المحرر موضوع: أستعداداً للعام الجديد ... جامعات نينوى تدعو طلبتها لتسجيل أسمائهم في خمسة مواقع بـ "4" مدن عراقية  (زيارة 720 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أستعداداً للعام الجديد ... جامعات نينوى تدعو طلبتها لتسجيل أسمائهم في خمسة مواقع بـ "4" مدن عراقية
 
عنكاوا كوم - خــاص
 
دعت جامعات محافظة نينوى ، مؤخراً ، كافة طلبتها لتسجيل أسمائهم في خمسة مواقع بـ "4" مدن عراقية أستعداداً لبدء العام الدراسي الجديد ، فيما أكدت أن جامعات المحافظة الثلاث "الموصل ، نينوى ، الحمدانية" ستعطي كافة التفاصيل حول الدراسة والمواقع في وقتٍ لاحق من الآن.
 
وحددت جامعات المحافظة الثلاث "5" مواقع في أربعة مدن عراقية لغرض تسجيل أسماء طلبتهم من أجل بدء العام الدراسي الجديد (2015 - 2016) ، الأول في الموقع الرئيس في جامعة كركوك بمدينة كركوك ، الثاني في موقع دهوك بمدينة دهوك ، الثالث في موقع أربيل بمدينة أربيل ، الرابع في موقع السليمانية بمدينة السليمانية والخامس في موقع عينكاوه "عنكاوا" بمدينة أربيل.
 
وأشارت جامعات المحافظة أن التسجيل بدأ منذ الـ20 من أيلول الجاري ، مبينةً أن الدوام يبدأ في الـ1 من تشرين الأول القادم.
 
وأكدت جامعات المحافظة الثلاث "جامعة الموصل ، جامعة نينوى ، جامعة الحمدانية" أنها ستعطي كافة التفاصيل حول الدراسة والمواقع لاحقاً.
 
جدير بالذكر ، أن أكثر من 14 ألف طالب في الدراسات الأولية من جامعات محافظة نينوى كانوا قد أدوا إمتحانات الدور الأول التكميلية للطلبة النازحين في محافظات إقليم كردستان وكركوك أواخر تشرين الأول - أكتوبر الماضي ، في حين باشر الطلبة المكملون في هذه الإمتحانات أداء إمتحانات الدور الثاني التكميلية أواخر كانون الأول من العام الماضي ومطلع كانون الثاني من العام الحالي ، في وقتٍ أكدت فيه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية موافقتها على إجراء إمتحانات تكميلية ثالثة للطلبة النازحين من جامعات محافظة نينوى والمحافظات التي تشهد عمليات عسكرية لطرد تنظيم "داعش" من المناطق التي سيطر عليها.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية