المحرر موضوع: النائب يونادم كنا يلتقي الأسقف مار كيوركيس يونان في شيكاغو  (زيارة 1171 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل هرمز طيرو

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 73
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
  النائب يونادم كنا يلتقي الأسقف مار كيوركيس يونان في شيكاغو

بتاريخ 30 / تموز / 2016 التقى النائب يونادم كنا السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية عضو مجلس النواب العراقي بالأسقف مار كيوركيس يونان اسقف أبرشية  شيكاغو لكنيسة الشرقية القديمة وذلك خلال زيارة السيد النائب لكنيسة مار عوديشو الطوباوي ، وحضر اللقاء الأركذياقون اويقم بثيو وعدد من اعضاء الهيئة الإدارية للكنيسة ، وقد تناول الحديث خلال اللقاء الى القضايا التي تخص ابناء شعبنا في الوطن والمهجر من كافة جوانبه السياسية والأمنية والإنسانية .
ومن جانبه رحب غبطة الأسقف ماركيوركيس يونان بالسيد النائب متمنياً لحضرته النجاح والموفقية في برنامج زيارته الى الولايات المتحدة الامريكية .
هذا وقد شارك في اللقاء أيضاً السيد هرمز طيرو مسؤول قاطع إيلينوي للحركة واليكس ديفيد وهرمز إندريوس يوسف وجورج لاوندو اعضاء لجنة القاطع بالاضافة الى السيد ميخائيل ججو القيادي السابق في الحركة والدكتورة اكنيس ميرزا ولازر خمو من كوادر الحركة والرفيق عمانوئيل بيت يونان مسؤول السابق لقاطع اريزونا .

وقد كان للرفيق يونادم كنا السكرتير العام للحركة قبل ذلك اجتماعاً مع اعضاء وكوادر قاطع إيلينوي وقد تطرق الحديث خلال الاجتماع الى القضايا السياسية والتنظيمية .