المحرر موضوع: اطفال في مجمع الصالحية السكني يخشون تكرار كارثة الصليخ !  (زيارة 1032 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل زهير الفتلاوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 257
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اطفال في مجمع الصالحية السكني يخشون تكرار كارثة الصليخ !
زهير الفتلاوي
بعث سكان مجمع الصالحية السكني رسالة احتجاج  الى امينة بغداد ذكرى علوش  ، ومجلس الوزراء ومن يعنه الامر بضرورة رفع الانقاذ وغلق المنهولات ورفع النفايات التي تتكدس خلف العمارات السكنية للمجمع  ، وقال سكان المجمع ان هناك عشرات المنهولات الكبيرة اذ بإمكانها ان تبتلع الاطفال والكبار متروكة وبدون اغطية وهناك مرور للاطفال وهم يلعبون بالقرب منها ، ويخشى السكان ان يكون مصيرهم مقارب لما حصل لاطفال منطقة الصليخ امس اذ غرق ثلاثة اطفال في احد المنهولات المجاري الثقيلة المتروكة ..! .
وطالبوا الجهات المعنية في امانة بغداد ومن يهمه الامر ان تصحوا ضمائرهم ويقومن بحملة حقيقية لتنظيف المجمع من النفايات بعد ان سئموا من الشكاوي والمناشدات الى دائرة بلدية مركز الكرخ التابعة لأمانة بغداد وجمعية الصالحية التعاونية  ، وقالوا ان تلك الحوادث لو كانت قد وقعت في احدى الدول الأوربية لا اعلن  المسؤول عن فشله وتقديم اعتذرا و استقالته فورا . 
يذكران بغداد تعاني الاهمال بهذا الجانب اذ  تبقى منهولات المجاري الثقيلة مفتوحه ، و متروكة   وتقع  العديد من الحوادث للأشخاص والسيارات بسبب ترك هذه المنهولات مفتوحة دون طمرها، أو تغطيتها من قبل قواطع المديريات في الكرخ والرصافة .