المحرر موضوع: ريال مدريد- إشبيلية 3-2 (بعد التمديد): داني كارفاخال يسجل هدف دراماتيكي في اللحظات الاخيرة وسيرجيو راموس يفرض الوقت الاضافي برأسية متأخرة:تقرير مصور  (زيارة 925 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل abo narsay

  • مراسل عنكاوا كوم
  • عضو فعال جدا
  • **
  • مشاركة: 960
    • مشاهدة الملف الشخصي
ريال مدريد- إشبيلية 3-2 (بعد التمديد): داني كارفاخال يسجل هدف دراماتيكي في  اللحظات الاخيرة وسيرجيو راموس يفرض الوقت الاضافي برأسية متأخرة:تقرير مصور

 

عنكاواكوم – ترجمة ابو نرساي
عن موقع الديلي ميل


يمكنك دائما الاعتماد على سيرجيو راموس. تغييرات كثيرة في كرة القدم حدثت في أشهر الصيف - المديرين واللاعبين انتقلوا بين الاندية وحتى بطولات الدوري، ولكن قائد ريال مدريد هو ثابت ومرتاح في اللعبة. فقد منح ضربة جزاء في تحدي متهور في الشوط الثاني من المباراة النهائية لكأس السوبر الاوربية  في "تروندهايم " ليلة  الثلاثاء 9اب الجاري لكنه عاد وسجل هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة لتذهب المباراة الى الوقت الاضافي .

كان يمكن أن يختم المباراة  أيضا عندما انحنى بضربة رأس في الوقت الاضافي ولكن الهدف لم يحتسب بسبب شده  لمدافع اشبيلية عادل رامي  .لكنه استمر واضعا يديه على الغنيمة (الكأس ) بعدما سجل الظهير داني كارفاخال في الدقيقة 119 ليكون الفائز  في ملعب روزنبورغ ليركندال.
وبدا الأمر وكأن أشبيلية قد فعلت مع الريال ما قاموا به مع فريق  ليفربول للفوز في الدوري الأوروبي عندما حول تأخره بهدف في المباراة النهائية ولكن كان للاعبهم السابق راموس رأيا اخر لأنه أصبح أول مدافع يسجل في ثلاث نهائيات اوروبية .
وكانت مسألة من الذي يحتاج بول بوغبا في الشوط الاول عندما استطاع لاعب خط الوسط المهاجم لفريق ريال مدريد ماركو أسنسيو البالغ من العمر 20  ان يسجل هدفا طائرا من مسافة  25 ياردة , الهدف جعل لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الجديد  يفتخر به.
وجاء هدف أسنسيو في الدقيقة 20 من زمن الشوط الاول وبدأ برمية جانبية لاشبيلية ثم ضربة رأسية من كاسيميرو ولمسة من قدم ايسكو ثم ضربة طائرة من اسنسيو من مسافة 25 ياردة لتعبر كرته حارس المرمى سيرجيو ريكو وتستقر في اعلى الزاوية لمرمى اشبيلية .
وبعد ان تم اعارته الى فريق اسبانيول الموسم الماضي ,عاد أسنسيو الى ريال مدريد هذا الموسم والذي وقع سابقا للعب موسمين مع مايوركا ,وفي أول مباراة تنافسية له مع النادي ، كان قد سجل هدفا يستحق الفوز بالنهائي.
ولكن من دون كل من جاريث بيل وكريستيانو رونالدو، لايمكن لريال مدريد الابقاء على تقدمه كما وجدت ليفربول من اشبيلية في الموسم الماضي، لايمكن معرفة متى يتم هزيمتهم .
في الدقيقة 26 كان يمكن أن يتصدر المباراة عندما توغل فرانكو فاسكيز في جانب منطقة الجزاء وارسل كرة عرضية الى العمق "لماريانو"  الذي كان لديه الوقت لمشاهدة الكرة ولو ركز بعض الشيء لما ذهبت الكرة بعيدا عن المرمى .
ومع ذلك لعب اشبيلية بروحية جيدة ,وفرانكو فاسكيز اختبر كيكو كاسيلا الذي نجح في التصدي لكرة طائرة وحولها الى ركنية .
عندما جاء هدف التعادل قبل اربع دقائق من نهاية الشوط الأول  الدقيقة (41) كان متوقع من الايطالي - الارجنتيني المولد الذي سجل الهدف . حيث ارسل  دانيال كاريكو لاعب اشبيلية مناولة طويلة من جهة اليسار الى  ماريانو الذي حصل عليها اولا قبل مارسيلو.
وعبر لوسيانو فيتو الى حافة المنطقة وحصل "فاسكيز" على كرة ارتدت من رافائيل فاران ليطلق كرة سريعة  خلال الدربكة وتمر ايضا من كاسيلا .
ورد ريال مدريد على الفور عندما عبر "مازكويز " من اليمين ليحول الى رأسية من "ايسكو ",لكن  "ريكو "كان لها بالمرصاد لينتهي الشوط الاول بالتعادل .
وبد]أ اشبيلية الشوط الثاني اكثر قوة ,وبعد ساعة فان المدرب زين الدين زيدان ادخل كريم بن زيما بدلا من موراتا الذي فشل في هز الشباك قبل بدء الموسم ,الفرنسي قد لايكون الابن المدلل لكنه حصل على استقبال نرويجي كبير عند دخوله وحياه فقط لوكا مودريتش الذي حل محل ايسكو في وقت لاحق .
مدريد الان اصبح  اكثر دراية بالنسبة لهم لكن اشبيلية هو استلم زمام المبادرة ,وارتكب راموس خطا داخل منطقة الجزاء ضد "فيتولو " ليسجل"كونوبلايانكا " الهدف الثاني باعصاب باردة من ضربة جزاء في الدقيقة 72
وبدا ان راموس انسحب من تحدي "فيتولا" لكن الجناح الاسباني مد ساقه بصورة غير قانونية ليمنح الحكم الصربي "ميلوراد مازيك " ضربة جزاء.
لم يفعل احد اكثر من "كاربخال " لاعادة الريال الى اللعبة .فسدد الى مرمى "ريكو " ومرر الى بن زيمة . وكان "كاربخال "هو الذي بدا بالتحرك من اجل التعادل وارسل "لوكاس فازكوز "من اليمين حيث وصلت رأس "راموس " القريب من المرمى ليسجل  من مسافة قريبة في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي .
وفي 30 دقيقة المضافة  كاد "راموس " ان يسجل الهدف الثاني بعد ضربة راسية من انحناءة الا ان الحكم الغى الهدف .
ولازال الريال يمتلك زمام المبادرة بعد طرد لاعب اشبيلية "تيموثي " لحصوله على الانذار الثاني . لكن اشبيلية قاوم ضغط الريال ومنع  الكولومبي "خاميس رودريغس " من تسجيل هدف الفوز . وسدد "لوكاس فازكويز "كرة مستقيمة الى "ريكو ".وارسل "فازكونز "المثابر كرة الى "بنزيمة " سددها رأ}سه لتذهب بعيدا .
لكن "كاربخال " استمر بالهجوم وقبل دقيقة للانتهاء مر بين مدافعي اشبيلية من جهة اليمين وسدد الى الزاوية البعيد ,ليتيح لراموس بحمل الكأس .


أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية