المحرر موضوع: محافظ كربلاء المقدسة صلاحيات جديدة لمدراء الدوائر الخدمية في كربلاء  (زيارة 556 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل زهير الفتلاوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 257
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
محافظ كربلاء المقدسة صلاحيات جديدة لمدراء الدوائر الخدمية في كربلاء
كربلاء المقدسة / زهير الفتلاوي
أصدرت محافظة كربلاء المقدسة أمراً إدارياً بالرقم 17 لسنة 2016 يقضي بمنح العديد من الصلاحيات لمدراء البلديات ، البلدية ، الماء ، المجاري ، التخطيط والمتابعة ، التخطيط العمراني بحسب مدير إعلام بلدية كربلاء المقدسة ماجد ناجي الذي بَيَّنَ لوكالتنا " عن صدور الأمر الإداري المرقم 17 لسنة 2016 من قبل محافظة كربلاء المقدسة إستناداً لأحكام المادة 31/ ثامناً و45 من قانون المحافظات غير المنتظمة بإقليم رقم 21 لسنة 2008 المعدل بالقانون رقم(19) لسنة 2013 والقوانين النافذة ذات الصلة إضافة إلى التعميم الصادر من قبل وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة المرقم 79 في 22/9/2015 المتضمن نقل الوظائف مع تفويض مدراء الدوائر بعض الصلاحيات في الأمور الإدارية والفنية والمالية وفيما يخص الصلاحيات الإدارية فقد تم منح الصلاحية لتثبيت الموظفين عند تعيينهم لأول مرة مع تغيير العناوين الوظيفية ضمن دوائرهم بعد إستحصال الموافقات الخاصة بالحذف والاستحداث ومنح العلاوات السنوية وإنهاء خدمة الموظفين المنقطعين عن الخدمة بدون عذر غير مشروع مع توجيه كتب الشكر والتقدير للموظفين ومنح الإجازات الاعتيادية لمدة 10 أيام وبراتب تام وإعطاء الإجازات الخاصة بالوضع والأمومة والعدة للموظفات وإيفاد الموظفين داخل البلاد وإحالتهم عند بلوغهم السن القانوني إلى التقاعد وإحالة الموظفين في الدرجة الرابعة أيضاً إلى التقاعد بناءاً على طلبهم بشرط توفر الشروط اللازمة لذلك مع فرض عقوبات ( لفت النظر – الإنذار – قطع الراتب ) للموظف المتقاعس وتشكيل اللجان الخاصة بسحب اليد والتوصيات بتوجيه عقوبة التوبيخ للموظف بعد مصادقة السيد المحافظ على ذلك وتشغيل الإجراء اليوميين ضمن الميزانية التشغيلية وإصدار الأوامر الإدارية بذلك شريطة توفر الإعتماد المالي ضمن أبواب الصرف الخاصة بذلك كما خولت الصلاحيات مسؤولي الشعب القانونية في الدوائر صلاحية تصديق التعهدات والكفالات والعقود ذات العلاقة بعمل الدائرة كذلك خولت الصلاحيات المالية منح السلف المستديمة والمتنوعة للجان المختصة داخل تلك المديريات وكل حسب تصنيفها .