المحرر موضوع: المرصد الآشوري في رسالة تهنئة لمدير عام الثقافة والفنون السريانية : ننتظر سماع أخبار انجازاتكم الادبية واللغوية والثقافية كما عودتمونا دائماً  (زيارة 473 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37762
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المرصد الآشوري في رسالة تهنئة لمدير عام الثقافة والفنون السريانية : ننتظر سماع أخبار انجازاتكم الادبية واللغوية والثقافية كما عودتمونا دائماً

عنكاوا دوت كوم/المرصد الآشوري لحقوق الإنسان
على اثر تعيين الأديب د. روبين بيث شموئيل مديراً عام للثقافة والفنون السريانية في إقليم كردستان العراق خلفاً للراحل د. سعدي المالح، ارسل مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان الأستاذ جميل دياربكرلي رسالة تهنئة للمدير العام الجديد متمنياً له دوام التقدم والازدهار بما يخدم تراث وثقافة ولغة شعبنا الكلداني السرياني الآشوري، ومثمناً على اختيار د. بيث شموئيل لهذه المهمة.
نص الرسالة :
الأخ والصديق الدكتور روبين بيث شموئيل
المدير العام للثقافة والفنون السريانية في إقليم كردستان العراق
 
تحية طيبة وبعد
 
بفرح وسرور تلقيت خبر تعينكم مديراً عاماً للثقافة والفنون السريانية في إقليم كردستان العراق، خلفاً للراحل الدكتور سعدي المالح.
وبهذه المناسبة نتمنى لك كل التوفيق والنجاح في خدمة تراث ولغة وثقافة الآباء والأجداد التي كرست سنين طويلة من حياتك في البحث فيها وتطويرها ونشرها، فجاء تعينكم مديراً عاماً لهذه المديرية الهامة بالنسبة لابناء شعبنا الناطق بالسريانية، متطابق مع المثل المعروف " الشخص المناسب في المكان المناسب ". ننتظر سماع أخبار انجازاتكم الادبية واللغوية والثقافية كما عودتمونا دائماً.
في الختام نهنئكم ومن خلالكم كل العاملين في المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية، ونتمنى لكم دوام التوفيق والإزدهار.
مع المودة والتقدير
 
                                                           جميل دياربكرلي
                                               مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية