المحرر موضوع: نادي اكاد عنكاوا الرياضي يفوزعلى نادي هيرش ويتأهل الى دور النهائي من تصفيات المتأهلة للدوري العراقي الممتاز لكرة الطائرة رجال  (زيارة 888 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نادي اكاد عنكاوا الرياضي يفوزعلى نادي هيرش ويتأهل الى دور النهائي من تصفيات  المتأهلة للدوري العراقي الممتاز لكرة الطائرة رجال

عنكاوا دوت كوم / خاص
افرزت نتائج بطولة العراق للاندية درجة الاولى للمنطقة الشماليةالمؤهلة للدوري العراقي الممتاز لكرة الطائرة،  تأهل فريق نادي اكاد عنكاوا الرياضي الى الادوار النهائية من التصفيات .
جاء ذلك بعد فوز ابناء اكاد عنكاوا  على نادي هيرش الرياضي بثلاثة اشواط دون مقابل.
و شارك في البطولة ٦ فرق وهي ( اكاد عنكاوا . هيرش . شورجة . قرقوش . بابا كركر . ثورة) .
ومن اجل الحصول على تفاصيل اكثر حول مشاركة فريق اكاد في هذه البطولة  التقينا مع مشرف ومدرب فريق اكاد عنكاوا الكابتن ساسان كوركيس حيث قال:
"كان استعداد فريق اكاد عنكاوا للمشاركة في البطولة بشكل جيد جدا، ومن جابنهم تعهد لاعبي فريق اكاد  بالتأهل الى الادوار النهائية، خاصةً و ان الفريق حصل على المرتبة الاولى في العام الماضي و لكن الظروف الامنية و المادية منعتنا  من المشاركة في الدوري العراقي الممتاز".
واضاف ان اهم المعوقات التي واجهت الفريق في هذه البطولة هي " الوضع الاقتصادي الذي تمر به جميع الاندية، الا ان ادارة النادي وقفت مع الفريق و اوفرت له جميع المستلزمات المطلوبة للمشاركة".
وفي النهاية قدم السيد ساسان  شكره الكبير للجمهور الرياضي الذي وقف و ساند الفريق خلال البطولة و قال " ان تشجيعه و دعمه كان مؤثراً  لخطف المركز الاول"
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية