المحرر موضوع: مصادر مسيحية كاثوليكية تؤكد صلب "داعش" للراهبَ المخطوف في أحداث دار المسنين بعدن  (زيارة 1361 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مصادر مسيحية كاثوليكية تؤكد صلب "داعش" للراهبَ المخطوف في أحداث دار المسنين بعدن


الراهب الهندي المخطوف قبل صلبه(أرشيف)

عنكاوا دوت كوم/عيون الخليج
الملعب:
أكدت مصادر مسيحية كاثوليكية، أن داعش أعدم صلباً الراهب الكاثوليكي المخطوف في اليمن منذ 4 مارس(آذار) بعد الهجوم على بيت لرعاية المسنين في عدن.

وكان الراهب الهندي توم اوزهوناليل، المختطف الوحيد بعد الهجوم الدامي الذي نفذه داعش على بيت لرعاية المسنين والعُجز في عدن تابع لبعثة مسيحية كاثوليكية في اليمن.
وأسفر الهجوم الذي تبناه داعش لاحقاً عن مصرع 16 شخصاً بين مقيمين وراهبات من المشرفات على المقيمين والمرضى.

الجمعة العظيمة
وقالت مصادر مسيحية إن الراهب أعدم صلباً في يوم "الجمعة العظيم" 25 مارس(آذار) في ذروة الاحتفالات المسيحية بأعياد القيامة والفصح.
ورغم رفض الفاتيكان رسمياً تأكيد أو نفي الخبر، إلا أن الكاردينال كريستوف شونبورن، أعلن الخبر وأشرف رسمياً على صلاة جماعية على روح الراهب المصلوب، في ليلة عيد الفصح، مساء الأحد 27 مارس (آذار).

واحتفل المسيحيون الذي يتبعون التقويم الغربي، بالجمعة العظيمة، الذي وافق الجمعة 25 مارس(آذار) إحياءً لذكرى صلب السيد المسيح، وفق المعتقدات الكاثوليكية، قبل قيامته بعد ثلاثة أيام.
(متابعات)

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصادر مسيحية كاثوليكية تؤكد صلب "داعش" للراهبَ المخطوف في أحداث دار المسنين بعدن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الملعب ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الملعب مع اطيب التحيات.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية