الساعات الاكثر ابهارا فى العالم


المحرر موضوع: الساعات الاكثر ابهارا فى العالم  (زيارة 822 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل محمد حكيم

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 7
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
[SIZE="5"]دائما ما يبحث كل شخص عن اقتناء ساعة مميزة يثق فى دقتها و اداءها الرائع و تصميمها الانيق , لذلك تكون وجهته الاولى هى البحث عن [COLOR="Red"]ساعات ماركات[/COLOR] عالمية مشهورة ومعروفة حيث ان الماركات تنتجها شركات تبحث دائما عن الاحدث وعن كل ماهو جديد لتنافس به من حولها من الشركات , وهذه المنافسة تكون فى التقنية والجودة مع مراعاة التصميم الانيق المميز الذى يجعلك تختارها دون غيرها .


ونحن فى موضوعنا سنلقى الضوء عن واحدة من ماركات الساعات العالمية المتميزة وهى ماركة كاسيو فهى كعادتها تحتفظ لنفسها بالصدارة فى عالم الساعات لانها الاولى على العالم فى انتاج و تصميم ساعات مميزة  منذ العصور الاولى , فهم اول من ادخلوا و طوروا نظام الساعات اليدوية بالمفهوم الحديث.
وكانت اول شركة تنتج ساعة ذكية حيث اصبحت ساعة كاسيو الذكية هى الساعة الاولى عالميا ولكن سرعات ما بدأت حرب انتاج الساعات الذكية ودارت عجلة السباق عندما انتجت شركة ابل ساعتها الذكية لخدمة هاتفها الـ I phone ليقف العالم يترقب بشكل لم يكن احد يتوقعه منبهرا فى انتظار اختيار تطبيقات الساعة الذكية المناسبة التى يريدها والذى اصبح حلم اقتنائها هو الاهم مع ازدياد اقبال الناس على فكرة شراء هاتف I phone  بساعته الانيق و تطبيقاتها المذهلة .
دارت عجلة السباق للوصول الى القمة و للاحتفاظ بمكان داخل عجلة هذا السباق الذى يترقبه الجميع بأعين لا تنام , وقامت شركة سامسونج بانتاج ساعتها الذكية لتحتفظ لنفسها بمكان داخل هذة الساحة و لا تفقد مشجعيها بعدما اكتسحت و بجدارة اسواق كثيرة و اغرقتها بهواتف سامسونج التى تزيد من تطبقاتها يوما بعد يوم لتصبح صديقة جمهور شعبى يستحسن تطبيقات سامسونج التى تجعل من هاتف سامسونج صديق شخصى لكل مستخدميه .
ونزلت سامسونج بساعتها الذكية Gear S2  لتحفظ مكانها فى السباق و لترضى توقعات جمهورها العريق الذى اصبح يثق بها. و هذة الساعة الذكية ذات تصميم رائع بحق واداء متميز و ذات الوان تناسب الجميع و ترضى جميع الاذواق .
ومع كل هذه التغيرات ودخول اكثر من طرف فى هذا السباق لم تكن كاسيو لتقف حتى تشاهد هذا السباق الساخن جدا دون ان تشارك فيه , فدخلت كاسيو بساعتها التى استحوذت على انظار الجميع بألوان متعددة مثل البرتقالى و ايضا تاتى باللون الاخضر و الاسود و الاحمر و تصميم غاية فى الروعة ابهر الجميع باداء ذكى يتصدر القائمة و مميزات لن تجدها سوى لدى كاسيو و تصميم عصرى فريد لا مثيل له .
وقدمت سامسونج ساعتها G-Shock بتصميم و اداء منقطع النظير لتغير به مفهوم الساعات فى العالم و لكن و بعد دخول السباق بهذة السرعة الفائقة طورت كاسيو هذا النموذج لتدخل السباق بساعة  WSD-F10, و تميزت هذة الساعة ليس فقط بقدرتها منقطعة النظير لدعم انظمة الاندرويد و لكن فى بطاريتها صاحبة العمر الاطول و احتفاظها بالشحنة عندما يتم استخدامها فى الهواء الطلق . و لم يكن هذا هو الاختلاف الوحيد بينها و بين باقى الساعات الذكية الاخرى و لكن فعندما تغلق الانظمة الذكية لتستخدمها كساعة يد فان بطاريتها تستطيع الاحتفاظ بالشحن لاكثر من شهر بالشحن الذاتى وتأتى لوحتها  بوضعين احادى اللون أو الـ LCD  المدمج و هى الاكفأ فى استهلاك الطاقة وهى ايضا مقاومة للماء حتى عمق 50 م وتتميز بإحتوائها على  استشعار الضغط الجوى و بوصلة و مقياس للسرعة لتجعل من مغامرتك فى الهواء الطلق اكثر اثارة و سهولة لتحظى بحياة أفضل اما عن الزر الايمن فمهمته هو اختصار الاتجاهات و ايضا معرفة المد والجزر و تدعم انشطة الرسوم البيانية .


ان الساعات التى تنتجها كاسيو سواء كانت [COLOR="red"]ساعات كاسيو نسائية[/COLOR] او رجالية ليست مجرد ساعة ذكية بل هى نتاج شركة تتحدى تقنيات العصر لتطرح كل ما هو جديد بروح من التحدى الذى طالما ابهر العالم من حوله وبروح من المثابرة و التصميم على الاحتفاظ بالصدارة والتفوق وتعد ساعة يد كاسيو الذكية التى بالاضافة لكونها من ارقى تقنيات العصر انها قطعة من اكسسوار يفخر من يتزين بها ويقتنيها .
[/SIZE]