المحرر موضوع: تغريدة “سالم مشكور” تصطدم بموقف وطني بشأن عمليات الفلوجة على تويتر (صورة)  (زيارة 1179 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 31496
    • مشاهدة الملف الشخصي
تغريدة “سالم مشكور” تصطدم بموقف وطني بشأن عمليات الفلوجة على تويتر (صورة)




بغداد – عراق برس – 27 أيار/ مايو:
لاقت تغريدة الاعلامي العراقي سالم مشكور، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، التي طالب فيها بتفجير وهدم مساجد مدينة الفلوجة، اعتراضا كبيرا من قبل الناشطين، في وقت انطلقت التغريدات والدعوات الى ابعاد الطائفيين عن الحرب والحفاظ على مدينة الفلوجة واهاليها، وابعادهم عن خطر القصف.
ووصف ناشطون تغريدة مشكور بـ “المسمومة” التي غرضها “صب الزيت على النار”، لشق الصف الوطني وزرع التفرقة، كما عدّوها مطالبة تسيء الى القوات المسلحة بكل صنوفها.
 
وأكدت قيادات سياسية وأمنية أن معركة الفلوجة ضد تنظيم داعش، وليست ضد الاهالي، وأن هدفها اعادة الفلوجة لاهلها، بعيدا عما يشاع من الانتقام والطائفية.
 
,أطلق ناشطون عراقيون، مبادرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنصرة الجيش العراقي والقوات الأمنية في حربها التي تشنها  ضد تنظيم “داعش” بمدينة الفلوجة.
وحقق الناشطون العراقيون أعلى نسبة متابعة على موقع توتير بعد إطلاق عدد من المشاركات، حيث بلغ هاشتاك ‫#‏الفلوجة_محررين_لامعتدين في أقل من ثلاث ساعات أكثر من ١٨ ألف تغريدة لنصرة الجيش العراقي، والهاشتاك الثاني ‫#‏الحشد_الإعلامي بلغ ٣٣ ألف بعده بساعات قليلة.
في تلك الاثناء، رحب رئيس الوزراء حيدر العبادي، أمس الخميس، بما وصفها  “الثورة العراقية” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لمساندة القوات العراقية في معركة تحرير الفلوجة، كما أسهم بهاشتاك “الفلوجة تتحرر”.
 
وكتب العبادي على صفحته في موقع “تويتر”، “كلنا يد واحدة لتحرير الفلوجة وإنقاذ أبنائها الأعزاء من إرهاب داعش وتحية لشباب الداعمين للتحرير”