المحرر موضوع: بفارق كبير في الحب  (زيارة 3519 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sound of Soul

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12992
  • الجنس: أنثى
  • اردت العيش كما تريد نفسي فعاشت نفسي كما يريد زماني
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.ankawa.com/forum/index.php?PHPSESSID=5k2ok9neoa91b10n60q3gdltfa&/board,53.0.html
بفارق كبير في الحب
« في: 21:56 17/10/2015 »



كل قوي للزمان يلين
بفارق كبير في الحب جلس الواقف ووقف الجالس بعد سنوات عديدة 
اترك لكم التأمل في الصورة والوقوف عند لحظة حقيقة لابد انها تنتظرنا جميعا طال الوقت ام قصر

http://www.ankawa.org/vshare/view/10418/god-bless

ما دام هناك في السماء من يحميني ليس هنا في الارض من يكسرني
ربي لا ادري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بانك معي تكفيني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,603190.0.html
ايميل ادارة منتدى الهجرةsound@ankawa.com



غير متصل ** AL SHAEEA **

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3236
  • الجنس: ذكر
  • رأس الحكمــــــــة مخافــــــــــــــــة اللـــــه
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: بفارق كبير في الحب
« رد #1 في: 03:27 19/10/2015 »
هذه هي الحياة هي رسالة...  كل شي فيها الى زوال بحلوها ومرها وذكرياتها ونسأل الله ان نكــون خفيفــين الظـــل علـى
الجميـــــــــــــــع
تحياتـــــــي



قال الله تعالى: (وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً*وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِب )

غير متصل اجونة

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4704
  • الجنس: أنثى
  • توكلنا عليك ياربي وسهل امورنا ياأرحم الراحمين
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: بفارق كبير في الحب
« رد #2 في: 22:08 22/10/2015 »
تبادل اﻻدوار هاي الحياة الفانيه ..شكرااا غاليتي ساوند  :-*

غير متصل Sound of Soul

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12992
  • الجنس: أنثى
  • اردت العيش كما تريد نفسي فعاشت نفسي كما يريد زماني
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.ankawa.com/forum/index.php?PHPSESSID=5k2ok9neoa91b10n60q3gdltfa&/board,53.0.html
رد: بفارق كبير في الحب
« رد #3 في: 01:29 23/10/2015 »
هذه هي الحياة هي رسالة...  كل شي فيها الى زوال بحلوها ومرها وذكرياتها ونسأل الله ان نكــون خفيفــين الظـــل علـى
الجميـــــــــــــــع
تحياتـــــــي


امين ... شكرا للمرور الكريم اخي ابو عبد الرحمن
 تحياتي لحظرتك .

http://www.ankawa.org/vshare/view/10418/god-bless

ما دام هناك في السماء من يحميني ليس هنا في الارض من يكسرني
ربي لا ادري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بانك معي تكفيني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,603190.0.html
ايميل ادارة منتدى الهجرةsound@ankawa.com

غير متصل Sound of Soul

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12992
  • الجنس: أنثى
  • اردت العيش كما تريد نفسي فعاشت نفسي كما يريد زماني
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.ankawa.com/forum/index.php?PHPSESSID=5k2ok9neoa91b10n60q3gdltfa&/board,53.0.html
رد: بفارق كبير في الحب
« رد #4 في: 01:34 23/10/2015 »
تبادل اﻻدوار هاي الحياة الفانيه ..شكرااا غاليتي ساوند  :-*

صحيح كلامك عزيزتي اجونة
 دمتي بمحبة دائما
تحياتي

http://www.ankawa.org/vshare/view/10418/god-bless

ما دام هناك في السماء من يحميني ليس هنا في الارض من يكسرني
ربي لا ادري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بانك معي تكفيني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,603190.0.html
ايميل ادارة منتدى الهجرةsound@ankawa.com

غير متصل الفرج2

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4993
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: بفارق كبير في الحب
« رد #5 في: 03:33 25/10/2015 »
ترجمة واقعية حية لما يدور في ذهني هذه الأيام وما يقربني من الله سبحانه وتعالى ما استطعت الى ذلك سبيلا , أسأله العون والتوفيق وأتمنى لك الموفقية فيما تحبينه وما يرضيه .
ان صمتي لا يعني اني لا ادرك ما يقال او لا استطيع الرد عليه , لكنه يعني ان ما يقال لا يستحق الاجابة على الاطلاق . فاذا كان الكلام من فضه , يكون السكوت احيانا وفي هذه الحاله اغلى من الذهب .

غير متصل Sound of Soul

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12992
  • الجنس: أنثى
  • اردت العيش كما تريد نفسي فعاشت نفسي كما يريد زماني
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.ankawa.com/forum/index.php?PHPSESSID=5k2ok9neoa91b10n60q3gdltfa&/board,53.0.html
رد: بفارق كبير في الحب
« رد #6 في: 13:07 27/10/2015 »
ترجمة واقعية حية لما يدور في ذهني هذه الأيام وما يقربني من الله سبحانه وتعالى ما استطعت الى ذلك سبيلا , أسأله العون والتوفيق وأتمنى لك الموفقية فيما تحبينه وما يرضيه .

اشكرك جدا اخي ابو تبارك ولك بالمثل امنيات
وهذه هي سنة الحياة يا اخي كلنا لها وكما يقول المثل  يوم لك ويوم عليك
والحقيقة هذه هي النقطة التي قصدتها في موضوعي
ياترا يوم يجلس الواقف هل ستكون المحبة بنفس القدر الذي يمنحه الاهل لابنائهم!!!؟
وبالطبع كل مايترتب على ذلك من تفاني ورعاية تظهر مدى المحبة في قلوب الطرفين " الاهل والابناء "

http://www.ankawa.org/vshare/view/10418/god-bless

ما دام هناك في السماء من يحميني ليس هنا في الارض من يكسرني
ربي لا ادري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بانك معي تكفيني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,603190.0.html
ايميل ادارة منتدى الهجرةsound@ankawa.com

غير متصل الفرج2

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4993
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: بفارق كبير في الحب
« رد #7 في: 11:03 21/12/2015 »
اشكرك جدا اخي ابو تبارك ولك بالمثل امنيات
وهذه هي سنة الحياة يا اخي كلنا لها وكما يقول المثل  يوم لك ويوم عليك
والحقيقة هذه هي النقطة التي قصدتها في موضوعي
ياترا يوم يجلس الواقف هل ستكون المحبة بنفس القدر الذي يمنحه الاهل لابنائهم!!!؟
وبالطبع كل مايترتب على ذلك من تفاني ورعاية تظهر مدى المحبة في قلوب الطرفين " الاهل والابناء "

الخوف من الله يقود الى الاستقامة واحياء الضمير وهؤلاء الناس ذوي الضمائر الحية يضحون بحبهم ويتفانون بوفائهم والتجارب كثيرة على ذلك . شكرا للرد , وفقك الله واحضاك بالاوفياء والمحبين من الناس , يا الله .
ان صمتي لا يعني اني لا ادرك ما يقال او لا استطيع الرد عليه , لكنه يعني ان ما يقال لا يستحق الاجابة على الاطلاق . فاذا كان الكلام من فضه , يكون السكوت احيانا وفي هذه الحاله اغلى من الذهب .


 


" "