مؤسسة الجالية الكلدانية تحتفل بذكرى مرور 4 سنوات على البرنامج الكبير لذوي الاحتياجات الخاصة في ميشغان


المحرر موضوع: مؤسسة الجالية الكلدانية تحتفل بذكرى مرور 4 سنوات على البرنامج الكبير لذوي الاحتياجات الخاصة في ميشغان  (زيارة 2925 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Carolin Hormis

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 145
    • مشاهدة الملف الشخصي

مؤسسة الجالية الكلدانية  تحتفل بذكرى مرور 4 سنوات على البرنامج الكبير لذوي الاحتياجات الخاصة في ميشغان

كارولين هرمز- ميشغان


أقامت مؤسسة الجالية الكلدانية حفلاً خاصاً لذوي الأحتياجات الخاصة  بمناسبة ذكرى مرور 4 سنوات على البرنامج  الكبير لذوي الاحتياجات الخاصة  يوم السبت المصادف 21 اب 2016 على قاعة كنيسة مار يوسف الكلدانية في مقاطعة تروي بولاية مشيغان الأميركية.
بدء الحفل السيدة جمهورية قس كوركيس، ورحبت بالحضور الكرام وبالأب براين كساب من كنيسة مار يوسف الكلدانية  وبعدها صلى الأب براين كساب على الطعام وباركه وبارك من قدمه وعمل الخدمة وشكر القيمين على الأحتفال ومن شارك فيه .
أستمتع الحاضرين بالأحتفال، الذي كان من ضمنه وجبة غذاء مع قطع الكيك،  ورقصوا على انغام الطبل والزرنة وال دي جي دون توقف.
من يكون وسط هؤلاء يشعر بمعنى الطيبة والصدق والحب النابع من القلب، كم هو محظوظ هذا الأنسان الذي يعمل من أجل أن يرسم البسمة على شفاههم، وأجمل اختبار ممكن ان يعيشه المرء هو الأحساس الجميل عندما يفرحون، ليصبح فرحهم بلسماً يزيل مشاكل الحياة وصعوباتها. ومن يخاف مشاكل الحياة، فليقضي وقتاً معهم كي يستمد السلام والفرح منهم.
 حقيقة تستحق مؤسسة الجالية الكلدانية كل الأعتزاز فهي لا تقدم خدماتها لمن يحتاجها فقط، بل ايضاً هي فرصة لمن يشارك كي يعيش اوقاتا فريدة وليست تلك الروتينية المملة.  هذا النشاط المميز ضمن برامج المؤسسة، وبإدارة المدير التنفيذي شيرين حنونا، والسيدة سو كتولة مسؤولة  البرنامج  وفد ساهم عدد لا بأس به من المتطوعين من داخل وخارج المؤسسة .