المحرر موضوع: بترشيح من الأتحاد الكلداني - الأسترالي .. ( كأس وحدة العراق ) أفضل نشاط لسنة 2016 لبلدية ( هيوم )  (زيارة 593 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1043
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
بترشيح من الأتحاد الكلداني  -الأسترالي .. ( كأس وحدة العراق ) أفضل نشاط لسنة 2016 لبلدية ( هيوم )

سيزار ميخا هرمز – ملبورن
cesarhermez@yahoo.com

يحتفل الأسترالييون سنويأ بمناسبة يوم أستراليا الوطني والذي يصادف يوم 26 / 01 من كل عام وفي هذا اليوم المميز تقوم حكومة البلديات والولايات الأسترالية المختلفة بعدة نشاطات وفعاليات ومنها بلدية مدينة ) هيوم HUME ) (  ) في مدينة ملبورن لولاية فكتوريا التي يسكنها أغلب عوائل و أبناء امتنا الكلدانية الى جانب بقية الأثنيات والقوميات الاخرى المهاجرة ,, ففي هذه السنة 2016 أقامت بلدية هيوم أحتفالية كبيرة مميزة بمناسبة اليوم الوطني بحضور أعضاء البرلمان الفيدرالي الأسترالي وأعضاء برلمان ولاية فكتوريا وأعضاء مجلس البلدية وأعتادت البلدية في كل سنة بأختيار أفضل نشاط للسنة يهدف الى زرع روح الألفة و المودة و العيش المشترك بين الجاليات المهاجرة و الأندماج في المجتمع الأسترالي المتعدد الثقافات والأثنيات .
 وكان الأتحاد الكلداني الأسترالي هذه السنة قد رشح بطولة ( كأس وحدة العراق ) لفرق كرة القدم كأفضل نشاط للبلدية. وقد تسلم التكريم والجائزة  الكابتن ( وليد حنا )  مسؤول نادي أبفليد الرياضي وذلك لدوره المميز في تنظيم و إدارة البطولة..
بطولة ( كأس وحدة العراق ) تنظمها سنويأ أدارة نادي أبفليد الرياضي و برعاية الأتحاد الكلداني الأسترالي وهذه السنة شارك فيها 8 فرق من مختلف شرائح و أطياف  المجتمع العراقي المقيم في أستراليا من مدن مختلفة من سدني وملبورن ومدن أخرى اجتمعوا على حب العراق و وحدته و نبذ كل ما نراه على شاشات التلفاز من أنشقاق و طائفية .
شارك بالأحتفال مشكورأ حضرة الأب ماهر كورييل أحد كهنة خورنة مريم العذراء حافظة الزروع للكلدان في ملبورن وبحضوره أعطى رونقأ خاصأ ودعمأ معنويأ لأبناء الخورنة وهم ينالون الجوائز والتكريمات التي تعطي الوجه المشرق لتواجد أبناء أمتنا الكلدانية في أستراليا  ... والى مزيد من النجاحات وبالتوفيق للجميع
 السيد لوي جوزيف بوداغ سكرتير الأتحاد الكلداني الأسترالي قام بترشيح بطولة كأس وحدة العراق و كان لأذاعة SBS الأسترالية القسم العربي هذا اللقاء معه حول ذلك ( الرابط أدناه )
http://www.sbs.com.au/yourlanguage/arabic/ar/content/jyz-fdl-hdth-llm-2016-fy-bldy-hywm?language=ar

لمشاهدة فديو التكريم وتسلم الجائزة من مسؤولة بلدية هيوم

https://www.facebook.com/michael.yousif3/videos/vb.100000467035175/1340132376012317/?type=2&theater