المحرر موضوع: القاء القبض على المتهمين بقتل الفنان عائد بوداغ  (زيارة 4051 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عنكاوا كوم\ ترجمة واعداد ريفان الحكيم

ذكرت مصادر موثوقة لموقعنا ان الشرطة القت القبض على المتهمين بقتل الفنان عائد بوداغ وقال كاتب العدل جيمي ريكاردسون ان الشرطة القت القبض على المتهمين الاثنين بقتل الفنان بوداغ.

وبين ريكاردسون ان المحكمة رفضت طلب الكفالة المقدم من قبل محامي المتهمين.في جلسة الاستماع التي عقدت صباح يوم الاربعاء18\5

والمتهمين هما كل من جوناثن ستيفان فاندرهورست  البالغ من العمر 21 عاما من وايتفيل في ولاية كارولاينا الشمالية, متهم بجرائم السطو المسلح, الاعتداء من الدرجة الاولى, الضرب, القتل, حيازة سلاح اثناء جريمة عنيفة وحمل مسدس غير مرخص بحسب سجلات السجن.

جيم ترايسي ميلر والبالغ من العمر 26 عاما من مدينة تابور في ولاية كارولاينا الشمالية, متهم بجرائم السطو المسلح, الاعتداء من الدرجة الاولى والضرب, القتل العمد, وحيازة سلاح خلال جريمة قتل عنيفة بحسب سجلات السجن.

وكلاهما الان محتجزان حاليا في مركز J.Reuen Long Detention  بانتظار جلسة الكفالة.
وذكرت شرطة مقاطعة هوري بولاية كارولاينا الجنوبية ان المتهمين فاندرهورست وميلر كانا قد  اعتقلا من قبل شرطة مقاطعة هوري وذلك في حوالي الثانية من ظهر يوم الاثنين  بينما كانت الشرطة تجري بحثا في منطقة سوق لوريس, في المنطقة  1044كارولاينا الجنوبية. بعدما كانت قد وصلت في حوالي الساعه الالعاشرة صباحا تقارير تفيد بمقتل ايدي بوداغ (عايد بوداغ)  بسبب تعرضه لاطلاقات نارية اثناء جريمة سرقة.

وفي حوالي الواحدة ظهرا, نشرت الشرطة صور من كاميرات المراقبة للمشتبهين بهما والتي اكدت الشرطة انها _الصور_ ساعدت في تحديث المعلومات والقاء القبض على المشتبهين.
وشكر قائد الشرطة المؤقت كل من لعب دورا في هذا النجاح الذي تحقق هذا اليوم, وهو القاء القبض على مجرمين خطرين جدا كما وطلب من الجميع ان يذكروا الضحية وعائلته بصلواتهم.

هذا وقد قتل الفنان من ابناء شعبنا عائد بوداغ صباح يوم الاثنين الموافق 16\5\ اثناء تعرض متجره لجريمة سطو مسلح وتعرض لاطلاق نار ادى الى وفاته على الفور
وكانت الشرطة قد نشرت صور اخذت من كامرات المراقبة لمشتبهين بهما من ذوي البشرة السمراء

اغنية للفنان الراحل:
http://www.ankawa.org/vshare/view/9681/alquosh-athr-dbaba/

اخبار متعلقة:
مقتل فنان من ابناء شعبنا في الولايات المتحدة
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=810473.0
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية