الصدر منتقدا النائب "يونادم كنا": هل انت من الفاسدين


المحرر موضوع: الصدر منتقدا النائب "يونادم كنا": هل انت من الفاسدين  (زيارة 4091 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 22602
    • مشاهدة الملف الشخصي
الصدر منتقدا النائب "يونادم كنا": هل انت من الفاسدين


انتقد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر اليوم، اعتراض نائب في البرلمان العراقي على تصريح سابق له كان تمنى فيه برمي النواب الفاسدين في حاويات النفايات .
وتساءل الصدر في موقعه الرسمي، وردا على سؤال حول اعتراض النائب "يونادم كنا" على تصريحه بضرورة إلقاء الفاسدين في حاوية النفايات، هل النائب كنا يعتبر نفسه واحدا من الفاسدين؟!.

وكان الصدر عبر في بيان سابق له عن رغبته في وضع "النواب الفاسدين الفاشلين في حاويات النفايات، كرد اعتبار على فسادهم وفشلهم".
ك.ف




غير متصل albabely

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7917
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
كل العالم فاسدة بس مقتدى القذر ووزرائه الحرامية السلابة الهمج وقطيعه الغنم أبرياء من الفساد ونهب بيوت المسيحيين في بغداد ..انعل أبو هيج شعب يؤيد همجي فاشل زعطوط سارق ويتبعه كقطيع الأغنام ...مقتدى القذر بره بره بغداد تبقى حرة

مريم العذراء مخلصتي * ويسوع الملك نور الكون  الابدي * وبابل ارض اجدادي

غير متصل sajed

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1338
  • الجنس: ذكر
    • MSN مسنجر - Sajedkakki@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اي شخص يقبل ان يكون مسؤولا سياسيا او حتى دينيا في العراق قبل غسل عار العراقيات اللائي بعن في اسواق النخاسة هذا ناهيك عن كم الجرام التي ارتكبت وترتكب بحق ما يسمونه الاقليات المسيحية اليزيدية الصابئة ,,, لا يمكن ان يكون انسانا سويا

Sajed Ibraheem Kakki
USA   SanDiego

غير متصل Hanna Sliwa Jarjis

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3283
    • مشاهدة الملف الشخصي

   يا السيد مقتد كلما ذكرته عن يونادم هو الصحيح مائه بالمائه هم باع ادنه والشعبه ليمحاصص  ولي الحزب الفاشي مالكي والحومه المجرمه لا فرق بينه
 وبين اي مجرم في الحومه الحاليا ابدا هو بيد امال لحرام مثل من يعمل معهمباعه كل اثورين والمسيحين لا المال الحرام لا يهمه اي من كان سوي المال الحرام
 وهو مجرم مثل كل المجرمين من احزاب السلطه ومكشوف وكذاب والمجرم مثهم


غير متصل albert masho

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1669
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى السيد الصدر مع التحية: اذا كنت لا تدري فذاك مصيبة واذا كنت تدري فالمصيبة اكبر.يوجد لك اتباع في كل الاماكن الفاسدة في العراق الجريح والى الان يواصل اتباعك ممارسة الفساد فهل يمكن ان تعدد انجازات الحكومة والبرلمان الذي تشارك فيه ؟


غير متصل Alfred Yushia Zakaria

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 211
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
للشعب العراقي الحق الكامل في رمي السراق والفاسدين في حاويات النفايات ، وفي مقدمتهم مقتدى الصدر الذي له أتباع في كل مفاصل الدولة ...

أنني شخصياً لاأنتمي الى أي حزب سياسي ، ولكن من يتهم الاستاذ يونادم كنا بالفساد فليثبت ذلك قبل كتابة التعليقات لمجرد النكاية بشخصه، أو لمجرد زيادة كم تعليقاته على موقع عنكاوا كوم .



الفريد يوشيا زكريا
  فيينا ـ النمسا



Alfred ASHURAYA

غير متصل Hanna Sliwa Jarjis

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3283
    • مشاهدة الملف الشخصي
   يا الشعب العراق نتم تعرفون من هم الفاسدون نبدا من الراس الفاسدين اولوهم نوري المكي وحيدر العبادي وكل اعضاء في الحزب الفاشي الدعوي من كبيرهم
 الياصغرهم الثانيا  حزب عمار الحكيم طبعا عمار وحزبه الفاشي من رئيسه الي اصغر واحد من معه في هذا الحزب عميل ايراني الثالثا حزب الفضيله المجرم
 الرابعا حزب الله عراقي من كبيرهم الي صغيرهم والخامسا جماعة الخدر اي البدر من المجرم القاتل هادي العامريوالمهندي الذي مع هادي وكا اعضائه ومويدهم من اكبر واحد الي اصغر واحد منهم  السادسا ابتداء من مقتده الصدر من كبيرهم الياصغر واحد معهم وجميع احزاب الشيعيه المشاركين ف السلطه وكذلك
 من السنه السلطويه هم حزب النجفي من النجفي الي اكبر احد منهم ولصغر واحد معهم وكذلك الحزب الاسلامي من سليم الي رئيسهم واصغر واحد فيهم
 وحزب صالح المطلم من المطلك الي اكبر واحد وال اصغرواحد معه وكذلك حزب الحرمي الكوبلريمن كبيرهم الي صغيرهم والحركه اشوريه من يونادم كنا
 الي اصغرهم وكذلك الاحزاب المسيحيه المشاركين في الملس النوابمن صغيرهم الي كبيرهم عدا جماعة الوركا  جوزيف صليوا يا شعبنا كل هولا عليكم
  رميهم مكان ليرمي ازبال وحرق هذا الزبال لعدم الريح العفن ياتي من هذه المزابل وتنظيف العراق من كل فاسد والعميل لايران والسعوديه وامريكا واي غير
  العارق لمخلصين لعراق فقط وتنظيف كامل رجاء ياالشعبعراقي منك  وكذلك حزب المجرم اول عممل اول لايران ابراهم الجعفري الفاشي النازي هتلري


غير متصل سمير شبلا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 273
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
استاذ يونادم المحترم
قاله السيد الصدر وقثلناها في حقوق الانسان بخصوص الفاسدين من الحكومة الحالية التالي: ان مزبلة حقوق الانسانية هي كبيرة وعميقة جدا!! ها نكررها هنا مرة اخرى وربعنا من ضمنهم حضرتك يعتبرون مشاركين في جريمة السرقة كونكم جزء من الحكومة لان الشريك تكون عقوبته نفس عقوبة السارق الاصلي وان لم تسرقوا - راي حقوقي وقانوني


غير متصل النوهدري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12509
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي

يقول المثل : [ اولا أصلح ما في نفسك من الشوائب ،
عندئذ تقدر ان تنتقد الآخرين ] !
منذ عام 2003 آختارت القوى التي آحتلت العراق بزعامة امريكا
حكومة فاسدة وسخّرتها لخدمة اهداف الإحتلال ،
كي يبقى الوطن يعاني من المآسي والفقر والمرض ،
والحل هو : طرد المحتلين والمجئ بحكومة وطنية مخلصة لخدمة العراقيين ،
وهذا الأمر بحاجة الى زمن طويل ! .