رسالة محبة وتقدير


المحرر موضوع: رسالة محبة وتقدير  (زيارة 6758 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سركون صليوا

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
رسالة محبة وتقدير
« في: 17:43 27/11/2015 »

رسالة محبة وتقدير

قضيت ثلاثة اسابيع موقوفا باعتباري محكوم بالحبس من قبل محكمة النزاهة وفق قناعاتها بانني كنت قد ارتكبت جريمة عمدية  بالاضرار بالمال العام لاستخدامي جزءا من المقر البديل للوزارة للاستراحة او للسكن الشخصي وليس للعائلة بعض الاحيان ، في وقت لم امارس حقي اسوة بزملائي الوزراء  اذ لم اؤجر دار سكن وتحملت وعائلتي  لاشهر ان اكون ضيفا عند الاقرباء لحين يتسنى للحكومة تخصيص دار سكن لي وذلك حرصا مني على المال العام، ورغم ذلك فان قناعاتي لم تتزعزع تجاه عدالة القضاء والذي انصفني بقرار المحكمة التمييزية الاتحادية يوم ٢٣ / ١١ / ٢٠١٥ بنقض الحكم وذلك لعدم كفاية الادلة واسقاط كافة التهم الموجهة ضدي وقررت بالافراج حالا .
ان الحكم الصادر بحقي بالادانة والذي استند ومع الاسف الشديد الى ادلة غير واضحه وغير مقبولة لم يلين من عزمي وقناعتي بعدالة القضاء العراقي في الاستناد الى شرعية  عقد التاجير لمقر الوزارة واستخدامي له والذي جاء باعترافي انه كان استغلالا لممارسة مهام عملي بعد الدوام الرسمي وبسبب الوضع الامني ,قناعتي بالقضاء سبقت الحكم الصادر اذ كنت في سفر خارج الوطن وحين صدر منع السفر قررت العودة  فورا ومواجهة القضاء ثقتة بنفسي وبالقضاء وما تبع قرار المحكمة هذا بمثابة لحظات تحدي لم كن امثلها بشخصي بقدر ماكانت تمثل معاناة الالاف من ابناء شعبي في العراق وفي الوقت نفسه مثلت معاناة المهجرين الذين ابعدو عن اراضيهم وبيوتهم ومعاناة شرائح واسعة من الارهاب والفساد الذي استشرى في العديد من مؤسسات الدولة والتي تعمل الحكومة العراقية جاهدة لمحاربتها, معاناة الفلاح والعامل والموظف. كانت لحظات تحدي حقيقة لاثبات ان العدل والنزاهة هي اساس تطوير وتقدم الامم والشعوب. متمنيا ان يكون لهذا الحدث وتوحد العراقيين في مطالبتهم للعدالة دافع لحسم ملفات الفساد الحقيقية.
ان ماشد من ازري  في تحمل ماكنت عليه في السجن هو مواقف رجال الدين الافاضل والكثير من السياسيين والزملاء من الوزراء السابقين والحاليين واعضاء مجلس النواب وشيوخ افاضل والدعم الجماهيري الواسع ان كان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في الوطن والمهجر او من مئات الالاف من الاسماء التي لا اعرف جلها ولكن ربطني معها المصير والاهداف, امتزجت فيها مناطق الجنوب والوسط والمناطق الغربية والشمال الا انني شاركتها بشي واحد هو حبي للعراق وللعدالة والتي جميعها انتنفضت ضد القرار المجحف بحقي واشرت باصبعها الى من هو المؤتمن على العراق واموال العراق. وهنا اود الاشارة  بالتقدير الى اصحاب الاقلام التي طالبت بالعدالة واستغربت عن طبيعة الحكم المجحف وادعو البعض منهم الذين تسارعو في التهجم لدى سماعهم بالحكم الاول الى احترام كل قرارات القضاء وبالاحرى الهيئات الاعلى والتطرق اليها ان كان الامر يعنيهم, ولا انسى موظفي وزارتي العزيزة البيئة التي عملت معهم كأب واخ وابن وبجد من اجل رفع شأن البيئة ووزارة البيئة لخدمة ابناء شعبنا العراقي لينعم ابنائنا والاجيال القادمة ببيئة عراقية نظيفة وسليمة.
ان قرار الادانة الصادر عن محكمة الرصافة يزيدني عزما في مواجهة التحديات والصعاب وقرار محكمة التمييز يعطيني قوة وسندا في مواصلة العمل وبجدية وان اكون جنديا بين الاف الجنود ممن يخدمون الوطن في الحقل والمعمل والدائرة وفي خطوط الكرامة والتضحية والشهادة في مواجهة الارهاب وبكل تجلياته السياسية والعسكرية.
اقدم جزيل شكري وتقديري لكل من ساهم بقلمه او بصوته او بعمله في احقاق الحق






