، هل تعرف كيف انا افهم الخيانة ؟ عندما التجأ  وناشد والد الفتاة الاشورية المخطوفة في بغداد الئ النائب يوناذم كنا لإيجاد ابنته فلو لم يفعل شي السيد يوناذم لقلنا هذة خيانة ،، ولو ان الوزير سركون صليوا لم يوظف الكثيرين من ابناء شعبنا في الوزارة التي كان يمثلها وفي مواقع اخرئ لقلنا انها خيانة  وهكذا وهناك عدة أمثلة علئ ذلك .
الحقيقة اني لم أكن انوي كتابة مقالة لكن ردي اعتقد كان طويل لهذا كتبته علئ شكل مقالة
تحياتي





غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخ عدنان
وهل علينا ان نبحث عن السيد تيري بطرس في موقع كوكل لكي نعرف ما هي اتجاهاته ولهذا فان الثقة بالنفس والقدرة على التحليل وانتاج الافكار  والطموح والشجاعة ومواجهة المخاطر والتحديات هي غائبة في صفاته وبدلا من التأكد والاستفسار عن ما دار بين الدكتورة منى يوخنا والسيد يعقوب كوركيس (جوني) فهو قام بسحب سلاحه وطعن ابناء شعبه والحقيقة لربما كان هناك   اجماع على تسمية قومية موحدة والسيد يعقوب كوركيس لربما قال حتى لو كانت الاكلدواشورية فلا مانع لدي افضل من التسمية المسيحية الدينية.لكن يبدو الاخ تيري بطرس لا يستطيع القيام بالتحليل وطعن ابناء جلدته بسلاحه .تحياتي


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شلاما اخونا اشور
كان علئ السيد تيري ان يتسال اولا قبل كتابة مقالته وهذا مانوكده دائماً فكل السياسين العراقين بمن فيهم سياسين شعبنا  عندهم الصفحات الخاصة بهم في الفيسبوك فان كان السيد تيري بطرس حريص علئ أمته لكان دخل في الفيسبوك في الصفحة الخاصة بالنائب جوني ويبحث هناك عن تسأله ،،،او عندما يزورون قيادة زوعا  فيزبادن  لإقامة ندوات مفتوحة لجماهير شعبنا فليتفضل السيد تيري بمواجهة الذين قضئ السيد تيري اكثر وقت من تواجده في هذا الموقع لكتابت الحقد عن قيادة زوعا  ،، لكن هيهات
تحياتي


غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
مهزلة المهازل أن يكتب السيد عدنان ادم الذي هو جوني يعقوب ثم يرد عليهِ السيد اشور رافدين الذي هو ايضا جوني يعقوب فهل يا سيدي العزيز تخونك الشجاعة لتكتب باسم مستعار؟؟!! وانا متاكد في قرارة نفسك سوف تقول نعم ........وانا اقول  لك اذا من الافضل ان ترجع الى وظيفتك الاصليـــــــــــة مع خالص تحياتي.
                        والله من وراء القصد..............



غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
مهزلة المهازل أن يكتب السيد عدنان ادم الذي هو جوني يعقوب ثم يرد عليهِ السيد اشور رافدين الذي هو ايضا جوني يعقوب فهل يا سيدي العزيز تخونك الشجاعة لتكتب باسم مستعار؟؟!! وانا متاكد في قرارة نفسك سوف تقول نعم ........وانا اقول  لك اذا من الافضل ان ترجع الى وظيفتك الاصليـــــــــــة مع خالص تحياتي.
                        والله من وراء القصد..............

سيد ابو نيسان انظر الى عيوبك قبل ان تحاسب الناس
يقول المثل ...إذا ركلك أحد من خلفك فاعلم أنك في المقدمة
 انني سائق شاحنة انتقل بين ولايات الامريكية وهذا اسمي الحقيقي   لانني غيرت اسمي السابق بعد الجنسية الامريكية حيث انني من الطائفة الكلدانية ومن زاخو ولانني افتخر بمبادئ واهداف زوعا وانتميت لها كمؤيد غيرت اسمي السابق ولم اكن مرغما بتغير اسمي لكنني حر بحياتي مع العلم اكثر اقربائي واهلي في زاخو وبعض دول العالم يؤيدون زوعا فاطمئن لست ممن يدور في ذهنك.لكن يبدوا ان ذلك المثل إذا ركلك أحد  من خلفك فاعلم أنك في المقدمة لا ينطبق عليك لانك دائما متأخر لانني ذكرت عدة مرات بانني لست الاستاذ جوني يعقوب وقلت بانني لي الشرف بان التقي به وشرحت ذلك لك عبر الرسائل التي ارسلتها اليك ولكنك لازلت تصر على انني الاستاذ جوني يعقوب وقلت لك بان الاعضاء البارزين وحتى المؤيدين ولاقل عضو في زوعا لا يدخل باسماء مستعارة الا في حالات نادرة يستعملونها لافتخارهم باسماء امتنا العظيمة .والاستاذ جوني يعقوب له واجبات ونائب في الاقليم وعليه واجبات اهم من دخوله في حوارات معكم ليست ذو اهمية لا تقدم ولا تؤخر في مسيرة اعظم وانقى واشرف حركة اسست على ارض العراق بدماء شهداء قدموا ارواحهم لاجلنا ولازلت الحركة بقيادتها وباعضائها وبمؤيديها ومؤازريها وانصارها يقدمون لشعبنا وللامتنا كل الخير واصوات شعبنا الكلداني السرياني الاشوري وانتخابهم لقائمة الرافدين ووقوفهم مع قيادة الحركة دليل بان الحركة لازالت بالف خير.



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شلاما
سيد اشور لقد كنا اتفقنا سابقا بان لا نهتم لما يكتبه المخفي ابو نيسان ولكن لتوضيح للقراء نرد علئ هذا الخائن المدعو ابو نيسان ولماذا هو خائن    ؟ في احد ردوده كتب لنا انه احد أعضاء زوعا  ولهذا سألناه كيف يكون عضو في زوعا وهو مخفي ويضع صور سخيفة ومعيبة عن قيادة زوعا  فهل من المعقول لشخص ان يضع صور قبيحة ومخزية لقيادته الا ان كان خائن ، وأبو نيسان هو هذا الخائن ،،
السيد خوشابا سولاقا هو ابو نيسان والكل متفق معي وقد وصلتني الكثير من الرسائل الشخصية توكد كلامي وهنا نقول ليس من وأجب  السيد خوشابا سولاقا ان يثبت نفسه لان صورته موجودة في كل المقالات التي يكتبها ولكن علئ الخائن ابو نيسان الواجب ان يكشف عن نفسه وليثبت انه ليس السيد خوشابا سولاقا ،، ولو الان بعد مناداتنا بالخائن لسيد ابو نيسان فمن الصعب والمستحيل ان يكشف عن نفسه وخاصة ان المخفي والذي يهاجم ابناء جلدته فهو ليس بإنسان شجاع ،،،
اما عني  وكما فشلناك في السابق وسوف أفشلك مرة اخرئ وأقول لك اذهب الئ الفيسبوك وانقر علئ اسم. Adnan adam  وسوف تجدني في الصحفة الخاصة لدي في الفيسبوك مع صور لي ولعائلتي ولكي تثبت لك والئ البعض المشككين باني  لست جوني يعقوب الذي هو بدوره له الصفحة الخاصة به ،، ولا اعرف ماهو الحقد من جانب خوشابا ابو نيسان للنائب جوني يعقوب ؟
تحياتي


غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم (جوني يعقوب))
يا ليت تحدد قناعتك بشخصيتي , ينعي بالعامية وعلى كولة المصريين(ارسيك على بر) من انا ؟؟ هل تعتقد انا ذلك الخائن الذي تخيلته في احلامك الوردية ام انا السيد خوشابا سولاقا ام انك تعتقد باني الاثنين معا وهذه قمة السذاجة؟؟
انا لا احقد على احد ولكن ان انتقد من يخون قضية شعبنا وعلى راسهم قائدك الضرورة ومن بعده قيادته الرشيدة .واخيرا وليس اخرا هل اتفقت مع نفسك بان لا ترد على ردودي واذا كان جوابك بالايجاب فانا اعتبر هذه انهزامية وستضاف هذه الميزة الى المزايا الكثيرة في شخصيتك.

