المحرر موضوع: الغرب يسرق شبابنا !!!  (زيارة 2886 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل متي اسو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 926
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
الغرب يسرق شبابنا !!!
« في: 08:50 17/09/2015 »
الغرب يسرق شبابنا !!!
احداث المهجّرين وموجاتهم تأتي متسارعة على نحو يجعلك تقف متسائلا : لماذا حدث كل ذلك  فجأة وعلى هذا النحو ؟
احداث سوريا مضى عليها اكثر من اربع سنوات . احداث العراق لم تهدأ ابدا وبلغت ذروتها بعدما قرر" حزب العودة " القيام بحركة مسلحة لتشكيل دولة ، متخذا  من " داعش " اسما وحليفا قبل اكثر من سنة .
حركة الأخوان المسلمين أُصيبت في مقتل بعد الأطاحة بها في اكبر بلد عربي ( مصر ) فتبددت احلامها الكبيرة التي كانت تأمل منها الكثير بعد ان استولت على الحكم في مصر .... الاخوان المسلمون لن يستسلموا ابدا ، انهم في حركة مكوكية الى عاصمة الخلافة السابق وهي تركيا ، واجتماعات ومؤامرات تحاك تحت رعاية السلطان اردوغان لتحقيق الأمال المنشودة في اقامة الخلافة وتطبيق الشريعة في الغرب قبل الشرق ... من تركيا تموج موجات الأرهاب بكل الاتجاهات ، ومن تركيا ينطلق معظم المهاجرون لغزو اوربا .
الذي يبعث للتساؤل هو : يكاد ان يكون معظم المهاجرين مسلمون ، بعضهم  من دول لم يدخلها داعش !!! عراقيون مثلا من البصرة ومن الجنوب الذي لا يشهد صراعا !!
ثم تأتيك المصادفات ( الغير بريئة ) الأخرى التي تتزامن مع الأحداث :
الدكتور ابرهيم الجعفري ، وزير خارجية العراق الذي وصف نظام الحكم في العراق بـ " الملائكي " يتهم الغرب بالتآمر وسرقة شباب العراق !!! رغم انه نفسه كان لاجئا لفترة طويلة في لندن ... لم تسرقه لندن ، بل عاد " اسلاميا " مع سبق الأصرار والترصد ، بالأضافة الى ذلك ، فإن للرجل توجهات ايرانية تعادي الغرب !!!... ما المقصود إذا بقوله هذا ؟ ، إن كانت هذه عقلية مسؤول بدرجة دكتور وهو يعي تجربته جيدا ، فماذا نقول عن الآخرين ؟
مصادفة أيضا ان يقوم الشيخ محمد العريفي ، الشيخ الذي أقام عداوة مع الصدق الى يوم الدين ، بنشر فيديو وهو يتكلم مع احد المهاجرين واسمه " عمر من العراق " ، عمر يناشد الشيخ لأيجاد حل للمصيبة التي ألمت بالمهاجرين الذين يتعرضون الى حملات " التنصير "... يحذر عمر ( المهاجر) العرب والمسلمين من الناس في الغرب . يقول : " لم أرى في حياتي  مثل خبثهم ومثل مكرهم وحقدهم " !!!!!!
مصادفة اخرى ان تقوم مرجعية " فضيلة السيستاني " بإصدار فتوى تحذر المسلمين من السفر الى الغرب إن كان هذا يؤثر على عقيدتهم الدينية !!!... لا اتذكر انه اصدر فتوى بحق المسيحيين والايزيديين والصابئة وهم يتعرضون الى شتى انواع من القتل والتهجير والاغتصاب وسلب الممتلكات !!! .. لا أعلم لماذا تخشى المرجعية على ايمان اتباعها وهي تعلم علم اليقين ما تقوم به الحسينيات في الخارج من اعمال وحملات " تعبوية " في هذا الخصوص !! .
وصدفة اخرى ( في هذا الوقت )  ا ن  يحذر المرشد الآعلى في إيران آية الله علي خامئني خلال استقباله اليوم (الأربعاء)، قادة وكوادر قوات «حرس الثورة» من «التغلغل الثقافي والسياسي الأميركي " .
مقالات هنا وهناك تصب ايضا في الموضوع نفسه .
ولكي يتم محاصرة الغرب " الكافر " من كل الجهات ، هناك صراخ  من نوع آخر ، صراخ من عرب ومسلمين من هنا وهناك  يتهم الغرب باللانسانية في محاولته  تحديد عدد المهاجرين وفي عدم استقبالهم اللائق ....
يصرف الغرب مليارات من الدولارات لمساعدة المهاجرين ... الدول الغنية الاسلامية لا تحرك ساكنا... لكن ، وحتى لا  " نكون من الظالمين " ، يُقال ان السعودية وعدت الغرب بمساعدة اللاجئين بعد استقرارهم في الغرب ، وعدت ببناء مائتي جامع بالأضافة الى مراكز " دعوية " لنشر العقيدة الوهابية ليكونوا مواطنين صالحين في البلدان الجديدة .
 هناك حل واحد امام الغرب لارضاء  المسلمين ... ان يتركوا الاوربيون بلدانهم لهم ليحكموها ... عندئذ فقط نستطيع القول " انهم لا يسرقون شبابنا " .... ولكننا سنقول : الغرب انهزم بقوة ايماننا !!!
 السؤال هو : " من يتآمر على من ؟؟؟؟ "