غير متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15657
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #1 في: 18:16 27/11/2015 »



ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
هذا الخبر شوكة في عيون الحاقدين والذين اتهموا الوزير النزيه بالفساد وعدم النزاهة
تحية اشورية خالصة لكل من وثق وامن ببراءة الوزير سركون لازار صليوا
، هنيآ لك هذا الوسام ولنا وقفات مع الظالميين


may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #2 في: 18:51 27/11/2015 »
شلاما اخي الاستاذ سركون  وألف الف تبركة لظهور الحق ونحن لم نتفاجأ به ،،  ما لاحظناه ان الوزير سركون صليوا قد حطم ارقام قياسية في التفاف شعبنا حوله ولم نشاهد هذا من قبل والموقع الاجتماعي الفيسبوك شاهد علئ ذلك وكأننا كنا في انتخابات فالف تحية لشعب يقف خلف ابناء شعبه في قوت المِحنة ،،،
تحياتي


غير متصل مسعود النوفلي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 386
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #3 في: 20:31 27/11/2015 »
الأستاذ المهندس سركون صليوا الجزيل الأحترام
تحية وسلام
الحمدلله على سلامتكم وتبرئتكم، والقرار الصادر من المحكمة هو الدليل القاطع لكًل المُتشكّكين ولجميع الأشخاص الذين يقولون ولا يفعلون. هناك مَنْ يعمل ليُشاهدهُ الناس ومن اجل زيادة ثروتهِ، لا يعملون من أجل الشعب وإرضاء الضمير والعفّة المُطلقة ونهايتهُم معروفة، والفرق الكبير بينكم وبينهم واضحٌ جداً.
الف تحية لكم، مع الأعتزاز الكبير بمسيرتكُم وإدارتكُم وحرصكُم، وقد نجحتُم في اعطاء الصورة الناصعة عن شعبنا المظلوم والمُهجّر. الف تحية لكُل مَنْ وقف معكم في محنتكُم وشكراً.
تقبلوا تحياتي
مسعود النوفلي



غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #4 في: 21:54 27/11/2015 »
أستاذ سركون انك نزيه قولا وعملا والأكثرية من أبناء شعبنا العراقي يعرفك ولهذا وقف معك في محنتك وفي بلدنا العراق الحبيب هناك الكثير من النزهاء يعملون مثلكم برفع اسم بلدنا عاليا وعلى حكومتنا الموقرة ان تهتم باقتصاد البلد والقضاء على الفساد ومحاكمة الفاسدين الحقيقين والتاكد على عدم التمييز في التعامل وعدم النظر الى مركز التوظيفي او الاجتماعي للشخص .نتمنى لك الموفقية والسير قدما لتحقيق كل حقوق شعبنا الكلداني السرياني الاشوري ولرفع اسم بلدنا عاليا وشكرا


غير متصل انطوان الصنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4204
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #5 في: 02:42 28/11/2015 »
الاستاذ الفاضل سركون صليوا المحترم
شلاما وايقارا

1 - اولا اهنئكم شخصيا واهنىء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري المسيحي في الوطن والمهجر واهنىء الحركة الديمقراطية الاشورية زوعا واهنىء نفسي على براءتكم من تهم الفساد (الاضرار بالمال العام) حيث انصفكم بحق وعدل قرار المحكمة التمييزية الاتحادية بما يتناسب مع سمعة شعبنا النظيفة في النزاهة والاخلاص والكفاءة والشفافية والمعروفة عنه في تاريخ وطننا ومجتمعنا العراقي المنوع

