المحرر موضوع: الاعلام اليومي لنداء وحدة شعبنا 25 اب 2005  (زيارة 2891 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سامي بلو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 201
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاعلام اليومي لنداء وحدة شعبنا  25 اب 2005

في هذا الاعلام:

•   ماذا يكتب ابناء شعبنا في وحدة امتنا ؟
•   عائلة حميكا يرسلون اسماؤهم للنشرة مرة اخرى تأكيدا على تأييدهم لوحدة امتنا.
•   رسائل المؤيدين لنداء وحدة شعبنا.
•   قائمة جديدة من اسماء المؤيدين لنداء وحدة شعبنا.
•   لاضافة اسمك الى قائمة مؤيدي نداء وحدة شعبنا او لارسال المقالات او رسائل الدعم حول الموضوع اكتب الى oneumtha@hotmail.com  .


كتبوا في وحدة شعبنا
لكي يطلع ابناء امتنا على اراء اخوتهم وما يكتبوه في موضوع وحدتنا القومية ارتأينا ان ننشر مقتطفات من بعض المقالات المنشورة بهذا الصدد تعميما للفائدة ولاغناء الافكار المطروحة على هذا المنبر .

سامي بلو
عن اعلام نداء وحدة شعبنا

كتب الاستاذ اكرم يوسف تمرو / تلسقف  ، مقالا بعنوان :
اين الخطأ من الوحدة ؟!
نقتطف منه مايلي:

"الشعب كله يريد  الحفـاظ على  الوحدة وصيانـة توحيـده  ولا يقبل بالفرقة أو جعل المذاهب قوميات صغيرة متفككة هزيلة ،   كما يصبو إليه أناس يحبذون ذلك لأطماعهم الخاصة وشراء بعض الذمم  . . يجب أن يكون شعبنا كيانـا واحداً بكل تسميات أعضائه لينمو ويكبر ويشتد عوده للمستقبل القادم والأجيال اللاحقة وتكون الوحدة  مصـانـة  لديـه  منذ نعـومة اضافره .


             نطالب رجال الدين بكافة المذاهب المسيحية ورجال السياسة  في  شـعـبنا  أن يدرسوا قراراتهم بكل دقة وأن لا يخطأوا  ،  خصوصا  في هذه المرحلة لأن خطأهم سـيعم على شعب بكامله ويجعل الفرقة اكبر وأكبر وخاصة بين المذاهب المسيحية .  .  يجب أن نفرق بين المذهبية والقومية وان الانصياع للمذهبية  خارج  إطارها  الدينـي  غير مستحب  ،  لان هناك جهات تستفاد من الانصياع للمذهبية  عندما  تتجـاوز  حدودها  الدينـية  ،  كما هي مستفادة الان  مـن  قـبل  البعـض ، ونطالب كل قياداتنا أن  يتفقوا على  صـيانـة  قرار الوحدة  المبـارك  لانه سيكون قرارا تاريخيا يذكره التاريخ ويمجده كل أبناء شعبنا ويحتفلون بذكراه كل عام .


         إن كل شـخص   في المواقع العليا السياسية يجب أن يكون قراره واحدا وغير متذبذب بين الحين والأخر  ،   ولا  يجـوز أن يخرج بقرار لكل مرحلة ينفي القرارات السابقة وهذا  ما يجعل الشك بذلك الرجل  قائـما دائـما ،  مهما كان منصبه في الدين أو الدولة .

             باتحادنا  جميعـا  .  .   نجعل لنا منطقة إدارية خاصة بنا كما تطالب باقي القوميات ، السنا بشراً  لنـا   الحقـوق  والواجبـات  مثل غيرنا   ؟؟؟ هل مات أو دفن الشعور القومي عندنا؟؟؟ أم المذهبية ومشجعيها هي السبب !!!  إنـه  مجـرد   سـؤال  للتفـكير  ومحاسـبة  الضمير  ومـراجعـة  العـمل  . "   



وكتب الاستاذ ثامر توسا مقالا تحت عنوان :
لماذا الانزعاج حين ينادي اهلنا (الكلدواشوريون السريان) بالوحدة القومية والدينية على ارض اجدادنا ؟

نقتطف منه ما يلي :
الكيل بحسب المزاجيات لن يجدي نفعا , وعتابي للذين يكيلون الإتهامات  الى  المؤيدين  للنداء الموجه لكنيستنا و قيادتها الروحية, هو ليست سوى السعي الى إضاعة فرصة هيئتها نخبة تؤمن بأننا أمة , قومية, شعب, واحد,وله عدة  أسماء, مطلوب من سياسيينا و كنائسنا  واهلنا  في هذه المرحلة إبداء ما يمكن من أجل إنقاذه و صيانه وحدته التي باتت مهددة من داخلنا!! ,نداء من عمق ضمائر أصحابه, يؤيده كل من أحب ابناء أمته و كنائسها, نداء يؤيده الكثير من المستقلين, الكثير من الشيوعيين,  الكثير من القوميين الوحدويين, وما ألاحظه في القوائم والاسماء التي ظهرت, يثبت بأن الواعون من ابناء شعبنا , قد احسّوا بمدى الضرر الذي قد اصابنا و يصيبنا جراء الإطلاقات  و التصريحات  اللامسؤولة في غالبيتها,,, النداء موجه تحديدا الى قادة كنيستنا الكلدانية التي نحن أبناءها و يعنينا كل ما تخطوه من خطوات, نعم نداءنا أن لا يكون التقسيم من خصال كنيستنا و من جهود ومساعي قادتها, أما الكنائس  الاخرى, نتمنى من رعاياها من إخواننا في القومية و الدين أن يبادروا  بنفس ما بادرت به هذه النخبة كي يكون صوت الشعب هو المسموع  من أجل وحدتنا  , وليس الإنجرار الى ما تستهويه القلّه  القليلة,,,

              أملنا يبقى بأن ألذين يستهوون الجلوس على التل و توجيه الأتهامات الى هذا الطرف او ذاك لا أكثر   ,  سيعيدوا النظر في رؤاهم  المجتزءه , ويعاودوا  البحث عن ما يفيدنا في الوقت الراهن على الاقل, بعيدا عن الاحقاد والضغائن الشخصية التي لا تسمن و لا تشبع,,,,أهلنا في قرانا بحاجة الى صوت التوحد الحقيقي,,, اهلنا بحاجة الى مشروع عقد سياسي  مابين الجميع   تحت مسمّى  سياسي  يحمل اسماءنا  التي نراها مناسبة لنا كي يتواصل العمل السياسي ......أنقذوا  أهلنا و مستقبلهم   في طنهم  ولا خوف من  اي مسمّى  تراه الجموع  والغالبية  مناسبا اليوم (سياسيا) (سياسيا) ,,,, ونترك الباقي للأكاديميين  في ما يبذلونه من جهود مستقبلا".

رسائل المؤيدين لنداء وحدة شعبنا

نشر احدهم خبرا على موقع عنكاوا مفاده بان الاخوة من عائلة حميكا يستنكرون نشر اسمائهم في قوائم المؤيدين للنداء ، وقد وردنا منهم هذه الرسالة ، وفي الوقت الذي نشكرهم على ايضاح الحقيقة ، ننشر هذه الرسالة لاطلاع الجميع ، ونحتفظ باسم الذي نشر الخبر حفاظا على مركزه وسمعته في المجتمع ..... اعلام النداء
 
تصحيح لخبر - إستنكار من عائلة ال حميكا -المنشور في عنكاوة سابقا
نحن الموقعين أدناه, نرفض ما ورد في الاعلان المنشور سابقا حول إستنكارنا لنداء الوحدة ونود ان نوضح ما يلي
1- لقد نقل ناشر الخبر وبإسم ( ال حميكا ) بأن المشرفين على نداء الوحدة يكتبون الاسماء في ندائهم عفويا وبدون الرجوع الى أصحابها , وهذا غير صحيح أبدا
2 -يدعي ناشر الخبر بأن نداء الوحدة الموجه الى الآباء الروحيين هو نداء تحريضي ويدعو الى الانقسام والانسلاخ عن الكنيسة الكلدانية وهذا غير صحيح ايضا
3 - نؤكد بأن عائلتنا كانت وستبقى مع وحدة ابناء شعبنا, لذلك نضم هذه الاسماء ثانية الى ذلك النداء تأكيدا لتأييدنا للنداء.
 
الاسماء
صباح حميكا
فلاح حميكا
عصام حميكا
جيري حميكا
باسل حميكا
رأفد حميكا
ألن حميكا

كما وردتنا هذه الرسالة التاكيدية من الاستاذ سالم كجوجة ، له جزيل شكرنا

الأخوة المشرفون على نداء وحدة شعبنا /  الأخ سامي بلو /   المحترمون         
تحية طيبة 
 
إن الخبر المنشور في عنكاوة  والمتعلق بعائلة حميكا  ،    هو خبر كا ذب  لاصحة له
أقول  إن عائلة حميكا في مدينة فيكاس  لازالت  تؤيد " نداء الوحدة" وما كتب   في عنكاوة محض إفتراء
 
إتصل بي شخصيا  السيد فلاح حميكا  وبين موقفهم  وسألني  عن المخرج
وقد  إتصلوا بالسيد أمير المالح  وله علم بالموضوع ، غير أن الخبر الكاذب  لازال موجودا  لحد هذه الساعة  ولم تنشر عنكاوة تكذيبا له  الى اللحظة 
للعلم  مع شكري الجزيل                         
     أخوكم  /  ســـالم أسعد  كجوجــا



