مناسبات مترابطة

  • كنيسة المشرق الاشورية تقيم كونسيرت كنسي في ستوكهولم: 25/10/2015

المحرر موضوع: كنيسة المشرق الاشورية تقيم كونسيرت كنسي في ستوكهولم يذهب ريعة لمساعدة أبناء شعبنا في العراق وسوريا  (زيارة 2349 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6289
    • مشاهدة الملف الشخصي
تعلن كنيسة المشرق الاشورية في السويد ستوكهولم وبرعاية نيافة الاسقف مار اوديشو اوراهام آسقف أبرشية أوروبا ولأول مرة وفي قاعة اورهاي التابعة لكنيسة مار توما الرسول عن إقامة كونسيرت (يذهب ريعة لمساعدة أبناء شعبنا في العراق وسوريا ).

تحيي الكونسيرت الفنانتين الكبيرتين القديرة (شهد الاغنية الاشورية سعادالياس والشاعرة الكبيرة القادمة من امريكا ا(مارينا بينجامين )ستقدم سيدة الغناء (صوت الوطن والكنيسة القديرة سعاد الياس) باداء مجموعة متميزة من التراتيل الكنسية التي هي من الحان نيافة الاسقف مار اوديشوا اوراهام وكذالك سوف تقدم بعض من أغنياتها الوطنية الجديدة الخاصة بنينوى ومعاناتنا واضطهاداتنا في بلاد ما بين النهرين .وستسمعون اجمل الكلمات بأجمل اداء وموسيقى لاجمل شعر عن الوطن والحب والكنيسة من تللك الأشعار المتميزة لشاعرتنا المتألقة النجمةاللامعة وبنت كركوك الحبيبة الشاعرة الكبيرة (مارينا بينجامين )القادمة من امريكا .

الكونسيرت يقوده المايستروا والموسيقي الكبير المعروف فاييز ميناس ومع أربعة عشر عازف من مختلف الجنسيات سيرافقوننا بعزفهم بمختلف الاَلات الموسيقية بعزف حي للتراتيل والاغاني .... وسيرافقهم بالعزف الفنان وعازف الأورك الاول في أوروبا الفنان رمسن اوشانه جنو وهو ابن الفنانة سعاد الياس وايضاً بمشاركة فعلية لجوقة كنيسة مار توماالرسول ... حيث سيكون هناك عرض فني وموسيقي للفرقة نفسها ايضا .. ....فقرات متميزة وحضور متميز لشخصيات دينية وسياسية غير التغطية الإعلامية عبر قنواتنا الإعلامية والنقل الحي والتسجيلي للكونسيرت ..

سعر البطاقة هو 50kr لكل الإعمار ولكل أبناء شعبنا اينما تواجدوا واللذي يرغب بدفع اكثر فليتباركه الرب لانه اولا واخيرا ستكون كل هذه المبالغ دعما لابناء شعبنا المضطهد ...

للاستفسار والمعلومات اتصلو بالرقم الموجود في الإعلان وايضاً تباع البطاقات في قاعة الكنيسة كل يوم احد بعد القداس مباشرة ...اهلا وسهلا بالجميع ....

كنيسة المشرق الاشورية في السويد ستوكهولم