المحرر موضوع: الابراج لشهر ديسمبر 2015  (زيارة 3172 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sound of Soul

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12979
  • الجنس: أنثى
  • اردت العيش كما تريد نفسي فعاشت نفسي كما يريد زماني
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.ankawa.com/forum/index.php?PHPSESSID=c1q1p3g178cin5j13n4opdibt5&/board,53.0.html
الابراج لشهر ديسمبر 2015
« في: 06:10 11/12/2015 »



برج الحمل لشهر ديسمبر 2015
برج الحمل من 21اذار،مارس الى20نيسان، ابريل .
ماديا : قد تجد نفسك بحاجة للمال في منتصف الشهر وتغامر من أجل الربح السريع دون اعتبار للنتائج الغير معروفة التي قد تجرك لوضع مالي صعب , كن واقعيا وابتعد عن اللامبالاة ولا تترك الأمور للصدفة دون أن تتحكم بها لأن الطريق لتحسين وضعك المادي هو التخطيط والتنفيذ السليم والعمل الجاد.
مهنيا : تعترضك في بداية الشهر أحداث متتالية تحتاج للذكاء والصبر وتكون لا مباليا ومحبطا وضعيفا ، أيقظ قوتك الذاتية التي طالما تمتعت بها وإذا اكتشفت أن بعض الأصدقاء يحاولوا أن يقفوا في وجه طموحك وسد طرق النجاح أمامك فاعمل على إحباط مخططاتهم باستعمال ذكائك.
عاطفيا : العازب :إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس ) قد تبتعد عن الحبيب وتعطي نفسك فرصة لتدرس مسار علاقاتكما العاطفية بعد أن وصلت إلى مرحلة صعبة وربما تقرر إنهائها, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) ربما يخبرك الحبيب أنه سوف يرتبط بأحد الأثرياء ويطلب منك السماح , لا تتأثر لأنه لا يستحق حبك , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ) فسوف يهز كيانك حبا قويا وتتوقف عن الجري وراء مغامرات جديدة وتميل للاستقرار العاطفي .
المتزوج: أمر ما يجعلك تتأكد أن الشريك يعمل المستحيل كي يجعل حبكما ابدي ولكن بعض الظروف تعيق ذلك ,وربما يطالبك بوضع حد لسلبياتك من أجل استقرار الأسرة وسوف تستجيب لطلبه تحت ضغط صحوة الضمير .
رقم الحظ :9
اليوم الأفضل :الثلاثاء


   

 


برج الثور لشهر ديسمبر 2015
برج الثور من 21 نيسان ، ابريل إلى 20أايار، مايو .
ماديا: تتخلص من ورطة مالية شائكة تربك علاقتك مع الآخرين , وتستعيد حيويتك وقدرتك على التعامل مع الأمور في منتصف الشهر , ركز على القضايا المالية الطارئة التي تواجهك في الأسبوع الثالث من الشهر ولا تؤجلها لأنها تحتاج لحلول سريعة ودون تأخير .
مهنيا: في بداية الشهر تقحم نفسك في أمر كنت بغنى عنه وتحاول الخروج منه معتمدا على أحد الأصدقاء بعد أن تتلقى درسا قاسيا يؤثر على وضعك المهني , وربما تتعرض في الأسبوع الثالث من الشهر لموقف يمتحن قدرتك على التعامل مع الواقع , كن على المستوى المطلوب ولا تقبل بالحل الوسط .
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل ) فسوف تزداد لديك رغبة اللعب بعواطف المعجبين , وتتلقى درسا يعلمك أن أقصر طريق للنجاح العاطفي هو الوضوح والصدق مع الطرف الآخر ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو ) تنتابك موجات متناوبة من الفرح والحزن , والتفاؤل والتشاؤم , وتشعر بفراغ عاطفي , وتبحث عن الحب الحقيقي وربما تجده في في نهاية الشهر, ,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو) فسوف تكتشف أن الحب الكامل والمثالي موجود فقط في أحلامك , تحرر من الأوهام وانظر إلى الواقع فالحب أخذ وعطاء .
المتزوج: يقف الشريك معك موقفا عظيما متحديا الجميع في أمر طارئ ويثبت أن علاقتكما أقوى من القوة , وتقوم بعمل هام من أجله فيضيء وجهه بالسعادة ويشتعل قلبكما بحب من نوع خاص .
رقم الحظ : 6
اليوم الأفضل :الجمعة.


برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2015
برج الجوزاء من21 أيار،مايو الى21 حزيران ، يونيو .
ماديا :
تنتهي فترة المواقف الصعبة والمشاكل المتنوعة وتحقق الكثير من النجاح والازدهار المادي بسبب الخبرة التي اكتسبتها في حياتك ويبتسم الحظ في منتصف الشهر وتتاح لك فرصة مالية تحمل في ثناياها أرباحا لم تكن تتوقعها وتوقع عقدا للبدء بتنفيذ مشروع جديد فيه الخير لك .
مهنيا: قد يطلب البعض منك تقديم التنازلات في مواضيع مهنية حساسة وهامة في الأسبوع الثاني من الشهر وتجد أن هذا يتنافى مع مبادئك وتوجهاتك , ارفض ذلك كي تكون مرتاح الضمير ولا تندم على ما فات وانس الماضي وخذ منه الدروس والعبر لتبدأ من جديد في تحسين وضعك المهني بإرادة قوية وروح متعطشة للنجاح .
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو ) كن قويا وسيطر على عواطفك وأحاسيسك وابتعد عن من تحب إذا اكتشفت أنه غير جدي في الارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 يونيو) سوف تحاول أن توصل رسالة للحبيب بضرورة الارتباط وأنك مللت من الانتظار ولكنك تكتشف أنه متردد , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو) فسوف تعيش السعادة المطلقة ضمن أجواء الحب والرومانسية وتبحث مع الحبيب ضرورة الارتباط . المتزوج: الشريك بحاجة قوية للحب الدافئ والحنان ولكنه لا يستطيع إخبارك , دعه يشعر باهتمامك كي لا يبقى بعيدا عنك , حاول أن تحاسب نفسك وتعيد النظر في سلوكك وتصرفاتك حتى تعيد البهجة والسعادة لأسرتك .
اليوم الأفضل :الأربعاء .
رقم الحظ :5

برج السرطان لشهر ديسمبر 2015
برج السرطان من 22 حزيران ،يونيو، إلى 22تموز ، يوليو.
ماديا : تخرج في منتصف الشهر من حالة التشاؤم وتبتسم للحياة وتبدأ بالتخطيط لمشاريع جديدة وبأسلوب جديد وعقلية اقتصادية ناجحة لتحسين أمورك المالية معتمدا على نفسك ولكن من الضروري التفاؤل حتى تحافظ على النجاحات التي سوف تحققها .
مهنيا : تسيطر على بعض الأمور السلبية التي تمنع استقرار أوضاعك العملية والمهنية معتمدا على قوة إرادتك وحكمتك , وتجد في منتصف الشهر الوقت مناسب لتنفيذ شيء هام وطموح كنت قد خططت له سابقا ولكن يلزمك التنظيم والاستعانة بالخبراء والمختصين .
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) فسوف تنسى الحبيب الذي خانك وجرح كبريائك وتكون أمام حب جديد حقيقي ومتبادلا ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) فسوف تشعر بالضجر وعدم الاستقرار من إخفاء علاقاتك العاطفية مع الحبيب وتتمنى أن تعيشها في النور , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) فسوف تكون متسرعا في الحب ومتقلبا في علاقاتك العاطفية وهذا ليس من مصلحتك وخاصة على المدى البعيد.
المتزوج: تشعر بغربة عاطفية مع الشريك وتبتعد عنه كلما حاول الاقتراب منك , أنت الوحيد القادر على إعادة التوازن لعلاقتكما بفضل صراحتك معه ومع نفسك وستنهي كل الصعوبات التي تواجه الأسرة إذا كنت عقلانيا.
رقم الحظ : 2
اليوم الأفضل :الاثنين.

برج الاسد لشهر ديسمبر 2015
برج الأسد :من23 تموز، يوليو الى22اب، أغسطس .
ماديا : قد تحتاج لتأمين مورد مالي إضافي لتنفيذ مشروع أو عمل أعددت له مسبقا وسوف تحظى بالإمكانات المادية لذلك , كما تلعب الأحداث في منتصف الشهر مع مساعدة بعض الأصدقاء ومدخراتك المالية دورا هاما في تحقيقه ودعمه .
رقم الحظ :1
مهنيا : تعيش حالة من القلق والتوتر وتحاول أن تلبس قناع الهدوء , عد بذاكرتك للوراء لتعرف الأسباب وتجد الدواء المناسب وحاول التخلص من الأفكار القديمة التي قادتك للفشل في مجمل الأمور, وضع خطة جديدة بناءة كي تقودك لتحقيق البعض من أهدافك وطموحك .
اليوم الأفضل : الأحد
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو ــ إلى 1أغسطس ) فسوف تنجو من الغرق في بحر الحب الذي لا يؤدي للارتباط , وتبني حياتك العاطفية على أسس عقلانية , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 أغسطس ) سوف يزيل الحب كل الصعوبات والفوارق الاجتماعية , وسينتصر حبك أذا كنت صبورا وقويا , , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 أغسطس ) فسوف تنشد المثالية والإخلاص في الحب ولا تجد حولك إلا مجموعة من المستغلين,اخرج من الدائرة الضيقة لتجد العلاقات الإنسانية الصحيحة . المتزوج: تشعر بتأنيب الضمير لقيامك بأمر تعتقد انك تجاوزت الحدود المسموح به بعلاقتك مع الآخرين , وتجد أن حياتك العاطفية في مد وجزر وأنت في حالة ضياع , ركز قليلا وتفاءل وسوف يتغير كل شيء للأفضل .

برج العذراء لشهر ديسمبر 2015
برج العذراء من23 آب ، أغسطس إلى 22 أيلول ،سبتمبر .
ماديا : قد تواجه في بداية الشهر مسألة مادية عاجلة وهامة تتطلب منك وضع النقاط على الحروف , خذ قرارك دون تأخير مستعملا حكمتك ودون تقديم أي تنازلات وحاول أن تركز على الأمور الأساسية وتجاهل الأشياء الشكلية والتي يمكن تأجيلها كي لا تقع في شباك المصيدة التي نصبها البعض.
مهنيا : تنجح في وضع الأساس لمشروع يؤمن مستقبلك المهني والعملي بمساعدة أفراد أسرتك وربما تكون أمام خيارين في منتصف الشهر, إما أن تكون منهزما أو منتصرا في أمر مهني يواجهك , وقد تختار الإرادة والتصميم والتفاؤل للانتصار ولتحقيق واقع مهني أفضل .
عاطفياً : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 أغسطس ــ إلى 1 سبتمبر ) فسوف تبحث عن السعادة من خلال إعجاب أو حب المحيطين , وتتأكد في نهاية الشهر أن السعادة تنبع من استقرارك العاطفي ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12سبتمبر ) فسوف تشعر بالخوف وعدم الأمان لأسباب تجهلها وهذا يجعل عواطفك باردة نحو الحبيب ويساورك الشك تجاه صدقه وجديته في الارتباط , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر ) فسوف تكون في قمة الحب والسمو إلى درجة العشق الأفلاطوني ولكنك لا تستطيع إخبار الحبيب .
المتزوج: تزول في بداية الشهر الخلافات السطحية مع الشريك بفضل الحب القوي الذي يجمعكما وتعود العلاقات الجيدة بينكما لتتقاسما اللحظات السعيدة .وقد تشعر في منتصف الشهر أن جذوة الحب مع الشريك تكاد تنطفئ , الخروج من الروتين والرتابة يشعلها من جديد.
اليوم الأفضل :الأربعاء
رقم الحظ :5