اخوتي الاعـزاء
وحدة شعـبنا يجب ان تفرضها ارادة شعـبنا اذا اراد البقاء . وهذه الارادة تجسدها اقلام وحناجر واعـمال الرجال المخلصين من ابناء شعـبنا الكلدو اشوري السرياني , وقلنا سابقا طالما نحن متفقين على وحدة شعـبنا فلن تكون الاسماء حجر عـثرة . ولكن المسؤولية التاريخية تقع على الذين يختلقون الاعـذار والحجج لزرع التفرقة بغـية تقسيم شعـبنا بعـد ان دمرته المذهبية عـبر عـدة قرون. هؤلاء المخربين بدافع جهل اوالمصلحة الشخصية او لارتباطهم بجهات معـينة تملي عـليهم شروطها في تفتيت شعـبنا ويكون بمثابة العـبد المطيع قي تنفيذ اوامرها .
عـلينا جميعـا ان نرفع اصواتنا عـبر كل وسائل الاعـلام لنقف بوجه هؤلاء المخربين صفا واحدا وهدف واحد لنبرهن على اصالتنا ومن لايشعـر باصالته ليذهب الى الجحيم ويترك شعـبنا يحقق طموحاته بالوحدة وعلى ارض اجداده .... وكفانا الله شر ............ ؟
                                                                                 الشاعـر والفنان
                                                                                لطيف بولا / القوش



الاعـزاء موجهي نداء الوحدة
اوجه شكري وتقديري لكم ولجهودكم بالمطالبة بوحدة شعـبنا واضم صوتي الى صوتكم لنطالب بعـقد مؤتمر شعـبي لتحقيق وحدة شعـبنا الممزق بعـد ان فشلت من تسمي نفسها بالقيادات في تحقيق الوحدة لاسباب معـروفة وواضحة للجميع . ولو اكتفت بالفشل لكان هينا عـلينا لكنها قامت بتمزيق هذا الشعـب اكثر واكثر وزرعـت الفتنة بين ابناءه تنفيذا لارادة الغـير .
 ان وحدة شعـبنا تحققها الارادة الشعـبية وما هذه التواقيع الكثيرة الادليل على رفض القاعـدة الشعـبية لهذه القيادات الهزيلة التي دخلت عـلينا بقطار الغـير .
ان عـقد مؤتمر شعـبي اصبح مطلبنا الملح وعلى القاعـدة الشعـبية العـمل لتحقيق ذلك
اكرر شكري لكم
                                                                           باسم مرقـس : تللسقف 




نحن ابنا قومية الوحدة لشعبنا .نتمنى التلاحم والكلمة الواحدة والقول الواحد لابناء جلدتنا كلدان سريان آشوريين ندعوهم الى الوحدة والاتحاد في العراق الجديد لاعلاء شان قومنا ودفع العجلة الى امام في التطور والتقدم ونحن اليوم نضم صوتنا الى الوحدة  المنشودة في الكلمة والفعل باسمي وباسم اخواني في الجمعية الموسسة لخدمة شعبنا اينما كان ضمن مدينة مالبورن استراليا وندعم وجود كل الخيرين العاملين من اجل الوحدة والاتحاد سيروا للامام ونحن معكم يا ابناء شعبنا والى الامام لخدمة الشعب والوطن
عن الجمعية
جمعية الرافدين التعاونية
ناصر عجمايا
كاتب\شاعر دبلوم زراعة \ناشط سياسي عراقي
مالبورن\استرتليا
21\08\05




اكنس جبرائيل ميرزا  دكتورة صيدلانية شيكاكو اميريكا
 
I am honored to add my name to this voice of unity
الاخ سام و كل الخيرين من ابناء هذه الامة العظيمة
بما انكم مؤمنين بوحدة شعبنا بكل تسمياته سيروا الى الامام بندائكم هذا و الكل سيساندكم لان دعوتكم صادقة و التاريخ سيذكر بالخير من دعا و عمل على توحيد صفوف شعبنا في وقت عصيب مثل اليوم و التاريخ سيلعن كل من وقف و عمل من اجل تشتيتنا لارضاء اسياده


الأستاذ سامي بلو المحترم / لجنة الاعلام لنداء وحدة شعبنا
انها أيام جميلة ، بل أنها عرس الأيام ، وهي أن نرى أبناء شعبنا بكافة تسمياته يؤيدون نداءكم العظيم ، نداء الوحدة ، نداء الأمل ، نداء المستقبل .. كفانا البكاء على الماضي ، أننا نريد الحاضر ، نريد المستقبل ، أننا نريد الوحدة .. الوحدة .. الوحدة .وليكن شعارنا ( ليس بعد الله الا وحدة شعبنا )
 
هرمز طيرو 
chicago . U .S . A   




نود ان نوضح لمؤيدي نداء وحدة شعبنا بان النداء يستقبل المقالات والافكار التي تصب في هذا الاتجاه ، وبالامكان ارسالها الى بريد نداء وحدة شعبنا
oneumtha@hotmail.com

قائمة باسماء المؤيدين الجدد لنداء وحدة شعبنا ، وننشر مع هذا الاعلام اكثر من اربعمائة اسم ، ودائما نعتذر للذين ارسلوا اسمائهم ولم تنشر لحد الان .

