المحرر موضوع: وزير العدل يؤكد استمرار دعم الوزارة للاتحاد لانجاح العمل على المستوى الدولي  (زيارة 560 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6289
    • مشاهدة الملف الشخصي
خلال لقائه الامين العام للأتحاد العربي للتحكيم الدولي في العراق
وزير العدل يؤكد استمرار دعم الوزارة للاتحاد لانجاح العمل على المستوى الدولي
_______________________
قال السيد الوزير د. حيدر الزاملي ان النجاح الذي حققه المركز العراقي للتحكيم الدولي، نتيجة للجهود القيمة التي بذلها الامين العام للاتحاد، مؤكدا دعمه الكبير من اجل الاستمرار بهذا النجاح.
ذكر السيد الوزير ذلك خلال استقباله في مكتبه الرسمي الامين العام للأتحاد العربي للتحكيم الدولي في العراق السيد كزار الربيعي، مشيرا الى ما تحقق في المؤتمر التأسيسي المنعقد في بيروت بتاريخ 1/9/2016، وبمراقبة الجمعية الفرنسية للتحكيم، وحضور دولي كبير.
واوضح السيد الوزير: ان المؤتمر نظم برعاية وزارة العدل حيث شهد الاعلان عن ألائتلاف العربي للمؤسسات القانونية والتدريبية، وحصل العراق على رئاسته وسيكون مقره الدائم في بغداد، معتبرا هذا الانجاز حافزا للارتقى بعمل الوزارة على المستوى الدولي، خاصة بعد ان لاقى الائتلاف اقبال كبير من دول عربية واجنبية ومؤسسات قانونية وتدريبية منها الجمعية الفرنسة للتحكيم ومركز التحكيم البريطاني.
من جانبه اشاد الضيف بالدور الكبير للسيد الوزير في ادارة ملفات الوزارة، وتوظيفه لخبراته الاكاديمية ودمجها بعمل الوزارة، مختتما الزيارة بمنح السيد الوزير درع التميز الذي قدمته الجمعية الفرنسية للتحكيم للاتحاد بعد النجاح الكبير الذي حققه في هذا المجال.
إعلام وزارة العدل
8/9/2016