2 - ثانيا هنا اسجل اعتذري الشخصي من شخصكم الكريم واعتذر من ابناء شعبنا في الوطن والمهجر واعتذر من الحركة الديمقراطية الاشورية زوعا بكل محبة واخوة وثقة لتسرعي واجتهادي في بعض كتاباتي والحكم عليك قبل صدور القرار النهائي من المحكمة التمييزية الاتحادية وأعترف بأني كنت جافا وغليظا وقاسيا بعض الشىء في بعض كتاباتي وردودي حول الموضوع وارتائيت ان يكون اعتذاري في مكان عام ليطلع عليه كافة ابناء شعبنا في الوطن والمهجر بعيدا عن المكابرة والعناد ليس لضعف يستكين بنا بل من اجل انصاف الحق والعدل وبدون اجحاف وهنا اقول جل من لا يتسرع وجل من لا يسهو وجل من لا يخطئ وجل من لا يعتذر مع تقديري

                                            اخوكم
                                        انطوان الصنا



غير متصل اخيقر يوخنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4328
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #6 في: 03:36 28/11/2015 »
رابي سركون  صليوا
شلاما
نشكركم على شجاعتكم وحكمتكم وصبركم و ايمانكم بنزاهتكم كشخص ينتمى الى شعبنا  الاصيل وبما يمتاز به من الوفاء والاخلاص والمحبة الوطنية 
وقد فرح شعبنا لفرحتكم هذة
واسمح لي ان اضيف بان كلمتكم حول الشكر والامتنان هذة تشمل كل ابناء واقلام شعبنا سواء من الذين دعوا الى الافراج عنك وامنوا بنزاهتك
اوالاقلام  التي وقفت في الصف الاخر في الشك بنزاهتكم لانك تمثل كل الشعب
حيث ان تلك الاقلام اذا اعتذر ت. فان اعتذارها هو  شجاعة وحكمة ومحبة
وهكذا اعتقد ان رسالتك هذة  تعتبر دعوة لتصفية القلوب والتماسك الاخوي ونبذ كل الخلافات والبدء بكتابة صفحة جديدة في نزال شعبنا
تقبل تحياتي



غير متصل thair60

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 948
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #7 في: 05:48 28/11/2015 »
الاستاذ سركون صليوا المحترم
مبروك  البراءة، ومن ثباتكم وحرصكم نتمنى لكم الموفقية في خدمة شعبكم وبلدكم.
تقبلوا اخلص التحايا
ثائر حيدو


متصل قشو ابراهيم نيروا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3934
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #8 في: 06:40 28/11/2015 »
                          ܞ
ܡܝܩܪܘܬܐ ܘܙܝܪܐ ܕܥܒܪ ܐܓܘܢܤܛܐ ܤܪܓܘܢ ܨܠܝܒܐ ܚܝܐ ܔܢܘܟܘܢ ܩܐ ܕܐܗܐ ܟܙܝܪܘܬܘܟܘܢ ܡܪܚܬܘܟܘܢ ܐܗܐ ܕܟܝܐ ܘܪܚܩܐ ܡܢ ܕܐܗܐ ܫܡܐ ܕܠܘܡܐ ܀ ܗܕܟܐ ܪܫܐ ܕܒܢܝ ܐܘܡܬܘܟܘܢ ܐܫܘܪܝܬܐ ܘܪܫܐ ܕܡܚܒܢܘܟܘܢ ܡܪܘܡܠܘܟܘܢ ܪܡܐ ܀ ܗܕܟܐ ܐܢܝ ܕܪܩܘܒܠܝܐ ܡܢ ܒܢܝ ܐܘܡܬܘܟܘܢ ܕܟܐ ܚܕܝܐ ܗܘܐ ܒܐܗܐ ܠܘܡܐ ܕܦܫܠܗ ܡܬܒܐ ܠܡܝܩܪܘܬܘܟܘܢ ܒܹܒܚܬܘܬܐ ܡܘܕܝ ܝܠܗ ܒܐܡܪܐ ܗܕܝܐ ܩܐ ܓܢܗܝ ܀ ܗܕܟܐ ܒܛܠܒܐܝܘܚ ܡܢ ܐܠܗܐ ܕܝܗܒܐܠܘܟܘܢ ܚܝܐ ܝܪܝܟܐ ܘܡܢܬܝܬܐ ܘܡܪܚܩ ܡܢܘܟܘܢ ܟܠܝܗܝ ܓܕܫܐ ܘܩܘܢܕܝܢܘܤܐ ܗܡܫܐ ܗܘܝܬܘܢ ܒܐܝܩܪܐ ܘܪܫܐ ܪܡܐ ܒܚܝܐ ܐܠܗܐ ܡܒܪܟ ܠܘܟܘܢ ܀ ܗܕܟܐ ܚܝܐ ܙܘܥܐ ܘܩܪܒܬܢܐ ܓܢܒܪܐ ܕܙܘܥܐ ܕܝܡܘܩܪܡܝܐ ܐܫܘܪܝܐ ܗܠ ܕܪܕܪܝܢ ܐܡܝܢ ܀ Qasho Ibrahim Nerwa   



غير متصل حنا شمعون

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 661
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #9 في: 07:03 28/11/2015 »
رابي سركَون صليوا المحترم،
حقاً انها رسالة تتضمن المحبة للمواطن والإخلاص للوطن ، كما تعبر أيضاً عن الثقة بالنفس والنأي عن الفساد الذي هو عدو المواطن العراقي وخاصة الفقراء منهم. ان ما ورد في هذه الرسالة هو حقاً موضع فخر وتقدير من كل وطني مخلص  يرى في النزاهة السبيل الى يقظة العراق لتوجيهه نحو المسار الصحيح ومن ثم التقدم والازدهار .
كما اني انتهز الفرصة لأشد على يد الأخ أنطوان الصنا لاعتذاره من رابي سرگون صليوا واعترافه بطريقة حضارية بالخطأ الذي ارتكبه حين سارع وانتقده وقبل استئناف التمييز لإثبات التهمة. ليس احد منا منزّه من الوقوع في الخطأ وخاصة عند النقد، ولذا فان الاعتراف بالخطأ في هذه الحالة هو فضيلة .
أهنئ من صميم القلب الاستاذ سرگون صليوا على براءته من كل التهم المسندة اليه، وهذه البراءة هي موضع فخر لكل مسيحي عراقي، متمنياً له التوفيق في خدمة الوطن والمواطن.
                                                              حنا شمعون / شيكاغو


متصل Dr. Simon Shamoun

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 290
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #10 في: 09:12 28/11/2015 »
The honourable Minister Sargon Lazar
We were sure that you were innocent of any wrong doing. Assyrians are generally speaking honest people and fullfill their responsibility of any job. Congratulations aziza , we are happy to see you joining your family and your ' bney omtokh" with pride and honour. You make us all proud to be Assyrians

Sincerely

Shimun


غير متصل elly

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 508
  • الجنس: ذكر
  • الاشوريون هم سكان العراق الأصليين
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #11 في: 09:26 28/11/2015 »
 الف مبروك البراءة سيادة الوزير سركون لازار
ومبروك للاخوة في الحركة الاشورية الديمقراطية ومؤازريها على قرار المحكمة
ونرجوا من هيئة القضاء العراقي كما برئت السيد الوزير سركون، تقوم بواجبها تجاه اللصوص الحقيقيين الذين يسرحون ويمرحون بمال وقوت الشعب العراقي من الحيتان الكبيرة المدعومة من ايران وقطر والسعودية.
مبروك لشعبنا الاشوري خروج الوزير سركون..

الرًبٌ راعِيَ فَلا يُعوٍزُني شَيئ.

غير متصل لطيف نعمان سياوش

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 553
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #12 في: 09:50 28/11/2015 »
رابي سركون شلامي وايقاري
بالوقت الذي ابارك لكم تبرأتكم ..أدعوا القضاء العراقي الاسراع للبت في ملفات الابرياء المودعين في السجون العراقيه وتبرأتهم فورا .. كما أدعوا القضاء بذات الوقت الى الالتفات الى المفسدين واللصوص الكبار في الاحزاب الكبيره ممن الحقوا الدمار في العراق العظيم وأفرغوا خزينة الدوله من محتواها وساهموا في دعم وتفعيل الارهاب وتفشي الطائفيه ومقاضاتهم فورا.. بخلافه فأن هذا القضاء يصطف وبشكل خطير الى جانب الفساد والمفسدين ويتجرد من الحد الادنى من الوطنيه شأنه شأن الحكام اللصوص الذين عاثوا في الوطن فسادا ..
محبتي رابي سركون ..

لطيف نعمان /عنكاوا


غير متصل شوكت توســـا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1576
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #13 في: 10:13 28/11/2015 »
الاستاذ العزيز سرجون صليوه المحترم
تحيه طيبه من العراق
القوش/ عينكاوه
تهانينا القلبيه لكم  ولانفسنا جميعا بثبوت براءتكم.
اما رسالتكم .فهي تعبير حقيقي عما انتم فيه وعليه.
نتمنى لكم الموفقيه في اكمال مشواركم وعهدكم....
وسنبقى لكم مسانديناصراركم  في
 كل ما يتحقق لصالح ابناء شعبنا.
تقبلوا خالص تحياتنا .
العراق/ عينكاوه



غير متصل Assyrian Eagle

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 958
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #14 في: 11:20 28/11/2015 »



غير متصل وليد حنا بيداويد

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1762
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #15 في: 11:46 28/11/2015 »
الأخ سرگون صليوا المحترم
شلاما رابا
 بريخا طالوخ و تاكولو ناشت ديين
ابارك لك ولابناء شعبنا تبرئتك من التهم المنسوبة اليك.. ضحت ملئ قلبى عن مسآلة اسمها النزاهة والقضاء العراقى.. انا شخصيا استخف بهكذا قضاء الذى يسكت عن فساد الزعران من أمثال الامى بهاء الاعرجى ذلك الحرامى الذى كان يسرق صاحب محل التلفونات في لندن عندما كان يشتغل عنده وبات اليوم يملك اكثر من عشرين مليار دولار من بعد توليه منصب نائب رئيس الوزراء العراقى،،، تصوروا يا سادة وسيدات ان الزعبور بهاءالاعرجى كان يتولى منصب نائب رئيس الوزراء العراقى.. هزلت يا حكومة  العراق هزلت، هل هناك مهزلة اكبر من هذه المهزلة؟

كنت قدمت مستمسكات الى هيئة ماتسمى النزاهة العراقية وبتواقيع اشخاص تورطوا في محاولات سرقة أموال من السفارة العراقية كانوا فى السابق محسوبين على الحزب الشيوعى العراقى وطردوا من الحزب لاخلاقهم القذرة وفسادهم ومحاولات سرقة مبالغ من السفارة العراقية في كوبنهاكن بعد تعاونهم مع افراد من داخل السفارة وبغية توريط القائم باعمال السفارة العراقية السابق المسيحى فارس فتوحى وعن طريق الصدفة خير صدفة وقع مستمسك مهم جدا جدا بيدى اثناء مراجعتى لاستلام جواز سفرى وسحبت ألمستمسك المهم من تحت يد القنصل العراقى السابق الانسة ريزان حمد ولازلت احتفظ به
قدمت االمتسمك لهيئة النزاهة ولم ترد فاية نزاهة تلك التي تسكت عن الفاسدين وتتهم الأبرياء ،، بئس نزاهة راسها فاسد 
اية هيئةاسمها نزاهة،، ام هيئة الفساد العراقية هزلت الدولة والحكومة في العراق
تبريكات لك


غير متصل دومنيك كندو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 708
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #16 في: 13:09 28/11/2015 »
الف مبروك للمسيحية في بلاد ما بين النهرين  والرب معنى دوما .

الى ابن محافظتي البار الاخ سركون

نحن المسيحين من جميع المسميات التاريخية ( كلداني ، اشوري ، سرياني ، ارامي ،) لم نكن في اوطاننا الا مخلصين وشرفاء واسمنا المسيحي راية بالعز والنقاء والصدق والوفاء نرفعها وسنرفعها في اوطاننا او في الوطن الثاني او  ونحن ضيوف في اوطان الشعوب الاخرى .

هذه شهادة نعتز بها ( ( المسيحي ) لا يسرق ولا يكذب ولا يغدر ). اننا شعب مسالم ومحب للسلام والعطاء باخلاص ،
لهذا لا نتمنى يوما ان يكون احد مسؤولين الدولة العراقية من شعبنا يتصف بالسارق او الخائن لا سامح الرب لذا السؤال يطرح نفسه ماذا يفعل رجل عفيف  طاهر من شعبنا بين اللصوص ؟؟؟ لماذا الإصرار على البقاء وهو لا يستطيع ان يفيد شعبنا او ان يكشف الفساد وكل من تستر على إظهار الفساد فهو فاسد او يتستر على الجريمة ؟؟؟

 لذا ارحلوا وأنتم طاهرون محافظين على سلامة ونقاء اسمنا المسيحي ويقول المثل،
مو كل مرة تسلم الجرة  والرب من وراء القصد
.

المهندس HTL/STV
دومنيك كندو
سويسرا



غير متصل كنعان شماس

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1136
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #17 في: 13:48 28/11/2015 »
تبريـــكات وتحية من القلب  ايها الوزيــر الانظف يــــدا ولســـــانا بين كل وزراء العراق  ... المهندس   ســـــــركون لازار صليوة يافخر مسيحي العراق ويابيرق  جميل من بيــــارق اشـــــــور وتحيـــة واكبار للقاضي  الجالس على كرسي العدالة  الذي انصفك وتحية الى كل صوت وقلم شـــجاع استنكر  تلويث سمعة  المهندس (( ســـــركون لازار صليوة )) واحي شجاعة الاخ انطوان صنا في اعتذاره  فيما  تســــرع به قلمه  ... والى المزيد من التالق ايها العزيز ســـــركون  فالصدمات التي  لاتكســــر الظهر  تزيد المرء صلابــة كما تزيد النــــار الذهب تالقـــا


غير متصل حكمت كاكوز

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 360
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #18 في: 15:09 28/11/2015 »
الاستاذ سركون صليوا المحترم
تحية وتقدير
في البداية نبارك برائتكم التي لم نشك فيها يوما منذ الحكم المجحف بحقكم.
استاذنا العزيز: نتمنى ان تكون هذه الواقعة بمثابة تطهير للبيئة التي اصدرت هذا القرار ليتم التعاطعي مع القرارات المصيرية بحق المواطن بصورة مهنية بعيد عن كل اشكال التمييز والكيدية. كنتم وزيرا للبيئة وقضيتك كانت، بالرغم من انتهاء مهامك في الحكومة السابقة، بداية صحيحة لتطهير القضاء من كل اشكال الفساد، والعمل في هذا المجال الحساس بمهنية بعيدا عن الانتمائية بكل انواعها. لقد اصبحت الان استاذنا العزيز في عيون الشعب وزيرا للبيئة القضائية. مبروك مرة اخرى لك ولجميع ابناء شعبنا الكلدوآشوري السرياني والعراقي ايضا، وتقبل وافر تحياتي



غير متصل اوراها دنخا سياوش

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 666
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #19 في: 17:14 28/11/2015 »
ميوقرا رابي سركون صليوه
شلاما
انا هنا لا اهنئك لبرائتك، لانك أساسا لم تكن مذنبا، وإنما اهنئك لأنك استطعت ان تجعل العدالة العمياء تبصر وان تنظر من حولها والى أعمالها بعض الشئ لتقييم ادائها بالمستوى الذي يتطلبه القضاء والسلطة التشريعية، وان تعيد وضع العصابة على عينيها وتتحلى بالنزاهة التي عهدناها مع جميع فئات الشعب، كائنا من يكون، وان يكون القانون فوق الجميع بغض النظر عن انتمائاتهم العرقية والقومية والدينية والمذهبية... تحياتي لك والى صمودك الرئع