ايمان ايليا عيسى سكماني / ربة بيت / القوش
لورانس ثائر قاشا / اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري / القوش
اسعد جميل عزيز / موظف / القوش
جوزيف حبيب نيسان / موظف / القوش
سالم عيسى سكماني / متقاعد / القوش
سلطانة شمعون حبيدش / ربة بيت / القوش
سناء شمعون حبيدش / ربة بيت / القوش
ليليان ايليا سكماني / موظفة / القوش
ريمان سالم سكماني / خريجة تجارة / القوش
رونزا سالم سكماني / طالبة / القوش
روبين سالم سكماني / طالب / القوش
سهاد سعيد نكارا / ربة بيت / القوش
هالة لويس اسحاق / ربة بيت / القوش
زينب حبيب يوسف / ربة بيت / القوش
سورية مينا سكماني / ربة بيت / القوش
عذراء ثائر قاشا / طالبة / القوش
ماهر اوراها-استاذ جامعي-مواليد تلكيف-ديترويت
مقداد ايليا ابراهيم-مهندس مدني-مواليد تلكيف-ديترويت
ماضي ايليا ابراهيم-مدرس لغة-مواليد تلكيف-ديترويت     
منى ايليا ابراهيم-مهندسة-مواليد تلكيف-ديترويت
ميساء ايليا ابراهيم-ربة بيت-مواليد تلكيف-ديترويت
ميعاد ايليا ابراهيم-جامعية- ديترويت
مي ايليا ابراهيم-ربت بيت- ديتروي      
مروة  ايليا ابراهيم-طالبة جامعية- تلكيف- اقامة ديترويت
عماد سالومي الينا-اعمال حرة - ديترويت
ادور حزقيال كيكا-حداد-ديترويت
صبرية داود بحري- ربت بيت - ديترويت
رحيم داود بحري –صاحب معرض سيارات- ديترويت
كريم داود بحري -ميكانيكي- ديترويت
نمير صليوا لوسيا-مهندس كهربائي- ديترويت
اثير صليوا لوسيا-صاحب متجر- ديترويت
هدير صليوا لوسيا-رجل اعمال- ديترويت   
 صليوا لوسيا-مزارع- ديترويت
يعقوب ميخو- رجل اعمال - ديترويت
بشرى شمعون- ربت بيت - ديترويت
ادور يوحنا-مهندس- ديترويت
لندا يوحنا- ربت بيت - ديترويت
ميري داود-طالب جامعية- ديترويت
نهرين يوحنا - طالبة - ديترويت
بيركي حمي- ربت بيت – ديترويت
ابتسام جميل حمي- مدرسة متقاعدة – ديترويت
سندس جوزيف كجة- علوم حاسبات – ديترويت
سعد يوسف ششي- رجل اعمال – ديترويت
امير كريم- اعمال حرة – ديترويت
بسام كريم- اعمال حرة – ديترويت
شذى جميل حمي- علم النفس – ديترويت
غسان جميل حمي- مهندس مدني – ديترويت
سالم منصور كريم- صاحب متجر – ديترويت
فرج منصور كريم- صاحب متجر – ديترويت
مؤيد منصور كريم- اعمال حرة – ديترويت
كريمة منصور كريم- ربت بيت – ديترويت
نائل القس شمعون- رجل اعمال – ديترويت
منهل يونس رزوقي- مهندس كهربائي – القوشي -  ديترويت
رائده ميخا زرا- موظفة– القوشيه -  ديترويت
هايدي منهل رزوقي- طالبة جامعية – القوشيه -  ديترويت
فنار يونس رزوقي- طالبة جامعية – القوشيه -  ديترويت
ثابت عبد الاحد طعان- متقاعد – القوشي -  ترونتوا
ماريا اسطيفانا- ربت بيت – القوشية -  ترونتوا
سرمد ثابت طعان- صاحب متجر – القوشي -  تورنتوا
رغد موسى ريس- ربت بيت – القوشية -  تورنتوا
ماهر يونس رزوقي- مهندس كهربائي – القوشي – كندا
اخلاص موسى ريس- ربت بيت – القوشية - كندا
سلوان ثابت طعان- طالب جامعة – القوشي -  ترونتوا
رعد عبد الاحد قس- مهندس كهربائي – القوشي – ديترويت
انتصار يوسف شمعون- ربت بيت - القوشية – ديترويت
زياد عبد الاحد قس- مهندس كهربائي – القوشي – ديترويت
ميلاد عبد الاحد قس- طالب جامعي– القوشي – ديترويت
زينة عبد الاحد قس- طالبة جامعية– القوشية – ديترويت
بروين ميشو – موظفة- ديترويت
اسحق ميشو- رجل اعمال– ديترويت
فارين ميشو- طالبة– ديترويت
كاري ميشو- طالب– ديترويت
هاري ميشو- طالب– ديترويت
هارلي ميشو- طالب– ديترويت
راندل ستيف هرمز / طالب جامعي/ ديترويت
كريس ستيف هرمز/طالب جامعي/ ديترويت
ريتا ستيف هرمز/ طالبة / ديترويت
هلين داؤد هرمز/ موظفة/ ديترويت
عمانوئيل ايشو مروكيل/ عامل / ديترويت
هناء داؤد هرمز/ ربة بيت / ديترويت
توني يوحنا شمعون /ميكانيكي/ ديترويت
روني يوحنا شمعون/ عامل شركة/ ديترويت
ميري عادل عيسة/ ربة بيت / ديترويت
زهير نوري يوسف / شركة سيارات / ديترويت
ماثيو زهير يوسف / طالب / ديترويت
نوري زهير يوسف / طالب / ديترويت
ميس يوسف هدايا / شركة تلفونات/ ديترويت
بسام يوسف هدايا/ شركة تلفونات /ديترويت
روبرت وليم ديفيد / ميكانيكي / ديترويت
جنفياف ارم ادم / ربة بيت / ديترويت
جوني روبرت وليم / طالب جامعي / ديترويت
سايمن روبرت وليم / خريج جامعة / ديترويت
البرت وليم ديفيد/ مشرف عمل في كازينو/ ديترويت
توني وليم ديفيد/ انكلترا
رعد عيسى عيسى / صاحب عمل / كندا
مارلين وليم ديفيد / ربة بيت / كندا
رامان رعد عيسى/ طالب جامعي/ كندا
جاكلين داؤد هرمز/ موظفة / ديترويت
سلو داؤد هرمز / محاسبة / ديترويت
فرنسيس توماس توماس / طالب / ديترويت
فراس جتو/نائب رئيس الجمعية الاكاديمة الاشورية/ كاليفورنيا
عمانوئيل ايشو
اكنس جبرائيل ميرزا/ دكتورة صيدلانية / شيكاكو
عبدالاحد ججو ايشو صنا / امريكا
فرج ياقو تومكا / امريكا
سامي الخوري / ديترويت
سمر سامي كجوجا / مشيكان
ايوب ميخا برخو / مشيكان
هرمز طيرو / شيكاكو
فرنسيس يوخنا/ رجل اعمال / مشيكان
توني فرنسيس يوخنا / رجل اعمال / مشيكان
لازار لازار
شفيق غني
نعيمة بطرس زيتونة- ربة بيت - تلكيف-ديترويت
محمود زيتونة-رجل اعمال- تلكيف-ديترويت
بشائر غانم زيتونة - مهندسة - تلكيف-ديترويت         
هديرمنصور جولاغ- رجل اعمال - تلكيف-ديترويت
ابتسام محمود زيتونة -ربة بيت- تلكيف- ديترويت
سهراب داؤد دادو- رجل اعمال- تلكيف - ديترويت
ميادة سامي دادو- ربة بيت - تلكيف - ديترويت      
داود فرنسيس دادو- متقاعد - تلكيف - ديترويت
منتهى داود دادو- ربة بيت - تلكيف - ديترويت
رعد داؤد دادو- رجل اعمال- تلكيف - ديترويت
روبرت رعد دادو- رجل اعمال- تلكيف - ديترويت
ديفيد رعد دادو- رجل اعمال- تلكيف - ديترويت
عادل داود دادو- رجل اعمال- تلكيف - ديترويت
فرنسيس عادل دادو- رجل اعمال- تلكيف - ديترويت
فرنك عادل دادو- رجل اعمال- تلكيف - ديترويت
صلاح عادل دادو- رجل اعمال- تلكيف - ديترويت   
رياض داود دادو- رجل اعمال- تلكيف - ديترويت
كيني سهراب دادو- اعمال حرة - تلكيف - ديترويت
جليلة يلدا دادو- ربت بيت - تلكيف - ديترويت
سعد ميخا دادو- رجل اعمال- تلكيف - ديترويت
كرستل سهراب دادو- اعمال حرة - تلكيف - ديترويت
فرج بطرس صباغ- كهربائي- تلكيف - ديترويت
اليزابيث بطرس صباغ- ربت بيت - تلكيف - ديترويت
رمزي بطرس صباغ- مهندس ميكانيكي - تلكيف - ديترويت
ميسيم فرج صباغ- كهربائي- تلكيف - ديترويت
منصور بطرس صباغ- كهربائي- تلكيف - ديترويت
خالدة بطرس صباغ- ربت بيت - تلكيف - ديترويت
بلسم فرج صباغ- محاسبة - تلكيف - ديترويت
بول منصور صباغ- كهربائي- تلكيف - ديترويت
بيتير منصور صباغ- كهربائي- تلكيف - ديترويت
نهاد منصور صباغ- ربت بيت - تلكيف - ديترويت
رفل رمزي صباغ- محاسب- تلكيف - ديترويت
جوزيف بطرس صباغ- كهربائي- تلكيف - ديترويت
هديل جوزيف صباغ- مهندسة ميكانيكية- تلكيف - ديترويت
كريمة عزيز صباغ- مدرسة- تلكيف - ديترويت
بيتير رمزي صباغ- طبيب مخدر- تلكيف - ديترويت
ثائرة توما- موظفة- ديترويت
نبيل توما- اعمال حرة - ديترويت
همسة توما- طالبة -  ديترويت
سلمى شكوري -  ديترويت
نور توما- طالبة -  ديترويت
نوري شكوري -  ديترويت
هبة شكوري -  ديترويت
صباح شكوري -  ديترويت
هايدي شكوري -  ديترويت
سرمد شكوري -  ديترويت
نغم شكوري -  ديترويت
نيران شكوري -  ديترويت
زهير شكوري -  ديترويت
لطيفة شكوري -  ديترويت
سنان شكوري -  ديترويت
غادة شكوري -  ديترويت
نيران البير– ديترويت
زينة طوبيا - ديترويت
رعد طوبيا - ديترويت
حكمت شكوري - ديترويت
سمر يلدو - ديترويت
بان يلدو - ديترويت
وائل شكوري - ديترويت
منال ساكو - ديترويت
امجد يلدو - ديترويت
نصير يلدو – ديترويت
خالد سيبا- ديترويت
سلمى سيبا- ديترويت
رياض سيبا- ديترويت
اخلاص سيبا- ديترويت
نبيل سيبا- ديترويت
ايمان سيبا- ديترويت
السن سيبا- ديترويت
عبودي سيبا- ديترويت
سعاد سيبا- ديترويت
زاهية سويت- ديترويت
وسام كوسا  /  مهندس /  سان دييكو
نضال كوسا  / طبية متقاعد / سان دييكو
وردة كوسا  /  ربةبيت /  سان ييكو
اميرة كوسا  /  ناشط قومية  /  سان دييكو
مها كوسا / بايلوجية / سان دييكو
رغيد كوسا / رجل اعمال / لاس فيغاس
كلواديا كوسا / ربة بيت / سان دييكو
نصير كوسا / رجل اعمال / سان دييكو
عائدة كوسا / ربة بيت / سان دييكو
نمير كوسا / طبيب / فيلادلفيا
ليث كوسا / طالب / فيلادلفيا
سمير شبلا / رجل اعمال / سان دييكو
فيفيان شبلا / ناشطة اجتماعية / سان دييكو
فادب شبلا / طالب / سان دييكو
ادي شبلا / طالب / سان دييكو
نهرين شبلا / طالبة / سان دييكو
ميلودي شبلا / ربة بيت / سان دييكو
رعد كوسا / رجل اعمال / لاس فيغاس
سعد كوسا / رجل اعمال / لاس فيغاس
جولين كوسا / ربة بيت /الاس فيغاس
ماجدة عتيشا / ربة بيت / سان دييكو
مثنى عتيشا / رجل اعمال / سان دييكو
سعيد سيبو / مهندس ورجل اعمال / سان دييكو
اعتماد سيبو / ربة بيت / سان دييكو
نينوس سيبو / طالب / سان دييكو
انكيدو سيبو / طالب / سان دييكو
رفقة رمو / ربة بيت / سان دييكو
بحو رمو / متقاعد / سان دييكو
نجيب زيتونة / متقاعد / ديترويت
اياد زيتونة / رجل اعمال / ديترويت
رواء زيتونة / ربة بيت / ديترويت
صفاء زيتونة / رجل اعمال / ديترويت
علاء زيتونة / رجل اعمال / ديترويت
رائد زيتونة / رجل اعمال / ديترويت
خالد زيتونة/ رجل اعمال / ديترويت
ودي زيتونة / ربة بيت / ديترويت
فضيلة زيتونة / ربة بيت / ديترويت
نانسي زيتونة / ربة بيت / ديترويت
جورج زيتونة / رجل اعمال / ديترويت
عزيزة زيتونة / ربة بيت / ديترويت
نشوان زيتونة / رجل اعمال / ديترويت
داؤد دادو / متقاعد / ديترويت
جليلة دادو / ربة بيت / ديترويت
منتهى دادو / ربة بيت / ديترويت
رعد دادو / رجل اعمال / ديترويت
سوسن دادو / ربة بيت / ديترويت
رابرت دادو / رجل اعمال / ديترويت
ديفيد دادو / رجل اعمال / ديترويت
عادل دادو / رجل اعمال / ديترويت
انتصار دادو / ربة بيت / ديترويت
فرنسيس دادو / رجل اعمال / ديترويت
فرنك دادو / رجل اعمال / ديترويت
صلاح دادو / رجل اعمال / ديترويت
رانية دادو / ربة بيت / ديترويت
رياض دادو / رجل اعمال / ديترويت
بشرى دادو / ربى بيت / ديترويت
منهل كتولا / رجل اعمال / ديترويت
انوار كتولا / ربة بيت / ديترويت
صباح صادق كبوتة / صحفي / سان دييكو
 حنا قلابات / اديب وصحفي / سان دييكو
باسل عمانوئيل / رجل اعمال / سان دييكو
باسل جنو / رجل اعمال / فينكس
لؤي شكوانا / مهندس/ سان دييكو
كرم شكوانا / طالب / سان دييكو
رافد سورو / رجل اعمال / سان دييكو
روزا سورو / ناشطة اجتماعية / سان دييكو
نجدت نيسان / طبيب بيطري / سان دييكو
ثائر كوندا / فني / سان دييكو
متي يونادم / رجل اعمال / سان دييكو
نبيل سعدو / مهندس / سان دييكو
بيتر اوراها / فني / سان دييكو
ماجد يلدا / دلال املاك / سان دييكو
الفريد اوراها / فني / سان دييكو
نزار نيسان / رجل اعمال / سان دييكو
موشي موشي / ناشط قومي / سان دييكو
عماد شابا / فني / سان دييكو
ريمون برنو / ناشط قومي / سان دييكو
حبيب حنونا / مهندس – باحث / سان دييكو
مهند هيلو / فني / سان دييكو
ثائر حيدو / جامعي / سان دييكو
نسيم حيدو / رجل اعمال / سان دييكو
روميو ايشايا / مهندس / سان دييكو
لطيف طليا / متقاعد / سان دييكو
نوح شمعون بوليزا / معلم متقاعد / سان دييكو
امير رزوق / سان دييكو
ماري كتو / ربة بيت / ديتريت
لمى ميخائيل / موظفة اهلية / ديترويت
جلال يوسف / موظف اهلي / ديتريت
وسام ميخائيل / موظف اهلي / ديترويت
بسام ميخائيل / اعمال حرة / ديترويت
نوال يوسف / ربة بيت / ديترويت
نوال حنوش / ربة بيت / ديترويت
داؤد حنوش / صاحب محل / ديترويت
زهير يوسف / صاحب محل ( بيولوجي ) / ديترويت
ماريان بوتاني / طالبة / ديترويت
مراد بوتاتي / طالب / ديترويت
بتول دانيال / طبيبة ( طالبة ماجستير ) / ديترويت
سعيد ميخائيل / متقاعد / ديترويت
بسمة عيسى / كوافير / ديترويت
صبيحة ميخائيل / ربة بيت / ديترويت
اياد عيسى / اعمال حرة / ديترويت
سالم يوسف / متقاعد / ديترويت
انمار يوسف / طالب جامعي / ديترويت
عمار يوسف / اعمال حرة / ديترويت
احسان يوسف / اعمال حرة / ديترويت
صفاء جميل كليا / رجل اعمال / ديترويت
شذى منصور / موظفة / ديترويت
هيفاء يوسف / ديتريت
مارتن / مدير / ديترويت
سعاد كليا  / ربة بيت / ديترويت
علاء كليا / رجل اعمال / ديترويت
ابتسام منصور / ربة بيت / ديترويت
خيري يلدو / ديترويت
رجاء يلدو / ديترويت
فريد ججيكا / مقاول / ديترويت
جورج شمعون / متقاعد / ديترويت
حبيب هيلو / متقاعد / ديترويت
منيرعبيا / رجل اعمال / ديترويت
عمانوئيل دانيال / متقاعد / ديترويت
عزيز هرمز / رجل اعمال / ديترويت
سعاد هرمز / مهندسة / ديترويت
انيسة حنا / كندا
باسل حنا / متقاعد / كندا
ماهر اوراها / استاذ جامعي / ديترويت
منى ايليا ابراهيم / مهندسة / ديترويت
ميعاد ايليا ابراهيم / ديترويت
ادور حزقيال كيكا / حداد /ديترويت
ايليا ابراهيم / متقاعد / ديترويت
صبرية داؤد / ربة بيت / ديترويت
رحيم داؤد / ديترويت
كريم داؤد / ميكانيكي / ديترويت
عدي لطيف حداد / اعمال حرة /ديترويت
نمير صليوا لوسيا / مهندس / ديترويت
اثير صليوا لوسيا / تروي
هدير صليوا لوسيا / اعمال حرة / ديترويت
صليوا لوسيا / مزارع / ديترويت
بشرى شمعون / ربى بيت / ديترويت
مروة ايليا ابراهيم / طالبة جامعية / ديترويت
امير كرومي / متقاعد / ديترويت
ازهر متي / مقاول / ديترويت
نجاة يوسف / ربة بيت / ديترويت
مقداد ايليا ابراهيم / مهندس / ديترويت
ماضي ايليا ابراهيم / مهندس / ديترويت
ميساء ايليا ابراهيم / ربة بيت / ديترويت
