​خروج 3 أفلام من سباق عيد الأضحى المبارك


المحرر موضوع: ​خروج 3 أفلام من سباق عيد الأضحى المبارك  (زيارة 1090 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل شخصية راقية

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
في الوقت الذي يسابق فيه المخرجون الزمن للحاق بموسم عيد الأضحى الذي ينطلق بعد أيام، بدأت قائمة الأفلام التي ستخرج من السباق تتحدد بدرجة كبيرة، وتأكد خروج ثلاثة أفلام من السباق.
 وقرر بعض المنتجين ترحيل  عرض أفلامهم إلى مواسم أخرى بسبب عدم الانتهاء من التصوير أو لنيل أكبر  فرصة من العرض، ومن أبرز الغائبين فيلمان لياسمين عبد العزيز وسمية الخشاب.
 
 
 يعتبر  فيلم "الليلة الكبيرة" للمنتج أحمد السبكي أول الأفلام التي تم الإعلان عن  خروجها من سباق أفلام عيد الأضحى بسبب عدم الانتهاء من عمليات المونتاج  والميكساج والتصحيح.
 
 
 وأجل السبكي طرح "الليلة الكبيرة" إلى موسم  إجازة نصف العام الدراسي بعد طرح الملصق الدعائي لفيلم "الليلة الكبيرة"  وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، واللذان سبق وأن  تعاونا في فيلمي "كبارية" و"الفرح".
 
 
 ويشارك في بطولة الفيلم سمية  الخشاب، وأحمد رزق، ووفاء عامر، وزينة، وأيتن عامر، ومحمد لطفي، وسميحة  أيوب، وصفية العمري، وأحمد بدير، ووائل نور،ونسرين أمين، وصبري فواز، وسامي  مغاوري، وسيد رجب، ومحيي الدين إسماعيل، وأحمد صيام، وأحمد وفيق.
 
 
 ويتناول  الفيلم الموالد الشعبية، وما يدور بداخلها، من خلال مجموعة من القصص التي  تحدث مع أبطال الفيلم في يوم واحد، على أن يتم التطرق لحلقات الذكر  والبائعين الذين يتواجدون بالمولد.
 
 
 كما تقرر وبشكل نهائي خروج فيلم  "أبو شنب" للفنانة "ياسمين عبد العزيز" من سباق عيد الأضحى بسبب انشغال  صناع العمل في أعمال أخرى، مما يصعب عملية التصوير والانتهاء منه في الوقت  المحدد لذلك تأجل التصوير إلي ما بعد عيد الأضحى، ومن المقرر أن يكون العرض  في موسم الصيف القادم.
 ونفت الفنانة علا غانم عرض فيلمها الجديد  "عمود فقري" في موسم عيد الأضحى المقبل، وقالت إنها لا تزال تواصل تصوير  الفيلم الذي انتهت من 80 % من مشاهده.
 
 
 وأشارت إلى أن مخرج الفيلم  إبرام نشآت حدد موعدا مبدئيا لعرض الفيلم وهو أول موسم الشتاء، لافتة إلى  أن أحداث الفيلم تدور حول مشاكل البطالة وفساد رجال الأعمال ومرشحي مجلس  الشعب والشعارات التي يستخدموها لكي يكسبوا أصوات المرشحين.
 
 
 و"عمود  فقري"، من تأليف أحمد الشحري وحسن الصياد وبطولة وائل علاء، إيناس النجار،  وهياتم، وعبد الله مشرف، وأحمد صيام، وسامي مغاوري، وصبري عبد المنعم وفريد  النقراشي.
 
 ولا يزال مصير فيلم "عيال حريفة" مجهولا حيث يواجه  صعوبات ضيق الوقت رغم الإعلان عن عرضه ضمن سباق عيد الأضحى السينمائي حيث  يتبقى في تصويره أسبوعان.
 
 
 وكان مقررا عرض هذا الفيلم في إجازة نصف  العام إلا أن المنتج أحمد السبكي قرر عرضه في عيد الأضحى،وحصل على تصريح  بالتصوير من الرقابة تحت عنوان "عم الشباب والرياضة" وسيعرض مرة أخري على  الرقابة على المصنفات الفنية للحصول على تصريح عرض.
 
 
 وتناقش أحداث  الفيلم مشاكل الكرة النسائية في مصر حيث تعاني الفرقة من عدة أزمات حيث  تجسد الراقصة صافيناز شخصية لاعبة كرة قدم محترفة وترتدي طوال الإحداث  الشورت وتي شيرت المنتخب.
 الفيلم تأليف سيد السبكي، وإخراج محمود  سليم ويشارك في بطولته المطربون الشعبيون محمود الليثي وبوسي وسعد الصغير،  وصافيناز وبيومي فؤاد هالة فاخر وحسن عبد الفتاح وسليمان عيد ومها صبري  وآخرون.
 صور سكس صور سكس مايا خليفة صور نيك مايا خليفة سكس مايا خليفة نيك مايا خليفة صور مايا خليفة عارية صور سكس اللبنانية مايا خليفة مايا خليفة
 
 وتأكد عرض أربعة أفلام حتى الآن في عيد الأضحى هي "من ضهر  راجل" للفنان آسر ياسين، و"أهواك" للفنان تامر حسني، و "سعيكم مشكور"  للفنانة دينا، و"شارع محمد علي" للفنانة غادة إبراهيم.




غير متصل نـور

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 39378
  • الجنس: ذكر
  • عــــرااااقــــي غـــيـــــوووررررر
    • مشاهدة الملف الشخصي
مشكـــور على ,,النقل