برج الميزان لشهر ديسمبر 2015
برج الميزان :من23 أيلول ،سبتمبر ، إلى 22 تشرين الأول ،أكتوبر
ماديا: تعالج بعض المشاكل المادية باهتمام وجدية وتعرف كيف تتعامل معها, لا تتعجل بقراراتك كي لا تنعكس سلباً عليك في المستقبل وحاول تنفيذ المشروع الذي خططت له وأمن وسائل تنفيذه وذلك لرفع مستواك المادي معتمدا على خبرتك لأن الحظ يقف بجانبك هذا الشهر وسوف تنجح بإذن الله .
مهنيا : تكون أمام تحولات ايجابية على الصعيد المهني والعملي تساعدك في زيادة خبرتك وتقوية مركزك وتضعك على طريق التقدم , وسوف تقف أمام سلم النجاح وتفكر بالصعود بسرعة متخطيا كل الصعوبات ثم تغير رأيك وتعود لتصعد السلم بهدوء وحذر .
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر ) سوف تحاول التعبير عن حبك في بداية الشهر ويمنعك الخوف من عدم تجاوب الطرف الآخر ، لا تتردد واعترف بشعورك وأحاسيسك وستجد التجاوب الذي تحلم به ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) لا تتردد وكن أكثر جرأة وصراحة مع نفسك ومع الحبيب وعبر عن شعورك بعد أن تأكدت من عواطفك نحوه لأنه يبادلك نفس الشعور , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر ) فسوف تنقاد وراء قلبك وعواطفك دون الاستماع إلى صوت العقل وتعيش تجربة عاطفية فاشلة.
المتزوج: قد تكون الظروف المحيطة بك تدعو للتشاؤم ,اخلق لنفسك أجواء جديدة ومريحة ومتفائلة ,وسوف يزف إليك الشريك في منتصف الشهر خبرا سعيدا يتعلق بانجاز هدف يحقق بعض من طموح الأسرة . رقم الحظ :6
اليوم الأفضل : الجمعة

برج العقرب لشهر ديسمبر 2015
برج العقرب :من 23 تشرين الأول ،أكتوبر ،إلى 22 تشرين الثاني ،نوفمبر .
ماديا : تتعرض في بداية الشهر لاختيار صعب بين عدة أمور تتعلق بمستقبلك العملي والمالي وتقف حائرا ومترددا في اتخاذ موقف وتواجهك تحديات مادية في منتصف الشهر وتجد أمامك بعض المهام الصعبة لاستعادة التوازن المالي , ولا تعرف كيف تتعامل معها , استعمال ذكاؤك وثباتك وإصرارك هم مفتاح نجاحك .
مهنيا: تكون أمام كثير من التغيرات والتطورات التي تتطلب بذل المزيد من الوعي والجهد المثمر والمثابرة لتستطيع مواكبتها وتحقيق النجاح المهني وتمر بحالة من الاستسلام وعدم المبالاة ينقذك منها الدعم النفسي والمعنوي والمادي من الأهل والأصدقاء .
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 23أكتوبرــ 1 نوفمبر ) فسوف تحاول تحطيم بعض الأعراف والعادات الاجتماعية لتتحرر من كل قيد يبعدك عن الحبيب وربما تجد صعوبة بذلك , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية( من 2 ــ 12 نوفمبر ) فسوف تنتابك الغيرة وتفقدك البصيرة , ويدخل الشك تفكيرك ويفقدك أعصابك, حاور الحبيب وستجد أنك على خطأ, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 نوفمبر ) فسوف تجد أن تصرفات الحبيب يكتنفها الغموض مدعيا انه يمر بظروف صعبة , كن متحفظا بعلاقتك معه حتى يكون واضحا.
المتزوج : تشعر بعقدة الذنب نتيجة ارتكابك نزوة عابرة وتحاول إرضاء الشريك بكل الوسائل , راجع نفسك وأعد النظر في كيفية تعاملك مع أسرتك حتى تتجاوز الأخطاء التي ترتكبها بدون قصد .
رقم الحظ :9
اليوم الأفضل : الثلاثاء

برج القوس لشهر ديسمبر 2015
برج القوس :من 23 تشرين الثاني، نوفمبر ، الى22كانون الأول ،ديسمبر .
ماديا : تحمل نفسك أخطاء لم ترتكبها أدت إلى صعوبات مادية تواجهك بقوة في بداية الشهر,انس التجربة الصعبة التي مرت وتعلم منها العبر والدروس لأن الوقت ملائم للانطلاق في أعمال تجارية أو استثمارية لتحسين وضعك المادي , خذ زمام المبادرة وابدأ بالتنفيذ في منتصف الشهر ولا تخشى الإخفاق .
مهنيا : تتخبط في بداية الشهر بين تيارين متعاكسين ,الأول القوة الذاتية التي تنتابك لتحدي الواقع كي تصل لطموحك المهني والثاني الخوف من المجهول , وسينتصر التيار الأول وتكون أمامك كل الطرق والأبواب مفتوحة لتحقيق جزء من طموحك وما عليك إلا أن تتقدم بشجاعة وتفاؤل وثقة للتنفيذ .
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23 نوفمبر ــ إلى 2 ديسمبر ) فسوف تلتقي بشخص يتمتع بدرجة عالية من اللباقة وتنجذب إليه وتغرق في بحر من الحب,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) فسوف تعيش مع الحبيب وقتا طيبا وتتمنى أن يقف الزمن لتستمتع في تلك اللحظات الرائعة , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 ــ 22 ديسمبر ) فسوف تجد نفسك محبوبا ومرغوبا وتصاب بالغرور ولكن الأفضل أن تجد من يستحق حبك .
المتزوج : تتجه إلى ترتيب علاقاتك الاجتماعية وأمورك العامة منطلقا من مصلحة الأسرة مضحيا برغباتك الذاتية ولكن ربما تلتقي مع شخص كنت تحبه في سن المراهقة , انتبه ربما تشعل شرارة الحب عواطفك فتؤثر على علاقتك مع الشريك .
اليوم الأفضل : الخميس.
رقم الحظ :9

برج الجدي لشهر ديسمبر 2015
برج الجدي :من 23 كانون الأول ،ديسمبر ، إلى 22كانون الثاني ،يناير .
ماديا: ربما تجد أن عملك الحالي لا يحقق الدخل المادي الذي تصبو إليه وتحتار بين تركه والانتقال إلى عمل آخر أو القيام بعمل استثماري . لا تتسرع باتخاذ قراراتك المصيرية وكن متأنياً فيما تقوم به كي لا ترتكب الأخطاء التي تؤثر على مسار حياتك .
مهنيا : ربما تصادف بعض المشاكل والتوترات في العمل وتحتاج لمن يملك الخبرة والمعرفة لتقديم النصح والعون كي تتجاوزها بنجاح , تعامل بذكاء مع المرحلة ولا تسبح مع التيار بل تصدى له , ولا تقدم التنازلات بل كن قويا أمام المغريات التي تعرض عليك .
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبرــ إلى 1 يناير ) لقاء مع احد الأشخاص يغير نظرتك السلبية للحب وتعيش تجربة ناجحة تؤدي للارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11يناير ) فسوف يتحقق حلمك بعلاقة عاطفية تبدأ بالاتفاق على الارتباط ثم تتوج بأحاسيس رقيقة وعواطف راقية وحب متبادل , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يناير) فسوف تنهي علاقتك مع الحبيب وتكون مستعدا للوقوع في الحب دون الاستفادة من تجربتك السابقة وهذا لن يغير حياتك العاطفية.
المتزوج: تستغرب تقلب مزاج الشريك وانفعالاته الغير مبررة وتحاول أن تبحث عن الأسباب لمعالجتها ,وتعيش حالة من اللامبالاة والضياع سببها ضغط الحياة والهروب من أمر لا تريد أن تواجهه, ساعد نفسك .
رقم الحظ :8
اليوم الأفضل : السبت

برج الدلو لشهر ديسمبر 2015
برج الدلو :من 23كانون الثاني ، يناير إلى 19 شباط، ،فبراير .
ماديا : تود تغير كل شيء في حياتك بسرعة وتبحث بلهفة وتصميم عن الأفضل لتحسين وضعك المادي , وربما توقع عقدا جديدا وناجحا في محاولة لزيادة دخلك المادي . لا تعتمد على الحظ في مواجهة بعض الصعوبات المالية وإنما اعتمد على قدراتك الذاتية وجهدك المستمر .
مهنيا : تنجح مخططاتك لبناء مستقبلك المهني على أسس جديدة , وتحاول البدء بتنفيذ مشروع استثماري ولكنك لا تملك المعطيات اللازمة لتحقيقه فتسعى مع مجموعة من الأصدقاء للتعاون والمشاركة في انجازه .
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23يناير ــ إلى 1 فبراير ) يتراجع اهتمامك بأمورك العاطفية وتركز على تحسين وضعك المهني وإقامة علاقات صداقة بعيدة عن الحب , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) فسوف تعيش علاقة عاطفية عابرة تتحول تدريجيا إلى علاقة حب مستمرة وقد تجرك للتفكير الجدي بالارتباط بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) فسوف تعيش فترة ممتازة من العلاقة مع الحبيب تتميز بالتفاهم على جميع الإجراءات للوصول لتحقيق الطموح المشترك .
المتزوج: يختلف الشريك معك بعقلانية حول أمر يتعلق بمستقبل الأسرة ويكون على صواب رغم عدم قناعتك وسوف تجد أن الأزمة التي تمر فيها علاقتك مع الشريك وهمية وستزول قريبا ,لا تتسرع باتخاذ أي قرار من شأنه أن يؤثر على العائلة .
رقم الحظ :4
اليوم الأفضل :السبت

برج الحوت لشهر ديسمبر 2015
برج الحوت من 20 شباط , فبراير ,إلى 20 آذار . مارس .
ماديا : مع بداية الشهر أمامك الكثير من العمل الجاد الذي سيكون المفتاح الأساسي لنجاحك و تقدمك من الناحية المادية , وسوف تعيش حالة من السلام الداخلي المتميز عندما تكتشف أن الأمور المالية تسير إلى الأفضل وفق خطتك المرسومة بدقة وعناية .
مهنيا : تضع حدا للإهمال وتبدأ بتنظيم أمورك المهنية والعملية وتضع أسلوبا جديدا لعملك في بداية الشهر متجاوزا التسرع والفوضى التي لازمت سلوكك في السابق وتكون في منتصف الشهر أمام مغريات لا تستطيع مقاومتها وتظن أنها ستقودك إلى الحصول على أشياء هامة تغير مسار حياتك للأفضل , فكر جيدا قبل الانغماس فيها .
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ إلى 1 مارس ) تخضع علاقتك مع الحبيب لمتغيرات كثيرة وتمتد بين الصعود والهبوط , حاول استقرارها , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) فسوف ينتصر الحب الذي يعارضه البعض بفضل قوة إرادتك وثباتك وسينتهي بالارتباط بإذن الله , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) تحاول اغتصاب الفرح لتقضي على الحياة الرتيبة والروتينية وتراودك أفكار كثيرة لتغير نمط حياتك العاطفية .
المتزوج : بعض الظروف المادية الصعبة تضغط على حياة الأسرة وسوف يخفف من آثارها مساعدة الشريك والترابط العائلي وسوف تنجح في تأمين الاستقرار الأسري والعملي والاجتماعي .
اليوم الأفضل : الخميس .
رقم الحظ :7

http://www.ankawa.org/vshare/view/10418/god-bless

ما دام هناك في السماء من يحميني ليس هنا في الارض من يكسرني
ربي لا ادري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بانك معي تكفيني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,603190.0.html
ايميل ادارة منتدى الهجرةsound@ankawa.com



غير متصل *Ray

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 7828
  • الجنس: أنثى
  • J
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الابراج لشهر ديسمبر 2015
« رد #1 في: 10:32 11/12/2015 »

الحمدلله البرج زين بس زياده الدخل المادي تعرفيني احب الفلوس  ;D  يسلمووو سااوند

 Switchfoot -- Love Alone Is Worth The Fight
http://www.youtube.com/watch?v=rk9Pj3ID0UE

غير متصل اجونة

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4704
  • الجنس: أنثى
  • توكلنا عليك ياربي وسهل امورنا ياأرحم الراحمين
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: الابراج لشهر ديسمبر 2015
« رد #2 في: 15:06 12/12/2015 »
اني همينه برجي زين.... وخاصة ع الجانب المهني وان شالله خير يارب .
شكرا جزيلا عزيزتي الساوند :-*