غير متصل الدكتور غازى ابراهيم رحو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 371
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #20 في: 23:55 28/11/2015 »
 السيد سركون صليوا الاكرم
لم يكن احدا يشك مطلقا في نزاهتكم  لانكم ليس فقط كونكم من شعب اصيل بل ايضا لان تربيتكم ونضالكم وحبكم للعراق واهل العراق يجعلكم من الصفوة النزيهة  والرجال  الرجال الناجحون والمخلصون  يجابهون بين الحين والحين الاخر من يحاول ان يعكر نجاحهم بسبب الغيرة القاتلة والنظرة الضيقة لابن العراق .. ومنذ قراركم و عودتكم الى العراق بعد سماعكم خبر التهمة  الموجهة لكم كنا جميعا نؤمن ايمان كامل بصحة وسلامة موقفكم الرجولي الذي يعبر عن ثقة كاملة بالنفس  ولم تكن ثقة المئات بل الالف من ابناء شعبنا الاصيل قد اهتزت قيد انملة بانكم من انوه النزهاء ؟؟وفقكم الله ورعاكم
الدكتور غازي ابراهيم رحو
 الامين العام لاتحاد الاحصائيين العرب 
يبقى عود الرجال المخلصين من امثالكم  واقفا وشامخا كشموخ نخلة العراق   


غير متصل Iben Alrafedain

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 137
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #21 في: 00:54 29/11/2015 »
   رد / رسالة محبة وتقدير
      الاستاذ سركون صليوا المحترم
               بعد التيحية
       اسعدنا قرار براءتك التي كنا واثقين منها ، واثلج صدور  كل محبيك وكل انصار الحق  والعدالة .... اهنئك وعائلتك الكريمة ، والحركة ، وشعبنا على رد اعتبارك وعودتك مرفوع الراس والهامة ..!!
     ان قرار النقض لم يفاجئنا ، إنما كنا نتوقعه بثقة كبيرة لكون قرار محكمة النزاهة لم يتناسب
و " تهمة ، عدم دفع الايجار ..!!!!  " لكننا لا نستبعد احتمال تكرار التجربة  مع مواطنين اخرينً
ما لم تقم الجهة المسؤولة عن النزاهة ومحاسبة الاخلاص في اداء الواجب بتطهير وتنظيف القضاء بشكل عام  من الفاسدين والمغرضين  والطفيليين المعتاشين على بعض دوائر القضاء ومن امثال الذين يصدر عنهم مثل قرار قضيتك في محكمة النزاهة ... اضافة الى المتعصبين سواءً دينياً او طائفياً  او قومياً وما لم يحاسب  المسؤولون عن قرار النزاهة الجائر في هذه القضية بالذات لانهم  حاولوا حرف الانظار عن لصوص المليارات من الدولارات وتركهم يسرحون ويمرحو ن ...وراحوا يلاحقون "  من لم يدفع  الايجار ".  !!! فان الخوف من تكرار التجربة سيبقى قائماً ..!!!
  لذا  نطالب القضاء العراقي الا يتجاهل ذلك املين ان يعاقب كل من تسبب فيما عانيته – مع علمه ان القضية وكل ما فيها في حقيقتها ليست اكثر من موضوع( السكن وبدل الايجار ..!!! ) وان العقاب لم يكن بمستوى " التهمة " – ، كي يكون عبرة لمن يعتبر فيستعيد قضاؤنا العراقي عافيته وهيبته ...شكراًلعدالة محكمة التمييز ... وامنياتنا لك –  عزيزنا  سركون –  بالصحة الدائمة  والنجاح في حياتك ..تحت  رعاية الرب ... امين
                                                                   
                            --–------------------------------------------------                                                           
وارى من واجبي هنا  ان اشيد بموقف الاستاذ انطوان صنا ، فاقول : –
   احييك لاعتذارك واعترافك بالخطأ الذي وقعت فيه نتيجة تسرعك في الحكم والتقييم .......
والاعتراف بالخطأ من اجمل الصفات ،كما تعلم ....
      انك بهذا الموقف عملت على تكريس وتشجيع ثقافة (الاعتراف بالخطأ ، والاعتذار .. ونيل التسامح بالمقابل ) لنمارسها جميعنا اسوة بك  لنتقارب ونتحد للعمل الجاد معاً لخير امتنا وشعبنا  عامةً ووطننا العراقي..
                             فشكراً جزيلاً لك  في خطوتك الجريئة والشجاعة هذه !!
                    ولك تحياتي وامنياتي بوافر الصحة والتوفيق.                   ابن الرافدين



غير متصل جان يلدا خوشابا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1416
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #22 في: 01:29 29/11/2015 »
حضرة الاستاذ سركون صليوه
تحياتي 