نادر زيتونة / رجل اعمال / ديترويت
سهاب زيتونة / رجل اعمال / ديترويت
ميادة زيتونة / ربة بيت / ديترويت
اويا اوراها / مدير قسم / ديترويت
اوجين كلشو / رجل اعمال / ديترويت
يعقوب جنو ميخو / رجل اعمال / ديترويت
فاخر حكيم / رجل اعمال / ديترويت
جكمت ستو / مدير انتاج / ديترويت
خالد بدروس / رجل اعمال / ديترويت
نجاة طلو خريجة ادارة واقتصاد / ديترويت
حابة حنا / ربة بيت / ديترويت
مي ايليا اوراها / ربة بيت / ديترويت
عماد البنا / اعمال حرة / ديترويت
سامية يلدو / طالبة / ديترويت
عدلة فرمان السناطي / معلمة / ملبورن ، استراليا
البير ديفيد وليم / رجل اعمال / ديترويت
ماري ديفيد وليم/ ربة بيت / ديترويت
بول البير ديفيد / طالب / ديترويت
توم البير ديفيد / طالب / ديترويت
زكريا ميخا زكو / موظف / ديترويت
خالدة عبدال متي / حلاقة / ديترويت
وليد زكريا متي / طالب / ديترويت
خالد زكريا متي / طالب / ديترويت
اجلال زكريا متي/ طالبة / ديترويت
سمر زكريا متي / طالبة / ديترويت
بهيجة شموني اسوفي / متقاعدة / ديترويت
يوسف ادم ادم / متقاعد / ديترويت
شموني ادم ادم / متقاعدة / ديترويت
زهير بطرس حنا / رجل اعمال / ديترويت
فهيمة حنا يعقوب / ربة بيت / ديترويت
اندي زهير بطرس / طالب/ ديترويت
رودي زهير بطرس/ طالب / ديترويت
روني حكمت عيسى / قوة حماية المنشات / القوش
ايفا جرجيس هرمز / ربة بيت / القوش
رومان ياقو هرمز / طالب / القوش
نزهت الياس بطرس / ربة بيت / القوش
ميلاد صباح هرمز / طالب / القوش
سماح صباح هرمز / كاسب / القوش
باسمة يوسف اوراها / ربة بيت / القوش
وسن ياقو ابلحد / طالبة / القوش
ريفا ياقو ابلحد / ربة بيت / القوش
حبيب اوراها كله / القوش
سمير حبيب اوراها / القوش
ميلاد شمعون سليمان / القوش
فدوى موسى بولص / ربة بيت / القوش
دلفين منذر حبيب / طالب / القوش
لويس اسحق وكيلا / متقاعد / القوش
رمسن عزيز يوخنا / القوش
داؤد ججيكا يوسف / القوش
نضال بنو خرات / ربة بيت / القوش
حبيب حنا هرمز ككا / رجل اعمال / القوش
انتصار حبيب كلة / ربة بيت / القوش
شوكت حبيب كلة / موظف / القوش
يوشيا شمعون يوسف/ صاحب اعمال / ديترويت
زيا يوسف شمعون / متقاعد / ديترويت
يوخنا زيا يوسف / عامل / ديترويت
ايليا يوسف هرمز/ عامل / ديترويت
متي يوسف هرمز / عامل / ديترويت
دانيال يوسف هرمز/ ميكانيك / ديترويت
بسام شمعون ننو / ديترويت
نبيل شابو ادم / بائع/ ديترويت
يوخنا بطرس زكو / رجل اعمال / ديتررويت
ميخائيل يوسف عبو / رجل اعمال/ ديترويت
لويس حبيب نوري/ رجل اعمال / ديترويت
عزيز حبيب نوري/ رجل اعمال/ ديترويت
حنا حبيب نوري/ رجل اعمال/ ديترويت
بولص توما اوراها / بائع/ ديترويت
حبيب يوسف شمعون / متقاعد / ديترويت
اثير كوريال اسطيفان / فني مكائن واجهزة/ ديترويت
نذير كوريال اسطيفان / فني مكائن واجهزة/ ديترويت
أمير كوريال اسطيفان / مبرمج حاسبات الكترونية/ ديترويت
اذار روفائيل اسطيفان / مدير مطعم / ديترويت
جوزيف دنخا دانيال / رجل اعمال/ ديترويت
اسحق عوديشو يوخنا/ متقاعد/ ديترويت
عوديشو اسحق عوديشو/ كهربائي / ديترويت
عبدالمسيح عوديشو/ رجل اعمال/ ديترويت
ساهرة شموئيل قرياقوس/  ربة بيت / ديترويت
اسحق ادم ادم/ صاحب عمل/ ديترويت
بطرس ادم ادم/ صاحب عمل / ديترويت
سميرة يوسف متي / ربة بيت/ ديترويت
ادمون ادم جورج / صاحب عمل / ديترويت
-------