                         والله من وراء القصد



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شلاما
ابو نيسان هل تعتقد اني أقضي كثير من الوقت لكي أفكر من انت. ،، كما قلت لك وصلتني الكثير من الرسائل توكد انك السيد خوشابا سولاقا  ومن جهة اخرئ هو التشبيه بين حقدك وحقد السيد خوشابا سولاقا علئ ابناء جلدتكم ، فلهذا انتم واحد وان كنت انت طيب  فافصح عن نفسك لتبرّيء السيد  خوشابا سولاقا وحينها  سوف  نطلب من السيد خوشابا سولاقا  الاعتذار لاننا أخطئنا في حقه .
اما بلنسبة لخيانتك ياابو  سفيان والتي  انت تتهرب منها كلما ذكرتها لك ،،،انت من قلت في احد ردودك انك عضو في الحركة الديمقراطية الاشورية  ، وهذا الرد التي جنابك تورط به موجود عندي مستنسخ في الحفظ والصون ،،، فهنا أطلقنا عليك لقب إلخائن وطبعا لسنا فرحانين ان نطلق علئ احد ابناء شعبنا بهذة العبارة لكن نحن نحاول ان نرد علئ الذين يهاجمون ابناء شعبهم ،، فبربك هل يوحد شخص في هذة الدنيا ان يكون منتمي وعضو في حزب وبنفس الوقت يدخل باسم مستعار ويهاجم قيادة حزبه ويضع صور قبيحة وملعوب بها لقيادة حزبه الا ان كان خائن او انك تكذب بأنك عضو في زوعا ،،،
يبدو لي انك تعرفت اخيراً  اني لست النائب جوني يعقوب ولكن تحاول ان لا تعترف بذلك لانك لا تستطيع ان تثبت انك لست السيد خوشابا سولاقا ،،


غير متصل خوشابا سولاقا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2284
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى السيد عدنان آدم المحترم ............ شلاما
من السذاجة أن تطلب من ألأخ أبو نيسان أن يثبت شخصيته لك بأنه ليس خوشابا سولاقا لكي تعتذر لي ، في كل الأحوال أنا لست بحاجة الى اعتذارك بعد كل هذه الأساءات الوقحة منك علي من دون مبرر مقنع ، ما قيمة الأعتذار بعد الأساءة النابعة من حقد دفين في كيانك ، بل ولكي لا تضطر الى الأعتذار من الذين تسيء إليهم عليك التأكد من معلوماتك قبل الأساءة ، ولكن مشكلتك هي أن حقدك على خوشابا سولاقا قد تغلب على عقلك وتفكيرك ، لقد أكدت لك مراراً بأن الأخ أبو نيسان ليس خوشابا سولاقا ، خوشابا سولاقا الذي واجه سيدك في المحاكم بسبب كتاباته الصريحة في مقاله " الحركة الديمقراطية الآشورية الى أين ... ؟؟ " بأجزائها الثلاثة لا يخاف من أحد ولا من شيء ليضطرالى مخاطبة الآخرين تحت اسم مستعار أرجو أن تفهم ذلك جيداً وتتخلى عن هذه الحماقات . حتما سأكشفك من تكون في يوم ما ، وإن معلومات تعريف هويتك الشخصية في الفيسبوك التي أطلعت عليها والمشابهة لمعلومات هوية قائد الضرورة صدام حسين بعد تأشورتها بدهاء مزيف دلتني من تكون وماذا كنت قبل هروبك الى السويد وماذا كانت هويتك السياسية ، أسلوبك وأخلاقك أسلوب وأخلاق بعثية صرفة . أنت ومن تدافع عنهم من الأسياد تاريخهم بات مكشوفاً للقاصي والداني ، لا يمكن تغطية الـ ...... بالثلخ يا سيد عدنان . بَطّلْ حشر اسمي فيما لا عللاقة لي به ، أنا لست أبو نيسان وأبو نيسان ليس خوشابا بل هو من صنع خيالك المريض يا رجل ... أنت تطلب من أبو نيسان أن يكشف عن شخصه ، لماذا لا تفعل أنت ذلك أيضاً ؟؟ . أنا لم ولن أكون يوماً حاقداً على أبناء جلدتي بل حتى الآخرين كما تدعي أنت وأسيادك ، بل أنا أمقت وأحتقر بعلانية مفرطة كل من خان ويخون في الماضي والحاضر قضية أمتي الآشورية القومية كائن من يكون حتى وإن كان أبي أو شقيقي مقابل ثمن بخس  وذلك يشرفني وأعتز به ، وأحتقر اكثر من يتستر ويدافع عن هؤلاء عن قصد وباصرار !!! ، إن من يعرفني عن مزاملة وصداقة وجيرة يعرف طبعي وأخلاقي وافكاري جيداً ويعرف بأن الحقد ليس له قناة الى قلبي ونفسي . أنا صحيح على خلاف مع سيدك ولكنني لا أكرهه بل إني أمقته وأحتقره لأنه فعل ما فعل .