لقد تأسفنا لما جرى لكم  شخصياً  مثلما تأسفنا ونتأسف لما حصل لاهلينا وأبناء شعبنا من غبن وظلم وترهيب وتخويف وتهم ومحاسبة دون مسؤلية او رادع  .
ان ما جرى شى مخيف  وذو عواقب وخيمة  عسى ان نتعلم ونفهم مع من نتعامل ومع من  نتحاور ومع  من نجلس ونتناقش
كنت أتمنى ان  تأخذ فترة   راحة  وبعدها تجلس مع نفسك  وثم  مع من هم أصدقاءك وأقاربك  ورفاقك و تعيدون النظر في ما جرى وما قد يأتي علينا من مشاكل وهموم وظلم وتفرقه  وتضعون خطة عمل وخطة مصالحة  ومصارحة شاملة  مع بعضكم  ان تمكنتم    وثم مع اطياف شعبنا ان استطعتم  .
 فان الحركة الآشورية  لا تزال الرقم الاصعب في المعادلة المسيحية ان رغبتم ان تبقى   .
وأنتم قادرون على ذلك  ان اردتم حسب معلوماتي عنكم  . وحسب فكر ومبادى الحركة  .
لان  ما تفضلتم  به في مقالتكم  كان رسالة محبه وتقدير  ونحن. نحملك  مسؤلية المحبة. ولم الشمل  وجمع الرفاق والمصالحة والمحاورة فهذه هي اخلاق وصفات القادة  .
 عسى ان تكون  قد تفهمتم رأى. البسيط. لانه في مصلحة الجميع
لقد خرجت قليلاً عن الموضوع لكن انا اريد الخير لكم  وللجميع
ودمتم بخير وسلام
جان يلدا خوشابا   ديتروت



غير متصل albert masho

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1732
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #23 في: 03:40 29/11/2015 »
الاخ العزيز الوزير السابق سركون صليوا المحترم: شكرآ لكلماتك الجميلة والف شكر على عملك الشريف ومبروك حكم البرائة والرب يسوع المسيح يبارك حياتك وكل ما تنوي عمله في المستقبل ودمت سالمآ.


غير متصل opdito

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 254
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #24 في: 20:03 29/11/2015 »
الاخ العزيز
تبريكاتنا القلبية ولكم دوام الخير والموفقية
اوديشو موشى تورخان

odi

غير متصل يعكوب ابـونا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 370
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #25 في: 22:07 29/11/2015 »
الى الاستاذ سركون صليوا المحترم
  تحية وتقدير

 نحيك  ونهنيك ونبارك لك ثقتك بسلامة موقفك  مما وجه لك من تهم ، لذلك كانت النتيجة كما توقعناها  واشرنا اليها في مقال بانك ستحصل على البراءة وسوف ينقض قرار االحكم الذي ادانك  لمخالفته للقانون وافتقاره الى الاسانيد القانونية وحجج الاتهام كانت غير متوفر فيه بل كانت كل المعطيات  القانونية لصالحك  كما بينا ، فهنيئا لك ولشعبنا  باطلاق سراحك من تهمة كيدية ارادوا منها النيل من شخصك وحزبك وقومك  وانتمائك الوطني والديني ......هنيئا لك ثانية وتقبل تحياتنا وتقديرنا  لشخصك الكريم .......
 
 يعكوب ابونا





غير متصل الياس متي منصور

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 528
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #26 في: 09:20 30/11/2015 »
تهنئة من الأعماق ... بمناسبة احقاق الحق... متمنين لكم دوام الخير والتقدم والازدهار...
                                  اخوكم
                                الياس منصور


غير متصل Alfred Yushia Zakaria

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 214
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رسالة محبة وتقدير
« رد #27 في: 10:09 30/11/2015 »
الاســتاذ المهنــدس ســركون صـليوا المحتــرم،

أتقدم لشخصكم الكريم خصوصاً ولشــعبنا الآشــوري عموماً بأجمل التهاني وأرق التبريكات لمناسـبة إسـقاط التهم الباطلة التي نسـبت الينا نحن المسـيحيين من خلال شـخصكم الكريم، راجياً من الرب أن يبعد عنك كل مكروه.

       أخوكم
الفريد يوشيا زكريا
  فيينا ـ النمسـا
 


Alfred ASHURAYA