فلم مصور لدواعش وهم يقتحمون مدينة تل أسقف ويظهر مقاتل داعيش في دقيقة ٧،٣٥ وهو يتواعد حزب صليبي والبشمركة


المحرر موضوع: فلم مصور لدواعش وهم يقتحمون مدينة تل أسقف ويظهر مقاتل داعيش في دقيقة ٧،٣٥ وهو يتواعد حزب صليبي والبشمركة  (زيارة 1245 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 فلم مصور لدواعش وهم يقتحمون مدينة تل أسقف  ويظهر مقاتل داعيش في دقيقة ٧،٣٥ وهو يتواعد حزب صليبي والبشمركة ،

نرجو الانتباه الئ الدقيقة السابعة وخمس وثلاثون ثانية في هذا الفيلم  ، حيث يتوعد احد مقاتلين الدواعش يتواعد بقتال حزب صليبي وقوات البشمركة والمرتدين في مدينة تل اسقف ،،،

تناقض الدواعش حتئ في إيمانهم ، في ألأمس وفي الموصل قاموا بتكسير اجهزة التكنلوجيا الذي صنعها الانسان المتحضر في حين ادعوا الدواعش علئ ان الأجهزة هذة من صنع الكفار ، وقاموا بتصوير اثناء تكسير اجهزة الساتلايت واجهزة اخرئ ومتناسين ان تصويرهم جاء بكاميرات من صنع الكفار ،،
وهذا الفلم الذي ننشره عائد لجرذان الدواعش ومصور بكاميرات من صنع الكفار، ويظهر في الفيلم هذا الدواعش وهم يقودون سيارات من صنع الكفار ومسلحين باسلحة من صنع الكفار ، بل حتئ ملابسهم الذي يغطي اجسامهم العفنة هي من صنع الكفار ، وحتئ طعامهم الذي يدخل في فمهم النتن  الذي لا يظهر من جراء لحيتهم الطويلة القذرة من صنع الكفار ،،
ثم ان الدواعش عندهم عقدة الغسل ، فهم لا يغتسلون ومن الممكن انهم يفكرون بان الشامبو والصابون هي ايظا من صنع الكفار ولهذا  هم لا يحبون النظافة ، وهذا تناقض ايظاً فكيف سوف يلتقون بالنبي  حسب إيمانهم وهم أوساخ بعد تفجير انفسهم ، وكيف سيلتقون بالحوريات وهم أوساخ ولحياهم طويلة وفيها رائحة النتنة ،،
فهل نبقئ نشاهد الوضع كمتفرجين ام علينا مشاركة في تحرير مدننا المسلوبة من هولاء الجرذان ؟
ثم ان الدواعش وحسب تصريح  ووعيد لاحد مقاتلينهم والذي ظهر في الفيلم  قد وضع احزابنا في مرماهم
فهل سوف ننتظر من الدواعش ان يهاجموا احزابنا ومقاتلين شعبنا ونحن نتفرج ام علينا قتالهم ؟
ملاحظة ، في الدقيقة ١٩ من الفيلم يظهر احد الجرذان وهو يكسر ويمزق صورة لرئيس الاقليم السيد مسعود البرزاتي ، وهذا لا يخصنا ولم نكن نود أظهار هكذا لقطات ،،
ملاحظة ، الشخص النتن الملقب ابو الانباري والذي يظهر في هذا الفيلم علئ انه قاد عملية وقتل ، هو ابو الانباري الذي قتلته طائرات التحالف في قصف لمجاميع الدواعش ،،
هذا هو الفيلم المصور لدئ داعيش ، ويبدو من تصويره بانهم يملكون أشخاص ذو خبرة في ادارة بث فيلم مصور

https://youtu.be/rGZXQiimKsw





غير متصل يوخنا البرواري

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 346
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
خوني عدنان شلاما مقابل :

لا خلاف من ان الدواعش الاوغاد الى الزوال في ارض الرافدين , بهمة العراقيين وبمساعدة المجتمع الدولي , كما تعلم نحن في القرن الواحد والعشرين , ولا يمكن للعالم الحر المتحضر ان يسمح باقامة كيان مجرم مهوس بالدم  يعيد الناس الى عصور العبودية  المظلمة , وبالتالي تكاتفت كل الجهود للقضاء على هذا الطاعون المسمى داعش اعداء الانسانية والسلام والحرية , اما الداعشي القذر فهو يقول في الدقيقة السابعة وخمسه وثلاتون , الحلف وليس الحزب على العموم نهجهم وفكرهم العفن عدو لكل الناس ,, تحياتي 