                    خوشــابا ســـولاقا - بغــداد

             



غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم (جوني يعقوب)
لقد اوقعت نقسك في مغالطة عندما تدعي باني انا الخائن لزوعـــا وتحاول التشهير بذلك (علما اني لا اكترث بذلك ما دمت مقتنعا بما افعله ومؤمنا بمبادئ زوعا التي من اجلها استشهد ثلاثة من الرعيل الاول) ومن ذلك نفهم بانك اقتنعتَ بان شخصية ابو نيسان لا علاقة لها بالاستاذ والمفكر القومي خوشابا سولاقا وفي نفس الوقت تحول اثبات ان ابو نيسان والسيد سولاقا شخصية واحدة !! يا لهذا التناقض في الفكر وذلك من خلال اسلوب كتابة اقل ما يقال عنه بانه ردئ ولكن هل ذلك حقا هو اسلوبك في الكتابة؟ اكيد لا لانه تحاول ابعاد الشبهة عنك كونك السيد جوني يعقوب(بالمناسبة هذه حركة ذكية منك) من خلال كتابة ركيكة ولكن هذا لن ينطلي علينا و وتاكد يا سيد جوني  لم نتكهن او نقرا الغيب لنعرف بان عدنان ادم وجوني يعقوب هو شخصية واحد بل نعرف ذلك علم اليقين وهذا معروف في اوساط زوعا اما كيف؟ ومتى؟ ذلك ليس من شأنك . اماشخصية عندان ادم الذي تختفي وراءه هو احد سكنة سرسنك وحاليا خارج القطر ولا يفقه القراءة والكتابة ولهذا كفى كذبا على ابناء شعبك الذين انتخبوك.
وشىء اخر احب ان اضيفه انا متاكد بأنك تعلم جيدا باني لست السيد خوشابا سولاقا ولكنك تكرر ذلك لجعلها ورقة ضغط لاكشف شخصيتي ولكن هذا هو المحال بعينه.
واخيرا وليس اخرا ما اخبار وزيرك السابق الهمام سركون لازر لقد سمعت بانه تم منعه من السفر لوروود اسمه ضمن القائمة السوداء
                         والله من وراء القصد



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 شلاما سيد خوشابا سولاقا
مرة أخرئ يضع السيد خوشابا سولاقا نفسه في موقف لا يحسد عليه ومن مطبة الئ مطبة أخرئ وقد تعلمنا منه عندما يحاول تبرئة نفسه يقع في موقف أخر أكثر صعوبة . انا سوف أوجه كلامي الئ الاثنين السيدين او السيد خوشابا سولاقا وأبو نيسان ( كما ذكرناها سابقا فَعِدَّة رسائل كانت قد وصلتني ومنذ زمن طويل يؤكدون لي بان ابو نيسان هو خوشابا سولاقا مع العلم ان البعض منهم هم  الان في  قادة كيان ابناء النهرين  وهذا للعلم فقط )

