دور ابعاد الكلمة المنطوقة في مستويات الولاء للعلامة التجارية


المحرر موضوع: دور ابعاد الكلمة المنطوقة في مستويات الولاء للعلامة التجارية  (زيارة 1715 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نزار حنا الديراني

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 208
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني



غير متصل روئيل داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 94
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاستاذ  نزار الديراني  الموقر
شكرا  لقرائتك وتحليلك للبحث المقدم من قبل داليا روئيل والتي نالت بموجبهة شهادة الماجستير في ادارة الاعمال من جامعة دهوك  .. ان ما قدمته من تحليل وقراء للرسالة  يعد شهادة تدفع الباحثة الى المزيد من الابداع العلمي والاكاديمي في مجال ادارة الاعمال  .مع خالص شكرنا وتقديرنا لكم .

                                                    روئيل داود