غير متصل توما السرياني

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 50
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي

عزيزي السيد Adnan Adam المحترم تحية طيبة
منذ بدء عمليات داعش الاخيرة على محور تلسقوف ولحد الان لازال اتباع زوعا يتباهون بانهم قاوموا ودحروا ووووو....الخ من الكلمات الرنانة والتي حسب ما اراها لم تكن سوى مجرد دعاية فاشلة
اتمنى من جنابك ان تشاهد الفيديو مرة ثانية وبنفس التوقيت المذكور من جنابكم والذي تقول فيه (نرجو الانتباه الئ الدقيقة السابعة وخمس وثلاثون ثانية في هذا الفيلم  ، حيث يتوعد احد مقاتلين الدواعش يتواعد بقتال حزب صليبي وقوات البشمركة والمرتدين في مدينة تل اسقف ،)
حيث تابعت الفيديو اكثر من مرة وهو يقول ((الحلف الحلف الحلف الحلف الصليبي ) وليس كما ذكرت جنابكم الحزب الصليبي
غايتكم هو اضهار ان داعش كان يستهدف اتباع زوعا وحزب زوعا
ولا اعلم من اين جئت ببقية الجملة ((والمرتدين في محور تلسقف؟؟؟؟))
ولا تنسى ان الهجوم على محور تلسقف بدء فجرا كما مذكور في موقع عنكاوا
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=809606.0
في حين اننا لم نشاهد في الفيديو المذكور من قبلكم اي مواجهات فجرا؟؟؟؟
وكما شاهدنا في الفيديو ان ارض المعركة هي شبيهة بفيديوات قديمة شبيهة بمنطقة الخازر ومنطقة سنجار وبعشيقة ؟؟؟ ولا يوجد اي تشابه بينها وبين تلسقف؟؟
طيب عزيزي لماذا لا تنقل الفيديو الذي يظهر اتباع زوعا وهم في الخطوط ما بعد الخلفية(A group of our warriors are having resting time... Now..) حيث نراهم جالسين يتناولون الطعام وكانه لا يوجد اي شيء وهم مرتبكين ولا يعرفون ما يجري في تلسقف سوى ما يشاهدون ويسمعونه من بعيييييد  في حين نشاهد الامريكان والبيشمركة في مواجهة مع داعش في تلك اللحظات ؟؟؟
اتحداك ان تاتي بفيديو يظهر مواجهات بين قوات زوعا وبين داعش

تحياتي



غير متصل مايكـل سيـﭘـي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3645
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

غير متصل Ruben

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 275
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
مقاتل داعش قال الحلف الصليبي اي التحالف الصليبي ويقصد به اميركا وبريطانيا والعالم الغربي ولم يقل ابدا الحزب الصليبي.
يبدو انك لم تسمع الكلام جيدا اخ عدنان.


غير متصل oshana47

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 961
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم المحترم
من بعد التحية
أنا سمعت لمرتين التسجل في الدقيقة المذكورة وتبين أن هناك التباس فعلا صدر عنك عوضا عن حلف صليبي فهمت حزب صليبي ومع كلا الحالتين نحن المقصودين بها بالنهاية ، أن لم تعتذر لقراءك الكرام قدم وجه نظرك بحصول سهو في السرد الكتابي .
يا عزيز توما السرياني أن كان زوعا يتباهون ويقامون ويدحرون بالكلمات الزنانة  لماذا انتم لا تعكسوا الاية بالنضال القومي الرنان ، ألستم جنود الله في القوم المتجدد بكل متطلبات الحياة ، وتشطبون اسمكم الأبوي لتضعوا القومي بدلآ عنه لتقليد الاشوري في عمله .
حسب المعلومة التي حصلت عليها وطلبي منك التأكد منها ومن الجهة التي اذكرها ولكن للامانة اختصرها ، هل كان في تلسقف مطران ينظفها قبل يوم ليعود اهلها اليها ، وبعد يوم حصل الهجوم والدمار فيها ، هذا يعني لنا هنالك زوعا أو سريان أو كلدان لآ مكان لكم فيها ،.  زوعا يعمل ما يراه وله اعلامه كحزب ولأ يتعدى على حق احد ، ولآ يحاول محو اسم معروف ليحوله الي نكر بل يوحد ويجمع بالمستطاع مع النقد اللآذع والحقد الدفين لأ على رجاله بل على اسم قومه الذي يفزع منة كل اعداءه التاريخيين .
ليس بيننا كاخوة تحدي للاخر وانما الرحمة والسعي لحل خلافاتنا المذهبية قبل القومية ونقبل الاخر بفهم وقناعة ، ولو الجمرة المشتعلة موجودة فوق قلوبنا ، لكن تحديك هذا وجود ثلاث جرحى من قواتنا في ارض الهجوم ، وفسرها أنت كما تشاء ، أن لم تكفيك أو يرضيك كل هذه التضحية ، فافعل ما شأءت ، وتحدى من تشاء ، بعد ذلك فقط لا تتحدى نفسك المنقلبة على بر الايمان لدينا .
  اوشانا يوخنا



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شلاما وشلومو وتحياتي
السادة الكرام ، يوخنا البرواري ، توما السرياني ، مايكل سبتي ،روبين ، اوشانا
نعم الداعشيي يقول حلف صليبي ، ولكنني اسمعتها لثلاثة أشخاص أكدوا لي بان الجرثوم يقول حزب ولاني كنت شاك بانه يقول حزب او حرب ولكن اتضح انه يقول حلف صليبي ،،
وأرجوا منكم ان تتاكدوا باني لم اقصد حزب معين وإلا لكان ذكرت زوعا وبلا شك ، ولكن لا اعرف لماذا السيد توما السرياني اخذ قصدنا عن زوعا ، فلم نذكر في لاشتباهنا اننا تقصد زوعا ،، وعلئ كل حال الدواعش عندما يذكرون الصليبين هم يقصدوننا ايظاً وكنيسة النجاة شاهدة علئ ذلك ،،



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
توما السرياني ، شلومو
نحن لم نقصد زوعا في هذة المقالة وإلا لذكرنا الجرحئ الثلاثة من قوات NPU التابع لزوعا والذين سال دمائهم في تلسقف ،،
انا ليست من الذين يتحدون ابناء شعبهم ، ولهذا سوف لا أتكلم عن التحدي معك ، سوا أقول لك بان قائد البشمركة الجنرال جلال ولا لذكر اسمه الثاني كان قد صرح بان البشمركة انسحبت انسحاب تكتيكي وبقت هناك قوات مسيحية  قاتلت الدواعش ،،
جنرال كوردي يقول الحقيقة واخي توما السرياني يشك بل يتفي وجود  قوات شعبنا قاتلت في تلسقف ،
اخي توما السرياني ثق لو كنت انا مكانك وارئ نفسي اني اشوري وليس لنا قوات مسلحة فسوف اويد وأدعم اي قوة مسلحة كلدانية او سريانية كانت ،
الجرحئ  الثلاثة لقوات NPU أعطوا الثقة لآخرين بأننا شعب نستطيع ان ندافع عن أنفسنا ،
الجرحئ الثلاثة جرحوا بأقرب بقعة عن العاصمة نينوئ ، فهذا كان التباهي ،


غير متصل كوركيس أوراها منصور

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 789
  • الجنس: ذكر
  • الوحدة عنوان القوة
    • مشاهدة الملف الشخصي
اقتباس
فهل نبقئ نشاهد الوضع كمتفرجين ام علينا مشاركة في تحرير مدننا المسلوبة من هولاء الجرذان ؟
ثم ان الدواعش وحسب تصريح  ووعيد لاحد مقاتلينهم والذي ظهر في الفيلم  قد وضع احزابنا في مرماهم
فهل سوف ننتظر من الدواعش ان يهاجموا احزابنا ومقاتلين شعبنا ونحن نتفرج ام علينا قتالهم ؟

أخ عدنان .. تحية

من قال لك أن تتفرج .. تحقيق هذا الأمر هو طوعي وليس أجباري ... أذن قم من نعيمك في السويد وشد الرحال الى أرض الوطن والاباء والأجداد والى تللسقف تحديدا حيث محور موضوعك، وقاتل الدواعش هناك طالما هذه رغبتك ولطالما تدعو لتحقيق هذه الرغبة في كتاباتك؟
ومن ثم أن الكتابة في المواقع الألكترونية والنضال من خلف الكومبيوتر لن تفيدك يشيء ولن تحرر الأرض، وكما ان التهجم على أخوتك المختلفين معك في الرأي لن يحرر سهل نينوى ولا سهل نالا منطقة أخوتنا الاشوريين (المحتلة من قبل الأكراد وليس الدواعش) وحزبكم حليف قوي للأكراد.
فطالما هذه هي رغبتك .. وكذلك لكي تدعم حزبك الذي يهدده الدواعش كما تقول بانه جاء في هذا الشريط ولكن كما قال الأخوة المعلقين قبلي بأن مقولتك (داعشي يتوعد حزب صليبي والبيشمركة) لم يظهر في الفلم كما أدعيت وأنما الذي ظهر بان الداعشي يتوعد الحلف الصليبي ويقصد به طبعا أمريكا والغرب الأوروبي الذي تتواجد أنت فيه؟

تأكد باننا سنصلي من أجل سلامتك وسلامة كل من يشارك معك في حالة ذهابك للوطن ويمكنك دعوة الحزبيين الجالسين في المقرات الامنة في بغداد وكركوك وغيرها من المدن وهم داخل الوطن ويمثلون ابناء شعبنا في كل السلطتين التشريعية والتنفيذية وغيرها وهم الأقرب للمشهد الذي يناضلون من أجله ((أعلاميا فقط))! ليذهبوا معك ويشاركوا بقية الأخوة في قتالهم ضد داعش وليس من المعقول أن يتركوا المسلحين فقط في مواجهة داعش! ألم تروا الدكتور حيدر العبادي رئيس الوزراء في معركة الفلوجة وفي خطوطها الأمامية فليقتدى الحزبيين به ويشاركوا أخوتهم القتال من أجل ان تنتصروا لقضيتنا التي أستلمتوها على عاتقكم منذ 13 سنة ولا زلتم ... والسلام معكم.


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شلاما اخي اوشانا ،
بما ان الحديث هنا ركز علئ جانب واحد من المقالة ، فسوف نذكر للاخ توما سرياني متئ تتباها زوعا ومن مؤيدون واصدقاء زوعا ،
منها المسيرات البنفسجية المحتفلة بااعياد اكيتو والذي غابت عن اَهلها للألف السنين وهذة لقطة سريعة من المسيرة الاخيرة التي سبقت احداث داعيش ،،

https://www.facebook.com/adnan.adam.562/posts/985827674820375


 ومنها التباهي بهذا البطل الاشوري الذي فاز مرة اخرئ
https://www.facebook.com/adnan.adam.562/posts/986516621418147
وزوعا وانصارها سوف تتباها عندما  يرجع شعبنا لأرضه وعندما يأخذ حقوقه ،
شخصيا انا اتباها بزوعا لانها هي من أعطت دم وشهداء من اجل مصالح شعبنا بعدما قدم شعبنا الكثير من الدماء والتضحيات لآخرين الغرباء سوا في حرب ايران وللقضية الكوردية ،،
شخصياً انا اتباها بزوعا لان اسم قوميتنا دخل الدستور العراقي لأول مرة وبعد كنا نعتبر قوام من الدرجة الثالثة والرابعة ، وهكذا
تحياتي



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد كيوركيس  اوراها منصور ، تحياتنا
اولا في الاشتباه بين كلمات او كلمة واحدة من داعيش بحلف والذي تصورناه انه يقول حزب ، فإننا لم نذكر حزب واحد قد هدد بل احزابنا ، فما عليك الا ان تراجع المقالة مرة اخرئ ،،
اما بلنسبة الئ ذهابي لكي أقاتل مع قوات شعبنا ، ثق كل الثقة باتي اتصلت بقيادة زوعا ومن السويد لكي التحق ، ولكن القيادة ومنهم رابي يوناذم كنا اكد لنا بانهم الان في حاجة الئ الدعم المالي  والمعنوي والاعلامي وغيره وهم عندهم اعداد كبيرة من المتطوعين وتكلفتها عاليا ،، ولهذا قمنا بتطوع لكي  أوصل مساعدات الي مهاجرين شعبنا من سهل نينوئ في بغداد ،
سيد كيوركيس اوراها ،وفي احد ردودك السابقة قمت بمدحنا لاننا مازلنا ندافع عن زوعا ، وثم قمت بمهاجمتنا كلما ذكرنا شي  عن زوعا ولو ان هذة المقالة لم يكون زوعا فيها المقصود ،،
كيف سوف نناقشك سياسياً وانت من ذكرت في السابق بان الأميركان دخلوا المعركة مع الدواعش لان السيدة ڤيان الايزيدية بكت في برلمان العراق ،،  تعلم سيد كيوركيس اوراها كيف تثبت علئ رأي لكي نستطيع او نعرف كيف نتحاور معك
ولكنني سوف لا أطالبك بالرجوع والدفاع عن ارظنا لانك لم تتجرأ في زيارة بغداد ولو للزيارة فكيف سوف تتجرأ لتدافع عن ارظنا وشعبنا ، في حين نحن نتواجد في بغداد بين الحين والاخر ،، ولا نقصد ان بغداد جهنم ، لكن الكثيرين لا يتجرؤون لزيارتها وجنابكم واحد منهم ،،

تحياتي


غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
سيد كوركيس تقول بان زوعا حليف قوي للأكراد طيب اذكرني حزب واحد ليس له تحالف مع كل احزاب العراق وبما انك كنت تؤيد زوعا في مرحلة ما لماذا كنت تؤيدها وزوعا كانت حليف قوي للأكراد إ عجيب امور غريب قضية
وهل النضال اصبح فقط لمن يحمل السلاح  ام هناك مناضلين يناضلون حتى لو كانوا في المهجر والا لما كان هناك مفهوم تاسيس وطن في المنفى اليس كذلك ؟
المنفى نضال لمرحلة ضروريّة للعمل على تقوية اواصر العلاقات في كل الجوانب  فيكون المنفى صلة الوصل بين الداخل وبين ممن يعيش المهجر  .
كلما ذكرتم زوعا في مداخلاتكم فاننا  نتبع الوسائل الديمقراطية ونحترم رأي الأغلبية .
وارهاب داعش وغيره يريدون محي كل شئ يخص المسيحيين وقولهم حلف صليبي فانهم يقصدون كل شئ يتعلق بالمسيحيين دون غيرهم وهم مختلفين تماما عن المنظمات الاسلامية المتشددة التي هي ايضا تعتبر ارهابية لكنها تريد محي اسرائيل اولا ثم المسيحيين اذا هناك اختلاف في الرأي ولكن هجومكم على كل من هو منتسب او مؤيد او صديق لزوعا فهذه الحالة سلبية لا تدخل ضمن الحوار الثقافي ونحن كذلك نستطيع ان نتهمكم بعدم استطاعتكم الرجوع للعراق وحمل السلاح او عدم استطاعتكم التبرع شهريا لمساعدة شعبنا وانتم تعيشون الرفاهية في المهجر وشكرا


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شلاما اخي أشور
أشكرك علئ ردك وما عبرت فيه من نقاط مهمة ،
اخي اشور من جانبنا اعتقد اننا وضعنا  النقاط علئ الحروف في ما يخص ماذكرناه بأننا قد فهمنا ان احد جراثيم داعيش قد تواعد حزب صليبي واتضح بانه يتواعد حلف صليبي ، ومع العلم اننا قرأناها ان الدواعش قد تواعد احزابنا ولم نذكر حزب بعينه ،ولكن البعض القليل حاولا اخذ الموضوع علئ مزاجهم ومنهم السيد كيوركيس اوراها منصور ،
انا لا أحاور السيد كيوركيس سياسيا ولست ادعي باني محنك سياسي بل انا متابع لقضايا شعبنا ولا امثل سوا نفسي ، ولكني لا أتحاور معه لانه كان قد ذكر في السابق بان سبب تدخل الأميركان في قتال داعيش هي  في العراق هي النائب الايزيدية ڤيان دخيل لانها بكت في مجلس النواب العراقي ،
فسؤالنا للسيد كيوركيس اوراها والاخرون الذين وجدوا ضالتهم هنا في هذا الموقع ليهاجموا زوعا وطبعا هو اثبات بان زوعا رقم واحد بين احزاب وتجمعات شعبنا ولكننا نتمنئ ان يكون كن الأوائل علئ مستوئ العراق لا علئ مستوئ احزاب شعبنا والذي نكمن لهم كل الاحترام  ، والسؤال هو لماذا لا يرد او يهاجم السيد كيوركيس والاخرين علي مقالات التي تنشر في هذا الموقع من قبل كتاب الكورد وبالأخص السيد مهدي كاكائي والسيد كفاح محمود والذين ينشرون مقالاتهم التي تنفي وجود شعبنا وبكافة تسمياته في الوطن بل يظهرونننا اننا ضيوف عندهم ، ام ان هولاء يطبق عليهم المثل القائل ( سورايا بس بسورايا يماصه ) وهذا المثل ذكرناه عدة مرات ،تحياتي