سيد خوشابا سولاقا ، سوف لا ارد عليك بكلمات تافهة كما انت كتبتها في ردك لنا وليست من عادتي ان اكتب بكلمات جارحة وسخيفة لاحد وخاصة لابناء شعبي ومهما أختلفنا في الاّراء . مع العلم اني من طلب ان يكون القاء التحية بيننا قبل الدخول في اي حوار لانك كنت تهاجمني دون القاء التحية واذكر هذة فقط لإثبات صغير لك بأننا لدينا أخلاق طيبة والقريبين منا يعرفوننا والفيسبوك دليل علئ ذلك مما عندي من الاصدقاء .

سيد خوشابا سولاقا ،كنا قد أكدنا لكم سابقاً باني لست كاتب مقالات ولا اتفنن بها والكتابة هي ليست عملي لكني ارئ انه من حقي أبداء رأي هنا في موقع يتحدث باسم شعبنا .

سيد خوشابا سولاقا ، انتم علئ أساس كتاب محترفين ومفكرين قوميين ولكنك تخرج عن السياقات المعروفة لدئ الكتاب المثقفين والست انت من قام بتهديدنا في السابق وعندما واجهناك تراجعت انت عن التهديد .

سيد خوشابا سولاقا ، ثق كل الثقة انني لست حاقد عليك ويارجل انا لم التقي بيك يوما فكيف أكون حاقد عليك وان كنت حاقد عليك فلماذا لم اتداخل معك في مقالات الكثيرة اللتي تكتبها جنابكم هنا في هذا الموقع ومداخلاتي معك هي فقط عندما تكتب بحقد عن ابناء جلدتك وآخرها عندما هلهلت جنابك عما جرئ من حماقات وسخافات يوم مظاهرة بغداد ولكن الكنيسة السريانية قد افشلت هولاء المندسين ولم تتشجع جنابك لتقدم الاعتذار .

سيد خوشابا سولاقا ، ان كنا في اعتقادك والتي تذكرها لي دائماً باني حاقد عليك أذاً لماذا تتدخل في مقالاتي  ؟ ام ان ابو نيسان يعلمك باني كتبت عنك ،، اخونا الجميع يعرف فن الاختصاصات خوشابا نيسان يكتب عن رابي يوناذم وأبو نيسان اختصاصه الوزير سركون .

سيد خوشابا سولاقا ، انا ذكرت اني مستعد ان اعتذر لسيد خوشابا سولاقا في حالة واحدة فقط  وهي ان يثبت ابو نيسان انه ليس خوشابا سولاقا .

سيد خوشابا سولاقا ، أنت الان تؤكد فعلاً أنك ابو نيسان فبعدم قبولك لاعتذاري المشروط  والسبب هو استحالة ان يكشف ابو نيسان شخصيته ، لانه انت هو وهو انت .

سيد خوشابا سولاقا ، في ردك الأخير تحاول ان تقول اني كنت بعثيا قبل مغادرتي الوطن والهروب الئ السويد ومن ثم تضيف بأنك سوف تكشفني عن شخصي ،، يعني انك عرفتني ولم تعرفني فحيرتنا معك .

سيد خوشابا سولاقا ، في صفحتي الخاصة لدي في الفيسبوك توضح من انا وبصوري الشخصية وصور عائلتي وللعلم ان هناك موجودين في الصور لشخصين هم أقربائك فبلا لف ودوران انت تاكدت من اني لست النائب جوني وتأكدت جنابك من أكون ولأنك سالت عني ومع العلم ان المعلومات الخاصة لي موجودة في الفيسبوك في موقعي الخاص . لكنك لا تستطيع ان تذكر حقيقة انك عرفت من أكون لانك تتهمني ولزمن طويل اني استعمل اسم مستعار وكنت تقول لي اني احد قيادي زوعا ومرة تقول بان لدي شقيق لديه مركز مرموق في الدولة ومرة تتهمني باني ذاك وذاك ومرة تقول اني اعمل مع سيدي بينما انا لم اعمل مع رابي يوناذم بقرب ولا يوم بل انت من كنت تضرب التحية لسيدك السابق رابي يوناذم كنا .

سيد خوشابا سولاقا ، متئ سوف تتركون افكاركم واقلامكم في مخاطبة القراء علئ أساس انتم شطار وتستطيعون ان تمررون كل شي  وان القراء سوف يصدقونكم فمثلا في ردك الاخيرين لي  فعندما كتبت باسم خوشابا سولاقا بأنك عرفت من ماضي السياسي عندي وهربت الئ السويد اما في حالة ابو نيسان فتذكر اني احد  ابناء سرسنك واعيش في الغربة ، وهذا لاقناع القراء بأنكم اثنين ومختلفين في الاعتقاد عن من أكون .

سيد خوشابا نيسان ،،،انا سوف اذكر للقراء لماذا أناديك بالخائن ولكن في صفة ابو نيسان ونترك للقراء من أحب ان يحكم ان كانت كلمة خائن تليقدبك ام لا
ابو نيسان والمعروف لدئ الجميع انه يتصدر قائمة من يكتبون بحقد واستعمال صور مخزية وصور ملعوبة بأوجه السيد النائب يوناذم والوزير كنا مع جمل قبيحة  ولو ان الاختصاص اكثر هي مهاجمة الوزير سركون صليوه والهجوم علئ قيادة زوعا ،،
وقد ذكر ابو نيسان انه عضوا في زوعا وهنا بيت القصيد  وسؤالي ان كان هناك شخص ينتمي الئ حزب ويدخل في موقع خاص بشعبنا مستعملاً اسم مستعار ويهاجم قيادته بكلمات سخيفة ويضع صور مفبركة لقيادته ،، ماذا نسمي ذلك غير الخائن ؟
اقتباس من رد ابو نيسان
واخيرا وليس اخرا ما اخبار وزيرك السابق الهمام سركون لازر لقد سمعت بانه تم منعه من السفر لوروود اسمه ضمن القائمة السوداء
                         والله من وراء القصد
انتهئ الاقتباس

مادخل الوزير سركون بموضوعنا ، وهذا مايثبت ان ابو نيسان ( ابو سفيان ) خائن متخصص في كتابة الحقد عن الوزير سركون صليوه الذي امتدحه سيادة البطريرك لويس ساكو ماقدمته لشعبنا فبربكم بمن سوف نصدق بشخص مخفي باسم ابو نيسان  يهاجم الوزير ام نصدق بشخصية البطريرك لويس ساكو القريب من عمل الوزير في بغداد ؟ 
ولما لم تتشجع وتدخل في موقع الخاص بالوزير سركون وتتحدث معه عن الموضوع ؟ اما بلنسبة لي وكما ذكرتها في رد لي لسيد ناصر عجمايا فان كان هناك  فاسد ومختلس من حكومة بغداد والإقليم وساعد شعبي ووقف معهم في محنتهم فليكن فاسد ، ثم ان هذا الفاسد احسن من الفاسد الذي يدخل في موقع ابناء شعبنا باسم مستعار ويهاجم ابناء شعبه ،،
وان كانت لك سانتيمتر  واحد من الشجاعة لذكرت عن الفساد وسرقة المليارات من قبل سياسيون الشيعة والسنة والاكراد لكن هيهات وهيهات .

ملاحضة ،، حركة ذكية منك لكننا سرعان ماكشفناه وهي
اقتباس
ومن ذلك نفهم بانك اقتنعتَ بان شخصية ابو نيسان لا علاقة لها بالاستاذ والمفكر القومي خوشابا سولاقا وفي نفس الوقت تحول اثبات ان ابو نيسان والسيد سولاقا شخصية واحدة
انتهئ الاقتباس
الذي ليس له الثقة بالنفس يمتدح نفسه بنفسه
تحياتي


غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم (جوني يعقوب)
اقتباس من كلامك(ان كان هناك  فاسد ومختلس من حكومة بغداد والإقليم وساعد شعبي ووقف معهم في محنتهم فليكن فاسد)لقد اعترفت واخيرا بان وزيرك السابق سركون الجعفري بانه فاسد(وشهد شاهد من اهلها) ومن يدافع عن وزير فاسد لا بد ان يكون فاسدا ايظا(مبروك اللقب الجديد) تحياتي

                         والله من وراء القصد.........



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تحياتي سيد خوشابا نيسان ( ابو سفيان )
 سوْال نسئالك طالما ان تتهرب من السؤال هذا
بمن سوف نصدق انت ذات الاسم المستعار وتهاجم ابناء شعبك ام السادة ذات صاحبين الشأن وغير مخفيين من مثقفينا وكتابنا الكبار ؟
بمن سوف نصدق لِنت الخائن ذات الاسم المستعار ام سيادة البطريرك لويس ساكو ؟

ثم ردك الأخير كان ناقص او انك نسيت الجملة كاملة ولهذا سوف أضعها لك مرة اخرئ

مادخل الوزير سركون بموضوعنا ، وهذا مايثبت ان ابو نيسان ( ابو سفيان ) خائن متخصص في كتابة الحقد عن الوزير سركون صليوه الذي امتدحه سيادة البطريرك لويس ساكو ماقدمته لشعبنا فبربكم بمن سوف نصدق بشخص مخفي باسم ابو نيسان  يهاجم الوزير ام نصدق بشخصية البطريرك لويس ساكو القريب من عمل الوزير في بغداد ؟
ولما لم تتشجع وتدخل في موقع الخاص بالوزير سركون وتتحدث معه عن الموضوع ؟ اما بلنسبة لي وكما ذكرتها في رد لي لسيد ناصر عجمايا فان كان هناك  فاسد ومختلس من حكومة بغداد والإقليم وساعد شعبي ووقف معهم في محنتهم فليكن فاسد ، ثم ان هذا الفاسد احسن من الفاسد الذي يدخل في موقع ابناء شعبنا باسم مستعار ويهاجم ابناء شعبه ،،
وان كانت لك سانتيمتر  واحد من الشجاعة لذكرت عن الفساد وسرقة المليارات من قبل سياسيون الشيعة والسنة والاكراد لكن هيهات وهيهات .


غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم (جوني يعقوب)
اقتباس من كلامك(ان كان هناك  فاسد ومختلس من حكومة بغداد والإقليم وساعد شعبي ووقف معهم في محنتهم فليكن فاسد)لقد اعترفت واخيرا بان وزيرك السابق سركون الجعفري بانه فاسد(وشهد شاهد من اهلها) ومن يدافع عن وزير فاسد لا بد ان يكون فاسدا ايظا(مبروك اللقب الجديد) تحياتي

                         والله من وراء القصد.........

سيد ابو نيسان هناك الكثير من المسؤولين العراقيين بمناصب عليا ان كانوا عرب او اكراد لا تستطيع ان تذكرهم لانك لست جريئا وتخاف لانك متناقض مع نفسك وفقط مشكلتك النفسية مع الاستاذ سركون لازار لانه شخصية مثقفة ونزيهة  وعمل بكل ثقة وتاريخه معروف ومشرف حسب تصريحات كل كوادر الوزارة وانتخب كمساعد لامين العام للامم المتحدة للبيئة  واطلب من الناس مصدر موثق قبل  تطرح مواضيع من راسك  واثبت مثلما الجميع يثبتون او اسكت وابتعد من هذه التصريحات الكاذبة وانتظر لحين يعطي القانون والمحكمة العراقية حكمها وعندئذ لك الحق بكل من تقرره او نشر ما تريد قوله .انت مروج لشائعات وكل همك زوعا وقيادتها ومؤيديها وتتهمنا بان (اشور رافدين وعدنان ادم هم لشخص واحد وهو الاستاذ النائب يعقوب كوركيس ) فهذه الكلمة دائما تنشرها وهذا يدل على انك مريض نفسيا لان مصالحك لم تحقق ولن تحقق وزوعا بالف خير ولا تحتاج لمروجي الشائعات من امثالك . اقول لك اخي الكريم كفاك من نشر الشائعات  ودع القانون العراقي  هو من يتخذ القرار بشان ان كان هناك تهمة فساد بحق الاستاذ سركون صليوا لانك لست انت المنقذ والملاك الذي سوف ينقذ العراق وحقوق شعبنا الكلداني السرياني الاشوري لانك تعيش المهجر . انت تكتب كلام غير مرتب وغير منطقي وكل همك زوعا ليس لديك اي مصدر وكلامك يدل على انك لا تتحمل الحوار الثقافي وثانيا انك فقط تتهم اشخاص وزوعا وبعيد جدا عن الواقع فنصيحتي ان ترى طبيب نفسي لانه الوحيد الذي يستطيع حل مشكلتك .انت من الناس العاديون لا يفكرون الا في أنفسهم فقط ولست  من الناس الغير العاديون فهم يحملون هم غيرهم معهم هكذا هي زوعا وقيادتها ومنتسبيها .لن ارد عليك ولن اشاركك ما تكتبه لانك في كل مشاركاتك وردودك  لا تدرك مدى قوة أفكارك فسوف نتركك حسب عقليتك المحدودة وان لم تستحي فافعل ما شئت .شكرا


غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم (جوني يعقوب)
كان مجلس النواب العراقي قد استضاف يوم 29\8 وزير الكهرباء قاسم الفهداوي ومن ثم التصويت على اجابتهز
 فالنائبان يونادم كنا وعماد يوخنا صوتا بتعم لصالح وزير الكهرباء الفاسد ؟ اليس من يتسستر على فاسد هو فاسد ايظا؟الا يعلمون ان اغلب مطالب المتظاهرين هي اقالة وزير الكهرباء ام ان نعيم المنطقة الخضراء انستهم حرارة الصيف












غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شلاما او تحياتنا ابو نيسان ( ابو سفيان)
لقد حصلنا علئ رسالة من أدارة عنكاوة كوم ومن السيد أمير المالح يطالبونا بعدم اتهام السيد خوشابا سولاقا بانه ابو نيسان ،،  ويبدو لي ان السيد خوشابا سولاقا من طلب ذلك  من إدارة عنكاوة كوم هربا من النقاش معنا  ونحن بدورنا قمنا بإابلاغ السيد امير المالح وإدارة عنكاوةكوم بان يكف السيد خوشابا سولاقا وأبو نيسان باتهاماتنا انني السيد جوني  يعقوب وقد اثبت لهم اني هو هو  واين أقيم وأعطيتهم الاثبات باني لست السيد جوني ولا اعلم ان كانوا قد تم إبلاغكم بذلك ام انك ابو نيسان رافع الزحمة طالما انت تكتب متخفي ؟ ،،ولإظهار أخلاقياتنا التي تعلمناها تعلم صحيح التزمنا بطلب المذكور ولو انني مازلت اربط ذلك بذاك والمعنئ في قلب الشاعر ،،،

ابو نيسان الرد علئ تسألك بسيط هو ان النائبان السيد رابي يوناذم والسيد عماد لهم الحق ان يصوتوا بنعم او لا فشعبنا من اختارهم ليكونوا ممثلين عنهم ،،، وان لم تعتقد بذلك فهيا يارجل تشجع وأسس لك حزب وخذ أصوات شعبنا ومثلنا في البرلمان ومن ثم صوت بنعم ام لا لأي قرار يعجبك ولو اني متاكد انك حتئ لا تفكر بها ولان من يجلس في البرلمان عليه ان يتحلئ بالشجاعة اولا ومن ثم ان لا يكون خائن وأبو نيسان تملك الصفتين ،،، اخذ مثلا انك ركزت علئ اسمين فقط ممن صوتوا بنعم للوزير الكهرباء والسبب هو انت متخفي وتخاف ان تذكر الباقين المصوتين بنعم وإعدادهم بالعشرات اذاً الجبن فيك وصل الئ هذا الحد فكيف سوف نناقش ونتحاور مع مخفي وجبان ؟
سوالي لك لو تملك سنتيمتر  واحد من الشجاعة ان تجاوبنا
هل انت عضوا في الحركة الديمقراطية الاشورية ؟
ننتظر جوابك ان تشجعت
تحياتي